طريقة تحويل رصيد فودافون (Vodafone)
طريقة تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون

شركة فودافون

تتعدد طرق  تحويل رصيد فودافون من رقم إلى آخر، يُعتبر كود تحويل رصيد فودافون من بين الأكواد الأكثر بحثاً على جوجل من قبل عملاء شركة فودافون في مصر. وبالتالي، قامت الشركة بتوفير طرق سهلة لجميع عملائها لتسهيل عملية التحويل دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء ولتوفير الوقت والجهد لهم.

طريقة تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون (Vodafone)

لتفعيل خدمة تحويل الرصيد في فودافون، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • كود تَحويل رَصيد فودافون هو  868*2  رقم الهاتف*المبلغ المراد تحويله# .
  • أو عن طريق الإتصال برقم  868 بعد ذلك، اختر خيار تحويل الرصيد، ثم أدخل الرقم وقم بتأكيده، ثم حدد المبلغ الذي ترغب في تحويله واضغط على زر الإرسال.

رسوم تحويل رصيد من فودافون لفودافون

تكلفة خدمة تحويل رصيد فودافون تبلغ 2% من المبلغ المحول، على سبيل المثال إذا تم تحويل 10 جنيهات فإن رسوم التحويل ستكون 19 قرشا وهكذا لأي مبلغ يتم تحويله.

كيفية تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

يمكنك بسهولة تنفيذ عملية التحويل عن طريق اتصال برقم *9*7#.

يمكنك الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بسهولة عن طريق الاتصال برقم *9*13#.

باستخدام رمز تحويل فلكسات من فودافون ، يمكنك تحويل فلكسات إلى رقم هاتف آخر عن طريق إجراء مكالمة إلى *880* الرقم المراد تحويل الفلكسات إليه* عدد الفلكسات#.

لتحويل فليكسات لمستخدم آخر عبر شبكة فودافون ، يجب الاتصال بالرقم التالي: *880*رقم الموبايل الذي ترغب في تحويل فليكسات إليه*عدد الفليكسات# .

الطريقة السريعة لمعرفة رصيد شبكة فودافون هي عن طريق ادخال الكود *868*1# لمعرفة تكلفة المكالمات.

كود الغاء باقة الانترنت*0002*0#. 

تابع ايضا :- طريقة تغيير الرقم السري فودافون كاش

تستطيع إلغاء خدمة معرفة رصيدك بعد انتهاء المكالمة عن طريق إدخال الرمز *9000#، وبإمكانك أيضًا إلغاء نغمة الاتصال كول تون عن طريق إدخال الرمز *055*0#.

رمز لإلغاء خدمة حظر المكالمات والأرقام هو *31*7#.

يمكن الوصول إلى خدمة عملاء Vodafone على مدار الساعة، حيث يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال بالرقم 888. تكلفة المكالمة 50 قرشًا، باستثناء نظام الخط الذي يتيح الاتصال مجانًا. هم متاحون طوال الأسبوع.

يمكنك الاتصال بممثلي خدمة عملاء فودافون لخدمة الإنترنت الأرضي للاستفسارات والشكاوى عن الإنترنت عن طريق الاتصال بالرقم 2828 أو الضغط على #2828*، أو من خلال الاتصال من أي خط أرضي على الرقم 0225292828. يمكنك أيضًا متابعة استهلاك الباقة وتجديدها عبر تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone.