افضل باقات نت اتصالات
افضل باقات نت اتصالات

افضل باقات نت اتصالات

 افضل باقات نت اتصالات عنوان الذي يبحث عنه كل مستخدمي الإنترنت في مصر الذين يستخدمون الإنترنت يوميًا، ويرغبون بالحصول على أفضل باقات اتصالات الإنترنت. إذا كنت تبحث عن ذلك، فأنت في المكان الصحيح، حيث يقدم لك موقع “شباكنجى”. باقات نت اتصالات تتضمن القائمة الشهرية أحدث أسعار باقات الإنترنت من اتصالات لعام 2019، وأدنى سعر للباقات الإنترنت من اتصالات هو 10 جنيه.

 اتصالات انترنت 

لا غنى عن الإنترنت في كل منزل وفي حياتنا اليومية المعتادة، ولذلك يبحث الناس عن باقات اتصالات الشبكة الأقوى والأكثر شعبية في مصر. مع ارتفاع أسعار الإنترنت في الفترة الأخيرة، قامت الشركة بتوفير أنظمة باقات متعددة لتسهيل اختيار الناس وتناسب احتياجاتهم، سواء أكانوا بحاجة إلى نت منزلي أو نت عبر الهواتف أو باقات اتصالات إنترنت عبر USB، لكي يتمتعوا بالخدمة بشكل مريح وملائم.

  • بأسرع انترنت على الإطلاق
  • الحصول على تغطية Wi-Fi محسّنة في كل زوايا منزلك.
  • ــ يتيح تنزيل الألعاب وتشغيلها وتصفح الإنترنت في نفس الوقت على عدة أجهزة.
  • تشاهد جميع برامجك على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وأي منصة أخرى على الإنترنت.

 باقات اتصالات الشهرية 

يُفضل على الشباب وطلاب الجامعات استخدام الباقات الشهرية التي تقدمها الشركة بأنواعها المتعددة مثل باقة حكاية وحكاية ميكس وحكاية فاتورة، مع توفير أنظمة استخدام تناسب احتياجات جميع الشرائح العمرية ومدى استخدامهم للإنترنت.

نظام حكاية ١ يقدم 1250 ميكس بمعدل 100 واتساب مقابل 50 جنيهًا.

يعتمد نظام حكاية 40 على تقسيم الوحدات إلى 400 دقيقة للاستخدام في خطوط الاتصالات و30 دقيقة للاستخدام في الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى وجود 500 ميجا انترنت.

٢- بالنسبة إلى نظام Mix Hekaya، فإنه يتوفر بعدة شرائح، وهي:

قد يعجبك أيضا  طريقة شحن كارت اتصالات فكة 10 جنيه

قصة ميكس 35 تمكنك من الحصول على 850 ميكس ويمكنك الاشتراك بها من خلال استخدام الرمز #35*689*

قصة ميكس 50 التي تعطيك 1400 ويمكن الاشتراك فيها عن طريق الرمز #50*689*

قصة ميكس 70 التي تمنحك 2200 وتستطيع الاشتراك فيها من خلال إدخال الرمز #70*689* في الهاتف.

وفي النهاية، يأتي قصة ميكس 100 الذي يمنح 3300، والرمز الخاص به هو #100*689*.

يوفر نظام حكاية فاتورة 49 1200 دقيقة للاتصالات و 60 دقيقة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 1.25 جيجا بايت من الإنترنت مقابل 59.80 جنيهًا فقط.

نظام حساب فاتورة ٩٩ مصمم خصيصاً لتناسب رجال الأعمال والأشخاص الذين يجرون الكثير من المكالمات، حيث يتضمن ٢٥٠٠ دقيقة و ٤٠٠ دقيقة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى ٤ جيجا بايت من الإنترنت مقابل ١٢٠.٨٢ جنيه.

باقات اتصالات كونكت

عند استخدام الإنترنت بشكل بسيط ، يمكنك اختيار باقة كونكت التي تبدأ من سعر منخفض وتتوفر معها عدة خيارات للأنظمة ، بالإضافة إلى ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر القادم، وتبدأ من سعر:

بمقابل 7.5 جنيه، يمكنك الحصول على 250 ميجا لتفعيل الاشتراك. قم بالطلب عبر طلب #75*566*.

بمجرد أن تشحن 15 جنيهًا، ستحصل على 750 ميجابايت من البيانات بعد تنشيط الاشتراك باستخدام #15*566#.

عند الاشتراك في باقة كونكت 20 سوشيال، ستحصل على 1000 ميجا لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 200 ميجا للاستخدام في جميع الاستخدامات الأخرى. للإشتراك في هذه الباقة، قم بطلب #20*566*

استمتع مع باقات كوكنت بالتصفح على الإنترنت والتواصل مع زملائك عبر تطبيق الواتساب وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي. وإذا أردت إلغاء الاشتراك، يمكنك إرسال C إلى الرقم 566 أو طلب #566* واتباع الخطوات.

باقات نت اتصالات المنزل

مع باقي الإنترنت المنزلي من شركة الاتصالات، يمكنك الاستمتاع بأقصى سرعة تصل في بعض الأحيان إلى 16 ميجابايت وبدء من 75 جيجابايت وصولاً إلى 250 جيجابايت حسب استخدامك للإنترنت وطريقة استهلاكك، لمزيد من التفاصيل حول باقات الـ ADSL الجديدة تابعوا معنا.

قد يعجبك أيضا  كود تجديد باقة اتصالات 35 حكاية قبل ميعادها

أولا الباقات الغير محدودة

لسرعة 1 ميجابيت ادفع فقط 95 جنيه.

لسرعة 2 ميجابيت ادفع 110 جنيه.

لسرعة 4 ميجابيت باشتراك شهرى 160 جنيه.

تفاصيل الباقات الغير محدودة

تتضمن الباقات غير المحدودة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14٪، وعند نفاد البيانات ، يتم خفض السرعة إلى 256Kbps وفقًا لسياسة الاستخدام العادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *