كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية
كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية

كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية

الاشتراك في العرض الأسبوعي من أورنج بتكلفة سبعة جنيهات.تتميز شركة أورنج بمجموعة من العروض المستمرة التي تقدمها بسخاء لزبائنها، بما في ذلك عروض تصدر بانتظام كل شهر، أسبوع أو حتى يومياً. من بين هذه العروض، هناك العرض الأسبوعي لباقات أورنج بقيمة سبعة جنيهات.

يُقدم لك هذا العرض فرصة الحصول على 300 وحدة مقابل سبعة جنيهات مصرية، وبإمكانك استعمال تلك الوحدات لإجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت. لذلك، سوف نلقي الضوء في مقالنا هذا على طريقة الاشتراك في خدمة باقة أورانج الأسبوعية التي تكلف سبعة جنيهات، إضافة إلى خطة أحسن ناس من أورانج 10. هذا وسنوفر لكم التفاصيل الكاملة حول كيفية الانضمام إلى باقة أورانج الأسبوعية بسبعة جنيهات وكذلك إجراءات إلغاء الاشتراك في هذه الباقة، تابعوا معنا لمزيد من المعلومات.

الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه

يمكنك الاشتراك في الباقة الأسبوعية من اورنج بتكلفة سبعة جنيهات من خلال الاتصال على الكود #100# أو الكود #0# أو بالتواصل مع الرقم 400..عندما تقوم بشحن حسابك بمبلغ سبعة جنيهات، تحصل على حزمة تتضمن 300 وحدة يمكن استخدامها في إجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت أو إرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى 50 ميغابايت خاصة لاستخدام تطبيق واتساب.
يمكنك استخدام عرض أورانج الأسبوعي بقيمة سبعة جنيهات لتحديد ثلاثة أرقام تفضل التواصل معها بتكلفة منخفضة، حيث ستستهلك تكلفة نصف وحدة لكل دقيقة من المكالمة، أي أنه سيتم احتساب دقيقتين من المكالمة كوحدة واحدة فقط. يمكن تحديد هذه الأرقام الثلاثة المفضلة من خلال إدخال الكود المخصص. #0# في حال كنت تريد تبديل رقمك المفضل، يمكنك القيام بهذا الإجراء مرة واحدة كل شهر مع دفع رسوم قدرها جنيه واحد.
في هذا السياق، يُستقطع من رصيدك وحدة واحدة لكل دقيقة تتصل بها داخل شبكة اورنج، بينما تُخصم خمس وحدات للدقيقة في حالة الاتصال بمشغل شبكة آخر غير اورنج. بالنسبة لاستخدام الإنترنت، يتم استهلاك جنيه واحد مقابل كل ميغابايت. وعند نفاد الوحدات وعدم القدرة على شحن رصيدك لتعبئة باقة اورنج الأسبوعية التي قيمتها سبعة جنيهات، سيتم التكلفة بمعدل أربعة عشر قرشًا للدقيقة أو الميغابايت الواحد.

قد يعجبك أيضا  رقم خدمة عملاء اورنج مصر Orange (الرقم المجاني 24 ساعة)

رمز التسجيل لعرض أورانج الأسبوعي بقيمة سبعة جنيهات.

كود الاشتراك في باقة اورنج يمكنك الاشتراك في باقة أورانج الأسبوعية بتكلفة سبعة جنيهات عبر إدخال الرمز #100# أو #0#، أو بالإتصال على الرقم 400، أو من خلال استخدام تطبيق ماي اورنج. لتجديد اشتراكك بهذه الباقة، يمكنك إدخال الرمز #0# أو الاتصال بالرقم 400. كما يمكنك تجديد الباقة في أي وقت تريد وبأكبر عدد من المرات التي تحتاجها.ينبغي التنويه إلى أنه في حالة انقضاء مدة الباقة المخصصة وتبقي وحدات داخلها، فإن هذه الوحدات ستفقد ولن تنتقل إلى الباقة التي سيتم تجديدها، وبذلك ستُحرم من استخدامها.

كيفية الانضمام إلى باقة أورنج الأسبوعية بسعر سبعة جنيهات.

قامت شركة اورانج بتحديث خططها لتشمل باقات جديدة مثل باقة اورنج الأسبوعية 450 أو باقة الألو الأسبوعية. عند شراء خط جديد من اورانج وتفعيله، يتم تفعيل باقة اورانج الأسبوعية التي تبلغ قيمتها 7 جنيهات بصورة آلية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التسجيل في باقة اورانج الأسبوعية بقيمة 7 جنيهات باستخدام خط قديم، يجب عليهم اتباع بعض الخطوات المعينة.

  • اطلب الكود  #100# ثم قم باختيار الباقات المناسبة واتبع الإرشادات التي يقدمها لك موقع اورنج لإتمام عملية الاشتراك.
  • يمكن لرمز #0# أن يُفعّل لك الاشتراك في الباقة الأسبوعية من أورنج التي تكلف 7 جنيهات، وذلك بإتباع نفس الإرشادات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتاح لك إمكانية تنشيط اشتراكك في باقة أورانج الأسبوعية بتكلفة سبعة جنيهات من خلال الاتصال على الرقم 400.

كما أوضحنا سابقًا، يُمكنك انتقاء ثلاثة أرقام مميزة لديك، بحيث تكون قادرًا على الاتصال بها مقابل نصف وحدة لكل مكالمة. يُمكن إضافة هذه الأرقام بدون تكلفة، بينما تُطبق رسوم قدرها جنيه مصري واحد عن كل اسم كل شهر. بالنسبة لاستبدال هذه الأرقام المفضلة، فهو يسمح به مرة واحدة في الشهر مقابل جنيه واحد أيضًا لكل رقم يتم تغييره.

