رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024 على الصفحة الفيسبوك وزارة التربية والتعليم المصرية
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024

تم الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي لعام 2024 في العديد من المدارس في جميع أنحاء الجمهورية. تم تسجيل نتائج الامتحانات بالرقم الجلوس والاسم بعد الانتهاء من الاختبارات بشكل رسمي. تم تصحيح الأوراق وتسجيل الدرجات وتجميع النتائج ويمكن الاطلاع على تفاصيل النتائج عبر موقعنا الإخباري في إيجي بلوج نيوز.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024

تم نشر إعلان عبر المدارس يظهر نتائج الصف الأول الإعدادي لعام 2024 برقم الجلوس والاسم والدرجات في جميع المواد، دون استخدام الألوان أو التقديرات. وتحتوي النتيجة على درجات الطالب في اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، العلوم، التربية الدينية، التربية الفنية، الحاسب الآلي، التربية الرياضية، المشروعات البحثية، والنشاط، بالإضافة إلى المجموع الكلي لدرجات الطالب في جميع المواد.

  • تتراوح درجات مادة اللغة العربية والخط من 80 درجة.
  • يتكون إجمالي درجات مادة اللغة الأجنبية من 60 درجًا.
  • تكون درجات مادة الدراسات الاجتماعية من 40 درجة.
  • يكون درجة الرياضيات من 60 درجة.
  • درجة العلوم تكون من 40 درجة.
  • قيمة إجمالية للعناصر الأساسية تبلغ 280 درجة.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

يمكن الآن لجميع طلاب الصف الأول الإعدادي وأولياء أمورهم متابعة ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 برقم الجلوس والاسم على صفحة المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد أعلنت.وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقدم منظومة تعليمية شاملة للطلاب في البلاد.ستظهر نتائج الصف الأول الإعدادي بشكل متزامن في جميع محافظات مصر، لكنها ستكون متاحة في المدارس في أوقات مختلفة حسب انتهاء عملية التصحيح. وسيكون رابط النتيجة متاحًا على صفحة الفيسبوك الرسمية للمدرسة. وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها لن تعلن الرابط على موقعها الرسمي على الإنترنت.

قد يعجبك أيضا  التفاصيل كاملة.. الغاء اولوية القبول في الجامعات بالمملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *