كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي اتصالات adsl مصر
معرفة استهلاك النت المنزلي اتصالات

معرفة استهلاك النت المنزلي اتصالات

يبحث الكثير من مستخدمي باقات الإنترنت الأرضي من اتصالات عن طرق معرفة استهلاكهم للإنترنت المنزلي من اتصالات ADSL،

ومعرفة المبلغ المتبقي من الباقة، ومعرفة موعد تجديد الإنترنت المنزلي من اتصالات. ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات هي من أهم شركات الاتصالات في الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر العربية وتعرف في مصر باسم “الشركة” اتصالات مصر،

تتوفر شركة اتصالات مصر بعدد من الخدمات والعروض المميزة التي تسهل التعامل لعملائها. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة تبحث عنها العديد من عملائها، وهي معرفة المتبقي من باقات الإنترنت adsl واستهلاك الطاقة. هذا يهتم به الجميع من أجل ضمان عدم انقطاع الإنترنت في أي وقت.

هذا يضيع الوقت ويعوق الكثير من الأمور، وفي بعض الأحيان يستهلك الباقة قبل موعد التجديد، لذا يبحث العديد عن طريقة لمعرفة المتبقي والمستهلك من باقة الإنترنت المنزلي Adsl من اتصالات. اليوم سنقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها لمعرفة ذلك.

معرفة استهلاك النت اتصالات adsl

تقدم شركة اتصالات مصر خدمة الإنترنت بسرعة فائقة، وتستخدم تقنية adsl التي تعمل على نطاق واسع لتوصيل الإنترنت بسرعة أعلى بكثير من المودم الهاتفي العادي. ولا توجد رسوم إضافية سوى رسوم الاشتراك الشهري. كما تقدم الشركة أسهل الطرق لمعرفة استهلاك الإنترنت وموعد تجديد الباقة الشهرية، مما يساعد على تجنب انقطاع الخدمة واختيار الحلول المناسبة مثل إضافة باقة إضافية أو تجديد الباقة المنزلية مبكرًا.

كيفية معرفة كمية استهلاك الإنترنت المنزلي عند استخدام اتصالات.

  • قم بإنشاء حساب على موقع اتصالات مَصر ، حيث ستكون الصفحة بلغتين إما الإنجليزية أو العربية اختر اللغة التي تفضلها.
  • الرجاء النقر على حسابي وتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب موجود. إذا لم يكن لديك حساب، يرجى إنشاء حساب جديد حيث سوف يُطلب منك إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وتحديد الرقم السري الخاص بك. سيتم طلب إدخال رمز التأكيد، وسيتعين عليك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 777 أو 01111234777 لتلقي رمز التأكيد.
  • ثم سيظهر لك نافذة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بباقتك من تفاصيل استهلاك الباقة والرصيد المتبقي ومدة صلاحية الباقة. يمكنك التحكم في باقتك من هذه النافذة بالكامل، بإمكانك أيضا إضافة باقة إضافية أو تجديد الباقة قبل انتهاء صلاحيتها أو في وقتها المحدد بنفس الطريقة.
قد يعجبك أيضا  رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2024

التحقق من حزمة الإنترنت لاتصالات الأرضي عن طريق تطبيق ماي اتصالات.

  • قم بتحميل  تطبيق ماي اتصالات “متجر جوجل بلاي هو أكبر متجر إلكتروني ويحتوي على العديد من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة عبر خدمة My Etisalat.”
  • قم بتثبيت تطبيق ماي اتصالات My Etisalat وقم بتسجيل الدخول برقم هاتفك.
  • قم بالتحقق من الرقم السري من خلال رمز التحقق الذي يرسل إلى هاتفك المحمول، ثم انتقل إلى حسابك حيث يمكنك الاطلاع على جميع تفاصيل باقتك وكمية البيانات المتبقية وتحديد موعد تجديد الباقة. يمكنك أيضًا تجديد الباقة عبر تطبيق “My Etisalat”، وإضافة باقة إضافية إذا لزم الأمر.

كيفية مراقبة استهلاك حزمة الإنترنت باستخدام رقم الهاتف.

  • يتم الاستعلام عن ذلك من خلال الاتصال بالرمز *558*5#، حيث سيظهر لك رسالة نصية تحتوي على جميع تفاصيل باقتك بما في ذلك حجم الاستهلاك والمتبقي من الباقة وتاريخ تجديدها.

كود معرفة حساب استهلاك النت من اتصالات

  • للمعرفة من استهلاك باقة الإنترنت في اتصالات، يمكنك اتباع التعليمات الواردة في *558*5#
  • الرمز لمعرفة تاريخ تجديد باقة الإنترنت من اتصالات مصر هو *566*1341#.
  • رمز الاستعلام عن الباقة المتبقية لخدمة الإنترنت من شركة الاتصالات الإماراتية هو *558*5#.
  • الكود الذي يمكن استخدامه لتجديد باقة الإنترنت من اتصالات مصر هو *566*121#.
  • كود تجديد باقة النت 5 جنية هو *566*111#.
  • رمز تحديث باقة الإنترنت بقيمة 10 جنيهات هو *566*112#.
  • تجديد باقة الإنترنت بقيمة 15 جنيه يتم عبر الرمز *566*1133#.
  • رمز تجديد باقة الإنترنت بقيمة 25 جنيه هو *566*11344#.
  • رمز تجديد باقة الإنترنت بقيمة 50 جنيه هو *566*11345#.

نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث أكملنا شرح جميع الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة استهلاك باقة الإنترنت لشركة اتصالات adsl وموعد تجديد الباقة. يمكنكم أيضًا الاطلاع على المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في الوطن العربي؛ خاصةً في مصر والسعودية. كما يمكنكم متابعة آخر مراجعات الهواتف المحمولة من خلال زيارة موقعنا. ايجى بلوج  .

قد يعجبك أيضا  كود استرجاع خط اتصالات