قد يعجبك أيضا  كود معرفة رقم اورنج 012 واظهار رقمك Orange eg في ثواني

إيقاف تجديد الباقة الأسبوعية من شركة أورنج التي تكلف سبعة جنيهات.

لو كنت تود التوقف عن استخدام عرض أورانج الذي يكلف 7 جنيهات كل أسبوع، يمكنك فعل ذلك بتفعيل خطة بديلة أو الانتقال إلى خطة تعرفة مغايرة. ويتم هذا بالاعتماد على رمز خاص بإنهاء الاشتراك في العرض الأسبوعي لألو من أورانج، أو بإتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى  تطبيق My Orange  ماي اورنج مصر عبر البوابة الإلكترونية الرئيسية لمؤسسة أورنج .
  2. اختر فئة حسابي.
  3. اتصل بالرقم  400  مجانًا للإلغاء.
  4. تعتمد الطريقة على انتقاء نظام آخر نظرًا لعدم إمكانية الحصول على خيار إلغاء المتاح.
  5. يمكنك أيضاً مراجعة الفرع الأقرب لك من فروع أورنج لإجراء عملية الإلغاء، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.

نظام أحسن ناس اورنج 10

تقدم شركة أورنج نظاماً مميزاً يسمى كارت أحسن ناس، وذلك بغيةيُعطي شحن بمبلغ 10 جنيهات قيمة صافية 7 جنيهات. . كما يمنحك  450 وحدة للمكالمات وللإنترنت، ونظام “أحسن ناس” يقدم لك خيارين لإعادة التعبئة:

  • لإجراء المكالمات عبر مختلف الشبكات باستخدام الوحدات، يمكنكم تعبئة الرصيد باستعمال الكارت من خلال. #كود الشحن*1*102#  .
  • إذا كان لديك الرغبة في استخدام وحدات على الإنترنت لتظهر كميات هائلة من الميجابايتس بواسطة الحصول عليها 900 وحدة  فيمكنك طلب الكود  #كود الشحن*2*102#  .

وسائل الاتصال بشركة أورنج في مصر

وفرت شركة اورنج مصر مجموعة من وسائل التواصل المتاحة للتفاعل معها، وهي كما يلي:

  • للتواصل مع خدمة عملاء شركة اورنج، إذا كنت من مستخدمي خطوط اورنج، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 110  .
  • للاتصال بشركة أورنج من خط ثابت أو هاتف جوال، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 16110  .
  • للاستعلام عن أي معلومة أو خدمة اتصل على  01223202020  أثناء التجوال.
  • أمارقم خدمة العملاء فهو  201223202020  .
  • للاتصال على الخط الساخن اتصل على  16333  .
  • رقم الفاكس  0122 320 5860  .
  • أما الرقم البريدي فهو  11221  .
  • البريد الإلكتروني لشركة اورنج info@orange.com .
  • الموقع الإلكتروني لشركة اورنج؛ dsl.orange.eg  . 
قد يعجبك أيضا  استعلام عن فاتورة اورنج DSL بالرقم وطرق دفع فواتير النت

الصفحات الرسمية لشركة أورانج مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من الممكن مراقبة الحسابات الرسمية لشركة أورانج عبر شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الخصومات والترويجات، مثل العرض الخاص بالاشتراك في الباقة الأسبوعية لأورانج بسعر 7 جنيهات، وتتم هذه العملية عبر:

  • لمتابعة شركة اورنج مصر على تويتر انقر  تويتر اورنج  .
  • لمتابعة شركة اورنج مصر على فيسبوك انقر  فيسبوك اورنج  .
  • لمتابعة حساب اورنج مصر على إنستغرام، اضغط هنا. إنستغرام اورنج  .
  • وفي النهاية، للإطلاع على آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بشركة أورنج مصر، يُرجى النقر على الرابط الخاص بهم على موقع اليوتيوب. يوتيوب اورنج  .

 تحميل تطبيق شركة اورنج مصر

قامت شركة اورنج، العاملة في مجال الاتصال في مصر، بتحديث برنامجي My Orange وكذلك Orange Cash. هذين البرنامجين يوفران للعميل إمكانية الاشتراك في باقات اورنج الأسبوعية التي تكلف 7 جنيهات. لذا، في حال كنت تود تنزيل أحد التطبيقات المقدمة من اورنج، يمكنك الضغط على الرابط التالي:

  • قم بتنزيل تطبيق Orange للمحادثات في مصر من Google Play بالضغط هنا. My Orange  .
  • لكي تقوم بتنزيل تطبيق أورنج للمحادثات في جمهورية مصر العربية من متجر تطبيقات آبل، اضغط على My Orange  .
  • إليك صياغة جديدة للجملة باللغة العربية: قم بتنزيل تطبيق Orange Cash الخاص بشركة الاتصالات المصرية من متجر جوجل بلاي بالضغط عليه. Orange Cash  .
  • قم بتنزيل تطبيق أورنج كاش للهواتف المحمولة من متجر التطبيقات بالنقر عليه. Orange Cash  .

في ختام مقالتنا التي قدمنا لكم من خلالها شرحًا حول طريقةالاشتراك في الباقة الأسبوعية لشركة أورنج بسعر سبعة جنيهات.قمنا بمراجعة كيفية الانضمام وطرق إنهاء الاشتراك، وتناولنا أيضًا الروابط الخاصة بموقع شركة اورنج الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي وأرقام الاتصال الخاصة بخدمة الزبائن. بهذا نختتم مقالنا حول شركة اورنج وعرضها الأسبوعي. ما هو رأيكم في هذه العروض، وهل تشتركون بها؟ نتطلع لمشاركتكم لخبراتكم عبر التعليقات في صفحتنا، ونأمل أن نلتقي قريبًا.