من هو احمد علي راشد رجل الاعمال خطيب بنت حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني
من هو احمد علي راشد رجل الاعمال خطيب بنت حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني

من هو احمد علي راشد رجل الاعمال خطيب بنت حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني

يبحث الكثير من الأشخاص عن هوية خطيبة ابنهم حسام حسن، وهو أحمد علي رشيد، وله أخت تدعى ريهام رشيد. والدهما هو رجل الأعمال علي رشيد الذي يدرس التمويل والاستثمار في إحدى الجامعات الخاصة. وسنتعرف على كافة التفاصيل عن أحمد رشيد في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

من هو أحمد علي راشد، شريك في الأعمال وخاطب بنت حسام حسن؟

أحمد راشد، الذي ينتمي إلى أصول من المنصورة، هو مقيم في القاهرة وكان يشغل منصب المدير المالي في شركة حديد خاصة. وهو أيضًا العضو المندوب لشركة زيوت مشهورة.

خطوبة ابنة حسام حسن

في الوقت الأخير، خاصة في مساء يوم الجمعة، تفاجأ جمهور حسام حسن بحفل خطوبة ابنته التي ارتدت جمبسوت أبيض وتركت شعرها منسدلاً. نشرت يارا، ابنة حسام حسن، صورًا من الحفل الذي حضره المقربون فقط، في نفس الوقت الذي كان يُقام فيه مباراة الأهلي ومازيمبي. تم نشر الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

من هي يارا حسام حسن

ابنة الكابتن حسام حسن، يارا، درست الاتصال الجماهيري والإعلام في الجامعة الكندية الدولية. تنشر يارا بانتظام على إنستجرام، حيث يتابعها 14 ألف شخص. إلى جانب موهبتها في الرسم والتصوير، تدير صفحة تضم صورًا لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. تشارك يارا صورها مع والديها وشقيقتها وشقيقها. هي تعمل في مجال الموضة وتمتلك صفحة لبيع الملابس الصيفية، ومن المتوقع أن تقوم بإطلاق براند خاص بها في المستقبل.

قد يعجبك أيضا  من هو غازي الذيابي المرشح المحتمل لرئاسة نادي النصر السعودي ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *