اعرف الان :- طريقة الغاء كول تون اتصالات 2024
اعرف الان :- طريقة الغاء كول تون اتصالات 2024

طريقة الغاء كول تون اتصالات

إذا كنت من عملاء شركة اتصالات مصر ومشترك في خدمة الكول تون، التي تتيح لك اختيار نغمة للمتصلين بك، وتزعجك الرسوم التي تُخصم شهرياً من رصيدك مقابل هذه الخدمة، فإنك تستطيع القلق من الأمر.

طريقتين لإلغاء الكول تون من اتصالات مصر

  • بالإمكان إلغاء خدمة كول تون من اتصالات عن طريق طلب الرمز *15#، ببداية كتابة الرمز * ثم الرقم 15 وانتهاء برمز # واتباع الإرشادات.
  • يمكنك إلغاء خدمة كول تون من خلال إدخال الرمز *15*5#، حيث تقوم بكتابة الرمز بداية بعلامة النجمة ثم الرقم 15 ومرة أخرى النجمة ثم الرقم 5، وتنتهي بوضع علامة الهاشتاج، وسوف يتم إلغاء الخدمة على الفور.

كل ما عليك فعله هو إدخال الكود على هاتفك المحمول ومن ثم الضغط على زر الاتصال. ستتلقى رسالة نصية من شركة اتصالات مصر تخبرك بإلغاء خدمة الكول تون على الخط الخاص بك. وإذا لم تنجح هذه الطريقة، فماذا ستفعل؟.

هناك طرق أخرى لإلغاء خدمة كول تون من خط اتصالات الخاص بك بدون استخدام رمز الإلغاء، وسنوضح لك هذه الطرق في الفقرات القليلة القادمة.

هناك طرق أخرى يمكنك استخدامها لإلغاء كول تون اتصالات.

يمكن للزبائن لدى شركة الاتصالات إلغاء خدمة الكول تون عن طريق الاتصال بالرقم 15000. بعد الاتصال، سيظهر للزبون مجموعة من الخيارات وعليه ان يختار إلغاء خدمة الكول تون.

ربما يحتاج الزبون أيضًا للاتصال بخدمة عملاء شركة اتصالات. يمكن لجميع زبائن شركة اتصالات التواصل مع فريق خدمة العملاء الممتاز من خلال الاتصال بالرقم الموحد 333. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم والمساعدة من خلال موقع شركة اتصالات مصر، حيث يوفر الموقع خدمة المراسلة بالبريد لجميع زبائن الشركة سواء كانوا أفرادًا أو شركات.

قد يعجبك أيضا  كود تجديد باقة اتصالات 35 حكاية قبل ميعادها

يتطلب ذلك إدخال بعض البيانات الأساسية مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الثابت، بالإضافة إلى اختيار القسم المرغوب للاستفسار عن الخدمة المعنية. يمكن لجميع عملاء اتصالات الاستفادة من هذه الخدمة، سواء كانوا من عملاء البطاقات المدفوعة مسبقًا أو من عملاء الخطوط الثابتة التي تعمل بنظام الفاتورة.

في نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات كافية حول كيفية استخدام كود إلغاء كول تون اتصالات، وطرق إلغاء هذه الخدمة بسهولة من خلال هاتفك المحمول، دون الحاجة لزيارة أي فروع للشركة.