ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات 2024
ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات 2024

ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات

تُعَتَبَرُ شَرِكَةُ اتِّصَالَاتِ الْمِصْرِيَّةِ مِنْ أَكْبَرِ شَرِكَاتِ الْاتِّصَالَاتِ فِي جُمْهُورِيَّةِ مِصْرَ الْعَرَبِيَّةِ، وَالَّتِي تَسْعَى بِجِدٍّ عَلَى تَقْدِيمِ أَفْضَلِ الْخِدْمَاتِ مِنْ أَجْلِ تَحْقِيقِ مُسْتَوَى أَرْقَى لِعُمْلَائِهَا، وَلِلْعَمَلِ عَلَى رَاحَةِ الْعَمِيلِ خِلَالَ وَقْتِ الْفُرَاغِ وَالِاسْتِرَخَاءِ قَدَّمَتِ الشَّرِكَةُ خِدْمَةً أَوْ خَاصِيَّةً مُغْلَقَةً اتِّصَالَاتِ.

الخاصية التي تم توفيرها من قبل شركة الاتصالات لجميع العملاء تساعدهم في التواصل مع أشخاص محددين وتمنع وصول المكالمات غير المرغوب فيها إليهم. بالإضافة إلى عدم إغلاق الهاتف، حيث يتيح للعميل السيطرة على المكالمات الواردة عن طريق جعل الهاتف غير متاح أو مغلق لبعض الأرقام.

كود الاشتراك في خاصية مغلق اتصالات

تتميز هذه الميزة بالقدرة على منع المكالمات غير المرغوب فيها والتي تزعج العميل، كما تسمح هذه الميزة للشركة بتسجيل المكالمات الواردة وإرسال رسالة نصية إلى الأشخاص الذين حاولوا الاتصال خلال تلك الفترة.

يمكنك تنشيط تلك الوظيفة على هاتفك من خلال عدة طرق سهلة وبسيطة، أحدها هو الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة على الرقم 333 لتفعيل الوظيفة، أو يمكنك استخدام رمز الوظيفة المقفلة لشبكة اتصالات وهو “#787*21*”، حيث سيسمع المتصل رسالة تشير إلى أن الهاتف مقفل أو غير متاح عند تفعيل هذه الخدمة.

عندما ترغب في إلغاء تلك الخدمة، يمكنك طلب الكود “##002#” لإلغاء تفعيل الخاصية واستقبال المكالمات الواردة على الهاتف بشكل طبيعي. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لدي الشركة والتواصل معهم لإلغاء الخدمة.

رسوم الاشتراك في خاصية مغلق اتصالات

توفر شركة اتصالات المصرية عدة خيارات للاشتراك في خدمة مغلق الاتصالات، سواء عبر الاشتراك الشهري أو الأسبوعي حسب احتياجات العميل. فريق العمل الجديد يتكون من 5 أفراد، أحدهم ذو 10 سنوات خبرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

قد يعجبك أيضا  كود تحويل رصيد اتصالات 2024

التسجيل في خدمة معرفة رقمك الخاص في الاتصالات.

توفر شركة اتصالات خدمة معرفة الرقم الهاتفي، وتُعتبر هذه الخدمة أساسية بشكل خاص لأولئك الذين يجدون صعوبة في حفظ أرقام هواتفهم. ولاشتراك في هذه الخدمة، يمكنك استخدام كود “*947#” لتظهر رسالة على شاشة هاتفك مباشرة عند إدخال الكود مع رقم الهاتف.

يُمَكِّنكَ التَّعَرُّف عَلَى رَقَم هَاتِفِكَ عَن طَرِيق الدُّخُول إِلَى إعدَادَات الهَاتِف وَالنّقرُ عَلَى “حَوْل الهَاتِف” لِتَجِدَ رَقَمَ هَاتِفِكَ مُدْرَجًا هُنَاك.

الاشتراك في خاصية ناس وناس

أعلنت شركة اتصالات المصرية مؤخرًا عن خدمة ناس وناس، والتي تسمح للعملاء بتلقي المكالمات من الأشخاص الذين تم حظرهم دون علمهم. يتم فلترة الأرقام المحظورة من خلال الاشتراك الشهري في هذه الخدمة.

طرائق التعرف على المتصل والهاتف المغلقة من جانب شركة الاتصالات.

بإمكانك معرفة هوية المتصل أثناء إغلاق الهاتف مجانًا من خلال الطرق التالية:

  • عند فتح الهاتف، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رقم الهاتف الذي حاول الاتصال بك أثناء إغلاق الهاتف كطريقة أولى.
  • يمكن تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي عن طريق إدخال الرقم 201111234787+. هذا الرقم ينتمي إلى خدمة العملاء، وعند فتح الهاتف ستتلقى رسالة تحتوي على رقم المتصل.

في نهاية مقالنا اليوم، قد اكتسبنا معرفة بالعديد من التفاصيل، منها الإجابة على كيفية تشغيل خاصية إغلاق الاتصالات. كما قمنا بشرح تفاصيل رموز الاشتراك في هذه الخدمة ورموز الإلغاء ورسوم الاشتراك فيها. بالإضافة إلى الاشتراك في خدمة معرفة رقمك في اتصالات والطرق الخاصة بالتعرف على المتصل وكيفية إغلاق الهاتف من خلال اتصالات، وغيرها من التفاصيل الخاصة بخدمات شركة اتصالات المصرية.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون

قد يعجبك أيضا  كود استلاف اتصالات وخدمات نفاذ الرصيد الأخرى