بصوت الاسطورة عصام الشوالي معلق نهائي دوري ابطال افريقيا الي الصوتية ١ والموعد المحدد لهذه المباراه
عصام الشوالي معلق نهائي دوري ابطال افريقيا

عصام الشوالي معلق نهائي دوري ابطال افريقيا

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت أن يكون عصام الشوالي معلقًا على مباراة الأهلي والترجي على قناة الصوتية 1. الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024. سيتم توضيح من سيكون معلق المباراة من خلال موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز، فتابعونا للمزيد في هذا المقال.

عصام الشوالي هو من يعلق على نهائي دوري أبطال أفريقيا بصوته الرائع

تأكدت الدراسات العلمية المتكررة من حقيقة أن عصام الشوالي معلق نهائي تم الكشف عن موعد انعقاد دوري أبطال أفريقيا الصوتيّة الأولى، حيث قد ضمت مجموعة شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، التي تحمل حقوق بث المسابقة حصريًا. وفي تصريحات خلال برنامج “مساء الأنوار” على قناة MBC مصر، أشار المعلق الخبير الشوالي إلى أن مباراة العودة بين الأهلي والترجي في القاهرة ستكون حاسمة بناءً على نتيجة الذهاب في تونس، وسيشارك في التعليق على هذه المباراة المعلقين التاليين.

  • من المتوقع أن يكون المعلق التونسي الخبير عصام الشوالي.
  • ومن الممكن أن يكون المعلق المميز المصري هو علي محمد علي.

 تردد قناة 1 beIN spor 

  • فقد جاء التردد القناة: 11546.
  • وجاء معدل الترميز: 27500.
  • وجاء معامل الاستقطاب: عمودي.
  • وجاء الجودة: HD.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

يرغب العديد من مشجعي وعشاق النادي الأهلي في معرفة توقيت مباراة الفريق مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023/2024. ومن المتوقع أن يقام اللقاء الأول على أرضية ملعب رادس في تونس يوم 18 مايو، في تمام الساعة 10 مساءً. بينما ستقام المباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة في يوم 25 مايو.