من هو الشيخ وليد إسماعيل.. التفاصيل كاملة
من هو الشيخ وليد إسماعيل

زادت نسبة البحث الشائعة والمتزايدة اليوم على محرك البحث العالمي جوجل في الساعات الأخيرة حول شخصية الشيخ وليد إسماعيل. يُعرف وليد محمد إسماعيل، الذي يحمل الجنسية المصرية، بأبي عائشة، ولد في الإسكندرية عام 1975. يشتهر الشيخ وليد إسماعيل بدفاعه عن آل بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وهو محاور تلفزيوني متميز، وعضو في ائتلاف التيار الإسلامي للدفاع عن الصحابة وآل البيت. سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل حياة الشيخ وليد إسماعيل.

من هو الشيخ وليد إسماعيل

خلال العمليات البحثية الشائعة اليوم، يتبين أن الشيخ وليد إسماعيل، المعروف أيضاً بأبي عائشة، ولد ونشأ في محافظة الإسكندرية في عام 1975، ودرس في قرية الهانوفيل حتى تخرج من معهد إعداد الدعاة. بدأ حياته الدعوية بعد التخرج وأصبح شخصية تلفزيونية ومقدم برامج حوارية مشهورة بأسلوبه الحواري والنقاشات المتخصصة حول الصحابة.

حياة الشيخ وليد إسماعيل

واللافت للذكر هو أن الشيخ وليد إسماعيل جاء إلى الهان بعد إكمال دراسته في الإسكندرية، حيث تخرج من معهد إعداد الدعاة. بدأ بعدها مسيرته الدعوية وأصبح شخصية تلفزيونية ومقدم برامج حوارية، متميزًا بأسلوبه الحواري ونقاشاته في نشر الروايات عن الصحابة وآل البيت. أصبح بعدها المتحدث باسم ائتلاف التيار الإسلامي للدفاع عن الصحابة وآل البيت، وكان ضيفاً في العديد من البرامج التلفزيونية. يبحث الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي عن مذهب الشيخ وليد إسماعيل ويفترض معظمهم أنه سني، حيث يُلقب بأبي عائشة كما يلقب السنة بشكل عام.

قد يعجبك أيضا  من هي يارا الحقباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *