“وداعاً المستشار ادوارد غالب” من هو المستشار ادوارد غالب ومتى موعد العزاء
من هو المستشار ادوارد غالب

من الجدير بالذكر أن المستشار إدوارد غالب، واحد من العلامات البارزة في تاريخ مصر، شغل العديد من المناصب المرموقة في الدولة، مثل نائب رئيس مجلس الدولة وسكرتير المجلس الملي العام، بالإضافة إلى كونه أستاذًا في معهد الرعاية والتربية وخادمًا في كنيسة مارمرقس وكنيستي القديسين جورجيوس وأنطونيوس. سنتعرف في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز” على الشخصية الكبيرة التي هي المستشار إدوارد غالب. فلا تتردد في متابعة هذا المقال.

من هو المستشار ادوارد غالب

من خلال عمليات البحث المكثفة اليوم على محرك بحث جوجل العالمي، تبينت معلومات حول هوية المستشار إدوارد غالب. بعد وفاته، قدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بقيادة البابا تواضروس الثاني، العزاء في وفاة المستشار إدوارد غالب، الذي خدم بإخلاص في القضاء والمجلس الملي العام وفي المعاهد الكنسية وفي الكنائس. الكنيسة عبّرت عن أمنياتها لنياحة روحه وأعطت واجب العزاء لأسرته ومحبيه وتلاميذه، مؤكدةً أن إرثه سيبقى حاضرا في ذاكرة الكنيسة والوطن.

موعد عزاء المستشار إدوارد غالب

وبعد الكثير من البحث والاستفسار من قبل المواطنين والأخوة الأقباط بشأن موعد عزاء المستشار إدوارد غالب، تم تحديد أن العزاء سيكون يوم الثلاثاء 14 مايو في قاعة هولي ترينيتي بكنيسة العذراء مسيساجا بكندا من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً. وستُقام صلاة الجنازة يوم الأربعاء 15 مايو في كنيسة العذراء بمسيساجا في تمام الساعة 12 ظهرًا. وسيُستقبل العزاء في القاهرة يوم السبت 18 مايو في قاعة كنيسة القديسين جوارجيوس والأنبا أنطونيوس بمبنى الخدمات من الساعة 6 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *