اسعار السيارات فى مصر 2024 بعد اجتماع البنك المركزي
اسعار السيارات فى مصر

اسعار السيارات فى مصر

يقوم العديد من المواطنين بالبحث عن أسعار السيارات في مصر، حيث يفضل كثيرون شراء السيارات من سوق السيارات المستعملة نظراً لانخفاض الأسعار في الفترة الأخيرة بسبب تراجع سعر الدولار في السوق السوداء. ويعود هذا الانخفاض إلى توقيع الحكومة على مشروع رأس الحكمة، الذي أدى إلى تراجع أسعار جميع أنواع السيارات. سنقدم لكم في هذا المقال عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز جميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

اسعار السيارات فى مصر

تشهد أسعار السيارات في مصر تقلبات مستمرة، وقد شهدت الأنواع المختلفة من السيارات في مصر تغيرات في الأسعار خلال العام 2023، مثل الشيفروليه وكيا وهيونداي وتويوتا، وغيرها من العلامات التجارية الأخرى وفقًا لأحدث الأسعار، حيث جاءت جميع الخصومات بعد إتمام صفقة رأس الحكمة.

هيونداي فيرنا

يعتبر هيونداي فيرنا واحدة من أفضل السيارات المتوفرة في السوق المستعمل، وتتميز بأسعار تنافسية. تتميز هيونداي فيرنا بكفاءة استهلاك الوقود، وتأتي بمحرك بسعة 1600 سي سي، يولد قوة 124 حصانا، وعزم دوران 155 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات. تُباع هيونداي فيرنا 2014 في سوق السيارات المستعملة بسعر 240 ألف جنيه.

سكودا أوكتافيا A4

السيارة أوكتافيا هي سيارة من فئة المتوسطة تنتمي لعلامة سكودا، وتمتاز بمساحة داخلية واسعة توفر راحة للركاب في الصفوف الأمامية والخلفية.

شيفروليه أوبترا موديل 2007

تتميز السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1600 سي سي، بقوة 107 حصان وعزم دوران 150 نيوتن/متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات. تبدأ أسعار شيفروليه أوبترا موديل 2007 من 250 ألف جنيه وتختلف حسب الحالة.

جيلي امجراند 7

إنها سيارة تم إنتاجها من قبل شركة جيلي الصينية، وتُصنف كسيارة عائلية صغيرة، وتشتهر بتقديم سيارات بأسعار معقولة.