معرفة رقم مفاتيح اكواد شركات المحمول في مصر
رقم مفاتيح اكواد شركات المحمول

رقم مفاتيح اكواد شركات المحمول

في بادئ الأمر، يعتبر معرفة رقم الخط من شركات اتصالات مصر، مثل فودافون واتصالات وأورنج والمصرية للاتصالات، أمراً مهماً. فنسيان الأرقام يعتبر أحد المشاكل التي قد نواجهها في حياتنا اليومية، خاصة عندما يكون الخط جديد ولا نتمكن من تذكره بسهولة. وغالباً ما نشتري الخط دون الاحتفاظ بالبطاقة التي تحمل رقم الخط عليها، وهذا يصعب علينا الوصول إلى الرقم عندما نحتاجه في حالات الطوارئ. يجدر بالذكر أن جميع شركات الاتصالات المتواجدة في مصر تواجه هذه المشكلة.

شركات الاتصالات في مصر مثل فودافون واتصالات وأورنج والمصرية للاتصالات قامت بتوفير أكواد خاصة للعملاء لمعرفة رقم الشريحة الخاص بهم. هذا الإجراء يهدف إلى تسهيل ومساعدة العملاء في معرفة أرقامهم. في هذا المقال، سنوضح كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بك في جميع شبكات الاتصالات.

مفاتيح اكواد شركات المحمول في مصر

يعتبر وجود أربع شبكات اتصال في مصر أمرا معروفا، حيث تمتلك كل شبكة بداية رقم معين وتحتوي على 11 رقما. سنقدم لكم في السطور القليلة القادمة معلومات موجزة عن كل شبكة.

  1-  رقم  خطوط فودافون 010

  • تبدأ  خطوط فودافون  ب 010.
  • شركة فودافون هي واحدة من أبرز شركات الاتصالات في مصر وتعتبر الشبكة الأولى التي يستخدمها عدد كبير جدًا من مستخدمي الهواتف المحمولة.

  2- خطوط أورانج 012 

  • تبدأ خطوط أورانج ب 012.
  • شركة أورانج، المعروفة سابقاً باسم موبينيل، هي إحدى الشركات البارزة التي بدأت مؤخراً. قامت بشراء حصة في شركة موبينيل مع عملائها.

3- في البداية، رقم اتصالات مصر هو 011.

  •  تبدأ خطوط اتصالات ب 011.
  • شركة الاتصالات الإماراتية أصبحت أكبر منافس لشركات أخرى وتهدف دائمًا إلى كسب ثقة عملائها من خلال تقديم العروض والخدمات المميزة.
قد يعجبك أيضا  نقل ملكية رقم موبايلي عن طريق النفاذ الوطني الموحد وغيرها من الطرق 1445

4- شبكة الاتصالات المصرية WE 015

  • تبدأ خطوط وي WE ب 015.
  • شبكة وي هي واحدة من أحدث الشبكات في مصر وهي الاسم التجاري للمصرية للاتصالات، وهي تعتبر الشركة الرابعة والأخيرة في مصر. إنها من بين أكبر الشركات في مصر نظرًا لتقديمها خدمات الهاتف الأرضي والمنافسة في هذا المجال حاليًا.تقديم خدمات شبكات الجوال وكسب ثقة العديد من عملائها.

  كود معرفة رقم الخط فودافون : 

يتم الطلب من #878 بداية من النجمة.

يتم النقر على الرقم وسيتم عرضه فوراً.

 كود معرفة رقم اتصالات : 

يتوفر في شركة اتصالات مصر رموز لمعرفة رقمك الخاص.

  اطلب  #947*  بداية من نجمة.

أواطلب  #25975*  بداية أيضا من نجمة .

يتم الضغط على الرابط وسيظهر لك الرقم مباشرة.

أو بإمكانك الحصول على رقمك مباشرة عن طريق الاتصال بالرقم 555 مجانًا.

 كود معرفة رقم اورنج : 

  يتم طلب  #119#  .

بعد كتابة الشيفرة، يتم النقر على زر الاتصال ويتم عرض الرقم مباشرةً.

معرفة رقم الخط لشركة المصرية للاتصالات “WE” يمكن عن طريق الكود المخصص.

  يتم كتابة  #688*  بداية من نجمة

بعد كتابة الشيفرة، يتم النقر فوق الزر للاتصال وسيتم عرض الرقم مباشرةً.

يمكنك الآن معرفة رقم هاتفك المحمول عبر أجهزة الأندرويد مباشرةً من خلال الإعدادات، دون الحاجة إلى أي رموز. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات الجهاز، اختيار “حول الهاتف”، ثم اختيار “الحالة”. ستظهر البيانات الخاصة بشبكة الاتصال المحمول، بما فيها رقم الخط تحت خانة “الرقم الهاتفي”.