حسام حسن يُعلن.. قائمة منتخب مصر استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026
قائمة منتخب مصر

زادت أعداد البحث عبر محرك جوجل من قبل جمهور منتخب مصر حول قائمة منتخب مصر لمباراتين في كأس العالم 2026 ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو. سنوضح لكم جميع التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال متابعة موقعنا “ايجي بلوج نيوز” الإخباري.

قائمة منتخب مصر

من خلال البحث الشائع حول تشكيلة المنتخب المصري، قام المدير الفني حسام حسن بترتيبها للمباريات القادمة. تم استبعاد 9 لاعبين من معسكر الفراعنة، بينهم محمد الشامي ومحمد شكري وأحمد عاطف وأسامة جلال ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة ومصطفى شلبي ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان. من المتوقع أن ينضم محمد صلاح إلى القائمة في المواجهات القادمة وفقًا لقرار المدير الفني حسام حسن ووزير الرياضة أشرف صبحي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

مع تزايد الاستفسارات حول تاريخ المواجهة القوية بين منتخب مصر وبوركينا فاسو في نهائي كأس العالم عام 2026، من المتوقع أن تُلعب المباراة يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، حيث ستنطلق اللعبة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

بالنسبة لموعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024، ستقام المباراة بعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بعد عدة أيام، ومن المقرر أن تكون يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.