من جديد.. سائق أوبر يعتدى على فتاة بمدينة نصر
سائق أوبر

ظهرت جريمة غير متوقعة مؤخرًا وأثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث هاجم سائق أوبر فتاة في مدينة نصر، حاول سرقتها ثم تمكنت الشرطة المصرية من اعتقال السائق وفتح تحقيق في الحادثة. هذه الحادثة زادت من حالة الجدل بسبب تكرار الحوادث المروعة مع شركة أوبر الشهيرة.

سائق أوبر يعتدي على فتاة بمدينة نصر

نشرت الفتاة سالي عوض تدوينا على حسابها على منصات التواصل الاجتماعي تروي فيها تجربة تعرضت لها شقيقتها على يد سائق أوبر حاول خطفها. أكدت سالي أن شقيقتها تم اختطافها من قبل سائق أوبر وركبت معه في الساعة العاشرة مساء من كمباود في زايد. وذكرت أن اسم السائق الذي كان معها هو حسن وكان يستقل سيارة هونداي ألنترا فضية. وأرسل السائق رسالة عبر التطبيق يسألها عن طريقة الدفع (فيزا أو كاش). بعد أن توجهت شقيقتها مع السائق بالسيارة، طلب منها إلغاء الرحلة ودفع الأموال له مباشرة لعدم تحصيل الشركة نسبتها.

وأضافت شقيقة الضحية أنها قامت بتجميد طلب الرحلة من خلال هاتفها المحمول بناءً على طلب شقيقتها، لكنها رفضت ذلك بسبب عدم توافر الأمان. بعد فقدان الاتصال بشقيقتها، تبين لها أن الرحلة تم إلغاؤها من قبل السائق. حاولت الاتصال بشقيقتها دون جدوى، وبدأت تشعر بالقلق حيال سلامتها.

وقد واصلت تدوينها بقولها “اندهشت عندما تواصل معي سائقون من شركة أوبر، يسألونني عن الموقف وعن شقيقتي، وكانت هذه علامة استفهام كيف علموا بما حدث لشقيقتي. وبعد عدة اتصالات، تلقيت مكالمة مفاجئة من شخص يخبرني بأن شقيقتي متواجدة في منطقة التجمع الثالث بالصحراء. ذهبت إلى هناك ووجدت شقيقتي في حالة من الانهيار، تخبرني أن السائق هاجمها وهددها بسكين، وحاول اغتصابها، وكانت هناك إصابات عديدة في يدها. توجهنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر وتم اعتقال عدد من السائقين للتحقيق وتحديد المجرم للمقاضاة في المحكمة.”

قد يعجبك أيضا  دار الإفتاء المصرية تعلن قيمة زكاة الفطر 2024 وأدنى حد لها وكيفية احتسابها

تمكنت قوات الأمن من اعتقال سائق أوبر وهو قيد التحقيق استعدادًا لمحاكمته، وأثارت وسائل التواصل الاجتماعي جدلا كبيرًا بين المستخدمين الذين انتقدوا شركة أوبر التي تكررت فيها حوادث مشابهة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *