طريقة الغاء كول تون اتصالات
طريقة الغاء كول تون اتصالات

طريقة الغاء كول تون اتصالات (كود الغاء كول تون اتصالات )

شبكة اتصالات هي أول شبكة مصرية تستخدم تكنولوجيا الجيل الثالث المتطور 3.5G منذ فترة طويلة. واحدة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها هي خدمة كول تون اتصالات، حيث يشترك فيها العديد من العملاء بمختلف الأسباب. مع مرور الوقت، قد يصاب العملاء بالملل أو يواجهون مشاكل مثل سحب الرصيد ويرغبون في إلغاء الخدمة. في هذا المقال، نقدم لكم كود إلغاء كول تون اتصالات وهو (*15*5#)

يمكنك إلغاء كول تون بالاتصال على رقم 1500 واختيار اللغة العربية. ثم اضغط على الرقم 6 لإلغاء كول تون والعودة إلى الإعدادات السابقة.

طريقة الغاء كول تون اتصالات مجانا

إحدى الطرق المجربة والشائعة لإلغاء كول تون في الاتصالات هي النجمة 15 نجمه 5 شباك من اليسار إلى اليمين ، ثم الاتصال لتتلقى رسالة تأكيد بإلغاء الكول تون.

إذا كنت ترغب في إعادة تفعيل خدمة الكول تون، يمكنك ذلك بسهولة عن طريق الضغط على الرقم (0)، وستتم عملية التفعيل بسرعة.

أكواد كول تون اتصالات

إذا كنت تود تفعيل الكول تون الديني من شركة اتصالات، فإن الشركة قد وفرت لك مجموعة من الأناشيد الدينية التي يمكنك استخدامها ككول تون، لكي تحصل على ثواب سماعها وتذكر الله. ومن بين تلك الأكواد، اخترنا لك أجملها صوتاً.

  • نشكر الله الذي رشدنا – الشيخ محمد متولي الشعراوي – 5098349
  • مولاي – النقشبندي – 5092350
  • النبي صلوا عليه – حسين الجسمي – 50926962
  • يا الله، افتح قلبي – الشيخ محمود خليل – 508297

لتفعيل الرنة الموسيقية، كل ما عليك فعله هو إرسال رمز الأغنية في رسالة نصية إلى الرقم 1500، حيث ستصلك رسالة بتأكيد تفعيل الرنة الموسيقية خلال دقائق قليلة.

قد يعجبك أيضا  كيفية تقليل سرعة النت من الراوتر اتصالات Etisalat

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من أي رقم اتصالات على الرقم 333 أو على الرقم 01111234333 من أي جهاز محمول أو هاتف أرضي واتبع الإرشادات للاشتراك في خدمة الكول تون باستخدام رقمك الخاص.

قبل تفعيل الخدمة، يجب التحقق من وجود رصيد لا يقل عن 5 جنيهات، وسيتم خصم رسوم تفعيل خدمة الكول تون شهرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *