جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الاهلي والاسماعيلي وموعد والقنوات الناقلة للمباراه
جدول ترتيب الدوري المصري

يسأل العديد من عشاق كرة القدم اليوم عبر محرك البحث جوجل عن جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي. يتوقع أن يلعب الفريق الأول للنادي الأهلي ضد الإسماعيلي في السابعة مساءً يوم الأربعاء المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة العشرين للدوري المصري. في هذا المقال، سنقدم جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي. تابعوا هذا المقال عبر موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري.

من خلال العديد من عمليات البحث المتزايدة حول موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي وترتيب الدوري المصري قبلها، قد يكون الأهلي قد حصل على 21 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في الجدول بعد 11 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر مرتين. سجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكهم 13 هدفًا. بالمقابل، يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بـ19 نقطة بعد 19 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 8. سجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكهم 22 هدفًا.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجدول.
جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الاهلي والاسماعيلي وموعد والقنوات الناقلة للمباراه

قنوات البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي، من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة في الدوري المصري، مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية. قام الأهلي بإكمال تدريباته الجماعية اليوم بعد فوزه على مازيمبي وتأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، استعدادًا لمباراته مع الإسماعيلي الأربعاء القادم في الدوري المصري الممتاز.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة المقاولون العرب ضد المصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *