من هو تركي الدخيل وبماذا اتهم ..التفاصيل كاملة
من هو تركي الدخيل

يبحث الجميع ويتساءل عبر محرك بحث جوجل عن تفاصيل تركي الدخيل واتهاماته، حيث اعترف السفير السعودي السابق لدى الإمارات بارتكابه مخالفات مالية. سنتعرف على تفاصيل حول هذا الشخص من خلال موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

من هو تركي الدخيل

وفقًا للعديد من عمليات البحث التي تمت اليوم حول هوية تركي الدخيل، يُدعى بـ تركي بن عبد الله الدخيل ولد في 2 يوليو 1973. كان سفيراً ودبلوماسياً وإعلامياً وكاتباً سعودياً، وقد شغل منصب سفير المملكة العربية السعودية في الإمارات العربية المتحدة منذ تعيينه بأمر ملكي في 31 ديسمبر 2018 حتى أكتوبر 2023. كان أيضًا مديرًا لقناتي “العربية” و “الحدث” من يناير 2015 حتى يناير 2019. تعرض لاتهامات بالفساد والجرائم، لكنه نفى هذه التهم وأكد أنه لم يمارس الفساد أو استغلال السلطة في الأعمال التي قام بها، وتوعد بمقاضاة كل من اتهمه بذلك.

بيان تركى الدخيل حول اتهامه

نتيجة البحث الكثيف والمتزايد في ما يتعلق باتهامات تركي الدخيل، تم نشر بيان له على حسابه في منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث أكد أنه لم يقم ولن يقوم بممارسة الفساد أو استغلال السلطة. وهدد بمقاضاة كل من اتهمه بهذا الشأن. وفي الأسبوع الماضي، قامت الهيئة السعودية للسوق المالية بمعاقبة 13 مستثمرًا بمبلغ غرامة قدره 17 مليون ريال (4.5 مليون دولار) بسبب خرقهم لنظام السوق ولوائحه التنفيذية بما فيهم تركي الدخيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *