تشكيلة الاهلي ضد الجونة اليوم السبت 2024/5/4 في الدوري الممتاز المصري والموعد والقنوات الناقله لهذه المبارة
تشكيلة الاهلي ضد الجونة

زادت نسبة البحث عن مباراة الأهلي والجونة بين عشاق الفريق الأحمر يوميًا. ويُذكر أن المباراة ستُلعب ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري نايل للموسم 2024/2023، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل الفريق تحت قيادة مارسيل كولر. في هذا المقال، سيتم التعرف على تشكيلة الأهلي لمواجهة الجونة اليوم عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز.

تشكيلة الاهلي ضد الجونة اليوم

من خلال البحث المكثف والمتكرر الذي أجري اليوم وكل يوم لمعرفة التشكيلة التي سيلعب بها النادي الأهلي ضد الجونة اليوم السبت 4 مايو 2024، تبين أن المدير الفني للنادي مارسيل كولر قد استمر في مفاجأته بإستبعاد عدد كبير من اللاعبين في مباراة الفريق الساحلي. وقد تمت إضافة عدد من الأسماء في قائمة اللاعبين لمباراة الجونة.

  • تم ذكر أسماء حراسة المرمى كالتالي: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف.
  • ذكرت التشكيلة الدفاعية: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.
  • ذكرت التشكيلة الوسطية: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – بيرسي تاو – حسين الشحات.
  • وذكرت التقارير أسماء أنطوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي في التشكيلة الهجومية.

مباراة الجونة مع النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز ستُقام في تاريخ محدد

بالنسبة لمباراة الأهلي مع الجونة في الدوري المصري، من المقرر أن تُقام مساء اليوم السبت في ستاد القاهرة الدولي، الذي يُعتبر معقل كتيبة مارسيل كولر. ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة بتوقيت أبوظبي.

: قنوات البث لمباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

بخصوص بث مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز، فإن من المقرر أن تنقل القناة الحصرية والوحيدة للمباريات في الموسم الحالي والتي هي قناة أون تايم سبورت اللقاء اليوم. جاءت الترددات الخاصة بالبث كالتالي..

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة إشبيلية ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تُبث قناة أون تايم سبورت الجديدة على التردد النايل سات.

  • فقد جاء القمر الصناعي: نايل سات.
  • وجاء التردد هو 11861
  • وجاء الاستقطاب: أفقي.
  • وجاء الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *