من هو الشيخ هزاع بن زايد وما هو سبب الوفاة؟
من هو الشيخ هزاع بن زايد

من هو الشيخ هزاع بن زايد

في الساعات الأخيرة، زاد البحث عن هوية الشيخ هزاع بن زايد، إذ أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في عمر يناهز 59 عامًا. وأشارت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية إلى أن هذا الخبر تم الإعلان عنه من قبل ديوان الرئاسة. من خلال هذا المقال، سنتعرف على الشيخ هزاع بن زايد من خلال موقعنا الإخباري، فلنواصل قراءة هذا المقال.

من هو الشيخ هزاع بن زايد

من خلال الاهتمام المتزايد بعمليات البحث الشائعة اليوم حول المعرفةمن هو اليوم الشيخ هزاع بن زايد؟في اليوم الخميس الموافق للأول من شهر ذو القعدة عام 1445هـ، توفي اليوم الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في سن الـ59. وُلد الشيخ هزاع في عام 1965 ونشأ في مدينة العين بإمارة أبوظبي. هو الابن الخامس للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارية، وأكمل دراسته العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة. عُيِّن في جهاز أمن الدولة عام 1983، وشغل منصب نائب رئيس الجهاز بين عامي 1982 و1992، ثم تولى رئاسة جهاز أمن الدولة حتى عام 2006. في عام 2023، عُيِّن لمنصب النائب الأول لرئيس نادي العين، والنائب الأول لرئيس هيئة الشرف، ورئيس مجلس الإدارة، ورئيس نادي أبوظبي للفنون القتالية.

سبب وفاة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان

يود الكثيرون معرفة سبب وفاة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة من أي جهة رسمية حتى الآن، مما يثير تساؤلات كثيرة.

قد يعجبك أيضا  من هى زوجة غازي القصيبي ويكيبيديا.. التفاصيل كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *