أسعار باقات اورنج الشهرية مكالمات ونت – اكواد الاشتراك 2024
أسعار باقات اورنج الشهرية مكالمات ونت - اكواد الاشتراك 2024

أسعار باقات اورنج الشهرية

العروض الشهرية لباقات اورنج تشمل مكالمات وإنترنت محمول ورموز الاشتراك في باقات Orange Eg.

تأسست شركة أورنج مصر في عام 1998 وكانت معروفة سابقًا باسم موبينيل. تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء الجمهورية وتقدم عروض متنوعة على المكالمات المحلية وخدمة الإنترنت المحمول. تسعى الشركة إلى تطوير جميع الخدمات واستخدام أحدث التقنيات لضمان رضا العملاء وتوسيع جمهورها من خلال جذب فئات جديدة من المستخدمين.

سنتحدث اليوم عن   باقات اورنج فيما يتعلق بمكالمات وإنترنت، فإن شركة Orange تقدم نظام الوحدات للعملاء الجدد والحاليين، والذي يتيح استخدام دقائق الاتصال والإنترنت بأسعار مختلفة تناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، هناك باقات خاصة بالإنترنت فقط. سنتحدث عن الأنظمة المزدوجة التي تمنحك دقائق وإنترنت، وللمزيد من المعلومات حول باقات البيانات يمكن زيارة الرابط على الإنترنت. اورنج نت  “.

 عروض شبكة اورنج للمكالمات والإنترنت – الباقات الأساسية

لنبدأ بنظرة سريعة على أنواع أنظمة المكالمات والإنترنت من شركة أورنج مصر. القائمة التالية ستوضح لك أنواع الباقات التي يمكنك الاشتراك فيها، وسنتحدث عن جميع الباقات خلال الفقرات القادمة.

  •  ORANGE PREMIER.
  •  باقات فري ماكس (وحدات).
  •  باقات كارت الكبير (الكروت).
  • نظام الو يتغير وفقاً لطريقة الاستخدام، سواء كانت يومية أو أسبوعية.

 أسعار باقات أورانج فري ماكس للمكالمات والإنترنت.

مع باقات فري ماكس من اورنج مصر، يمكنك الحصول على استخدام مجاني لتطبيقات واتساب وفيسبوك طوال الشهر، بالإضافة إلى دقائق اضافية للمكالمات مع جميع خطوط أورنج. سوف تحصل أيضًا على ميجابايتات اضافية والقدرة على مشاركة الوحدات والميجابايتات مع أصدقائك مجانًا. تتضمن المزايا الأخرى خصومات عند التجديد وجوائز حصرية على تطبيق My Orange. اختر الباقة التي تناسبك من القائمة التالية.

  •   باقة فري ماكس 25: حزمة تضم 900 وحدة للمكالمات والإنترنت + 20 دقيقة مجانية لخطوط Orange + استخدام مجاني لتطبيقات Facebook/WhatsApp بسعر 25 جنيه فقط.
  •   باقة فري ماكس 30: تتضمن الباقة السعرية بسعر 30 جنيهًا 1,200 وحدة للمكالمات والإنترنت، بالإضافة إلى 50 دقيقة إضافية لأرقام أورنج، بالإضافة إلى استخدام مجاني لتطبيقات الواتساب والفيسبوك.
  •   باقة فري ماكس 35: عرض الحزمة يتضمن 1,400 وحدة للمكالمات والإنترنت بالإضافة إلى 50 دقيقة لأرقام اورنج وخدمة واتساب وفيسبوك مجاناً ورقم واحد للمجموعة بسعر قدره 35 جنيهاً.
  •   باقة فري ماكس 50:  2,250 وحدة للمكالمات والإنترنت مع 100 دقيقة لأرقام شبكة اورنج، بالإضافة إلى استخدام مجاني لتطبيقات الواتساب والفيسبوك، وبإمكانية الحصول على رقم اضافي للمجموعة مقابل 50 جنيهًا.
  •   باقة فري ماكس 70: 3,300 وحدة مكالمات و إنترنت + 100 دقيقة مكالمات لأرقام اورنج + استخدام مجاني لتطبيقي واتساب وفيسبوك + رقم واحد للمجموعة ، بسعر 70 جنيه.
  •   باقة فري ماكس 100: 6,000 واحدة للاتصالات والإنترنت + 450 دقيقة لأرقام أورانج + استخدام مجاني لتطبيقات الواتساب والفيسبوك + اثنان من أرقام المجموعة، السعر 100 جنيه.
  •   باقة فري ماكس 150: تحتوي الحزمة على 9600 وحدة مكالمات وإنترنت بالإضافة إلى 700 دقيقة لأرقام أورنج، واتساب وفيسبوك مجانًا، و3 أرقام للمجموعة، والسعر هو 150 جنيهًا.
  •   باقة فري ماكس 200: تتضمن هذه الحزمة 14,000 وحدة للمكالمات والإنترنت بالإضافة إلى 1700 دقيقة لاورنج واستخدام مجاني لتطبيقات واتساب وفيسبوك، بالإضافة إلى 3 أرقام للمجموعة، وكل هذا بسعر 200 جنيه.

طريقة المحاسبة ضمن حزم اورانج (الوحدات):

عند استخدام الوحدات على تطبيقات السوشيال ميديا، ستحصل على ضعف السعة، على سبيل المثال عند الاشتراك في باقة اورانج بقيمة ٢٥ جنيهًا، ستحصل على ١،٨٠٠ ميجابايت بدلاً من ٩٠٠. وعند استهلاكهم على تطبيقات أخرى، تصبح الميجابايت تعادل وحدة واحدة. الدقيقة والرسالة داخل نفس الشبكة تعادل وحدة واحدة، في حين أن الدقيقة والرسالة لشبكات أخرى تعادل ٥ وحدات. جميع الباقات السابقة صالحة لمدة ٢٨ يومًا من تاريخ التفعيل.

قد يعجبك أيضا  كود معرفة رقم خط أورنج

رمز الاشتراك في باقات الاتصال الشهرية من شركة اورنج:
للإشتراك في باقة اورنج فري ماكس مكالمات ونت، يُرجى طلب الرمز #0# ثم اختيار الباقة المطلوبة من القائمة المعروضة أمامك. يُمكنك أيضا الاتصال بالرقم 400 مجاناً واختيار الباقة التي ترغب في تفعيلها من بين الخدمات الصوتية التي تتوفر. يمكن تفعيل الباقات عن طريق تثبيت تطبيق My Orange على هاتفك النقال.

  مميزات باقة اورنج FREE max: 
خدمة بلس دقائق تعمل تلقائيا عند الاشتراك وتقدم دقائق مجانية لجميع أرقام شبكة أورنج. خدمة بلس سوشيال تضاعف الوحدات عند استخدامها على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك مجانا طوال الشهر. كما يتم تحويل الوحدات المتبقية إلى الشهر القادم عند تجديد الباقة في ميعادها.

فوائد إضافة رقم إلى المجموعة:
تقدم لك باقات أورنج إمكانية إضافة أرقام إلى المجموعة، ويمكنك الحصول على هذه الميزة ابتداءً من الباقة بقيمة 35 جنيها التي تمنحك رقم واحد، وحتى الباقة بقيمة 150 جنيها التي تمنحك 3 أرقام. يمكن تقسيم الوحدات مع هذه الأرقام بنسبة تصل إلى 40% من وحدات الباقة الخاصة بك. كما يحصل كل رقم على 150 دقيقة مجانية للمكالمات. بإمكانك إعادة توزيع الوحدات وتعديل الأرقام عن طريق تطبيق الهاتف المحمول أو الرمز #212#.

  عروض اورنج للعملاء الجدد: 
عندما تقوم بشراء خط جديد على هذا النظام، ستحصل على عرض خاص من شركة أورنج لمدة 3 أشهر. يمكنك الاشتراك عن طريق طلب #100* أو #1000# أو عن طريق تطبيق الموبايل. على سبيل المثال، عندما تشترك في باقة أورنج 35، ستحصل على 2,800 وحدة للمكالمات بدلاً من 1,400، وعند استخدام الوحدات على وسائل التواصل الاجتماعي ستحصل على 5,600 ميجابايت بدلاً من 2,800. هذا العرض متاح للعملاء الجدد خلال الثلاثة أشهر الأولى.

فوائد تجديد الاشتراك واستخدام تطبيق My Orange:
عند تجديد الباقة مبكراً، ستحصل على زيادة 20% في ميجابايتس، وعند الاشتراك في إحدى الباقات الإضافية ستحصل على زيادة 20% في وحدات الشبكة والميجابايتس. كما ستحصل على زيادة 500 وحدة عند تفعيل إحدى باقات Go، وستتضاعف شحنتك 30 مرة عند تفعيل العروض عبر التطبيق.

 عروض إضافية من شركة أورنج للمكالمات والإنترنت

لجميع عملاء فري ماكس: عند نفاد سعة الباقة الأساسية خلال الشهر يمكنك التجديد المبكر أو الاشتراك في إحدى الباقات الإضافية التي تقدمها الشركة.

  • باقة اورنج الاضافية تتضمن يوتيوب وسوشيالميديا وميوزيك وألعاب ، تكلف 5 جنيهات.
    •  950 ميجابايت لعملاء 25 جنيه.
    • 1000 ميجابايت بتكلفة 30 جنيه للعملاء.
    • ١٥٠٠ ميجابايت متاحة لعملاء يدفعون بين ٣٥ و ٥٠ جنيهًا.
    • 2500 ميجا بايت للعملاء بتكلفة 70 إلى 100 جنيه.
    •  3000 ميجا بايت لعملاء 150 جنيه.
  •  باقة اورنج الاضافية وحدات.
    • 60 units for 3 pounds for customers aged 30/35/50.
    • 120 units for 5 pounds for customers with a 70/100 discount. 120 وحدة مقابل 5 جنيه للعملاء الذين يحصلون على خصم 70/100.
    • 400 وحدة بسعر 5 جنيهات لكل عميل من بجملة 150 عميل.
قد يعجبك أيضا  كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية

للإشتراك في باقات إضافية من أورنج، قم بالاتصال بالرقم #0# أو اتصل بالرقم 400. يجب تجديد الباقة الأساسية لتتمكن من الإشتراك في هذه الباقات ولا يمكن استبدالها بالنظام الأساسي. في حال عدم التجديد، سيتم إيقاف الخدمة. يمكنك تحميل تطبيق “ماي أورنج” على هاتفك المحمول من خلال متجر التطبيقات مجانًا والإشتراك بدون رموز. ستحصل أيضًا على أحدث العروض التي تقدمها الشركة.

 باقات كارت الكبير من أورنج تتضمن خيارات يومية وأسبوعية وشهرية.

يمكنك شحن رصيد كارت الكبير أورنج. يتم توفير كروت الشحن مباشرة عبر البائعين المحليين، حيث يمكنك شحن الباقة بوحدات معينة من المكالمات والإنترنت أو بالميجابايتس فقط. يمكنك الاطلاع على القائمة التالية واختيار الكارت المناسب الذي يتناسب مع استهلاكك والفترة التي ترغب فيها.

  • العروض اليومية من كارت الكبير اورنج:
    • قيمة الكارت/الباقة تعتمد على عدد الوحدات المحملة أو على حجم البيانات المحملة بالميجابايت وعلى مدة الصلاحية.
    • 3.00 جنيه = 45 وحدة + 20 ميجا واتساب أو 90 ميجا + 20 ميجا واتساب ليوم واحد.
    • ستة جنيهات تُعادل 225 وحدة لمدة يوم واحد.
    • 8 جنيه = 340 وحدة + 10 واتس اب أو 680 ميجابايت + 10 واتس اب لمدة 3 أيام.
    • 10.5 جنيه = 400 وحدة + 50 ميجابايت للواتساب أو 800 ميجابايت + 50 وحدة للواتساب لمدة 4 أيام.
  •   باقات كارت الكبير الأسبوعية: 
    • قيمة البطاقة/الباقة = الشحن بوحدات أو الشحن بالجيجابايت ، ويمكن تحديد مدتها.
    • 11.50 جنيه = 450 وحدة أو 900 ميجابايت لمدة سبعة أيام.
    • 15.50 جنيه = 625 وحدة أو 1250 ميجابايت لمدة 7 أيام.
    • 17.50 جنيه مصري = 650 وحدة أو 1300 ميجابايت لمدة 10 أيام.
    • 21.50 جنيه = 800 وحدة مكالمات وإنترنت أو 1600 ميجابايت لمدة 14 يومًا.
  • باقات الشهرية الكبيرة للكروت البرتقالية:
    • سعر الباقة/الكارت = تحميل الوحدات أو تحميل الإنترنت فقط، لفترة معينة.
    • ٣٥ جنيه = ٩٠٠ وحدة للمكالمات والإنترنت أو ١٨٠٠ ميجابايت للإنترنت لمدة ٢٨ يومًا.
    • 42 جنيهًا مصريًا تُمثل 1200 وحدة للمكالمات والإنترنت أو 2400 ميجابايت للإنترنت لمدة 28 يومًا.
    • خمسون جنيهًا مصريًا تعادل 1400 وحدة للمكالمات والإنترنت أو 2800 ميجا بايت نت لمدة 28 يومًا.

تتوفر بطاقات Orange Card الكبيرة على جميع أنواع بطاقات وأجهزة التحكم، حيث تكلف الدقيقة/الرسالة إلى الشبكات الأخرى 5 وحدات، بينما تكلف إلى نفس الشبكة وحدة واحدة فقط. يمكن شراء البطاقات من أقرب محل تجاري يحتوي على جهاز دفع إلكتروني مثل فوري – مصاري، وهذه الأجهزة متوفرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

How to subscribe to the Orange Big Card package:
لتفعيل وحدات الاتصال (المكالمات والإنترنت)، يُرجى طلب رمز الاشتراك التالي: #كود الشحن*1*102# (من اليسار لليمين). لشحن باقة الإنترنت والميجابايت فقط، قم بطلب الرمز #كود الشحن*2*102# (من اليسار لليمين). يمكن شحن وتفعيل الباقة عبر الهواء عن طريق ماكينات الدفع الإلكتروني (فوري – مصاري).

 خدمة الباقات اليومية والأسبوعية من شركة أورانج | خطة الو 14

استمتع بتطبيق الواتساب مجانا طوال اليوم مع نظام الو وات – كلم 400 مجانا – حديثاً بأسعار متميزة. يمكنك التحويل إلى نظام الو عن طريق #100# أو #0#. كما يمكنك استخدام التطبيق وإدارة حسابك على الموقع الإلكتروني. سعر الدقيقة/الرسالة/الميجابايت = 14 قرشاً فقط، وسعر الدقيقة للأرقام المفضلة = 10 قروش. يمكنك تحديد حتى 3 أرقام مفضلة، ويمكن تغيير الرقم مقابل جنيه واحد شهرياً مع خصم جنيه لكل رقم مفضل.

قد يعجبك أيضا  كود الغاء كول تون اورنج موبينيل 2024

الاشتراك في خدمة يومي أورنج بسعر 1.5 جنيه.
احصل على 60 وحدة للاستخدام في المكالمات والإنترنت صالحة لمدة 24 ساعة فقط، حيث تكون كل دقيقة أو رسالة لأرقام الشبكة نفسها بوحدة واحدة، ولأرقام الشبكات الأخرى بخمس وحدات. يتم تجديد الباقة تلقائيًا عند توفر رصيد كافٍ، ويمكن إضافة 3 أرقام مفضلة للحصول على ضعف السعة (120 دقيقة) عند الاتصال بهم. للإشتراك، اتصل بـ #100# أو #0# أو اتصل بالرقم 400.

تفعيل باقة أورانج الأسبوعية بسعر 7 جنيهات.
استمتع بعرض يتضمن 300 وحدة للمكالمات والإنترنت صالحة لمدة 7 أيام، مع نظام محاسبة 1 وحدة للرسالة/الدقيقة على نفس الشبكة و 5 وحدات للشبكات الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية إضافة 3 أرقام والحصول على ضعف السعة 600 دقيقة عند الاتصال بهم، وعرض خاص على تطبيق واتساب طوال الأسبوع. للاشتراك، اتصل بالرقم #0# أو #100# أو اتصل بالخدمة العملاء. كما يمكنك استخدام تطبيق الجوال وحسابك على الموقع الإلكتروني الرسمي لأرونج.

 أسعار باقات أورانج بريمير – Orange PREMIER

إذا كنت عميل لشركة أورنج، يمكنك التحويل إلى باقات بريمير في أي وقت عن طريق التطبيق أو زيارة أقرب فرع. استمتع بمزايا حصرية لك ولعائلتك مع باقات بريمير، وجميع الباقات المتاحة مدرجة في القائمة التالية:

  •   PREMIER 290: احصل على 12 جيجابايت من الإنترنت، و 2500 دقيقة لجميع الشبكات، وخط واحد للعائلة، وخصم بقيمة 40 جنيهًا على باقات DSL/Home 4G، بالإضافة إلى باقة بيانات بحجم 1 جيجابايت للتجوال مرتين في السنة، وامكانية تقسيط جهاز محمول بحد أقصى 5,000 جنيه، مع اشتراك شهري بقيمة 250 جنيهًا.
  •   PREMIER 400: استمتع بعرض مميز يتضمن 16 جيجابايت من الإنترنت، و3500 دقيقة لجميع الشبكات، و2 خطوط للعائلة، وخصم بقيمة 80 جنيه على خدمة DSL/Home 4G، بالإضافة إلى باقة تجوال بحجم 1.5 جيجابايت مرتين في السنة. يمكنك أيضًا تقسيط هاتفك بقيمة تصل إلى 8000 جنيه، مع اشتراك شهري يبلغ 350 جنيه.
  •   PREMIER 580: احصل على 25 جيجا بايت انترنت و5,000 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات بالإضافة إلى 3 خطوط للعائلة، وخصم بقيمة 120 جنيه على خدمات دي إس ال و home 4g، وقسائم شراء سنوية بقيمة 1,200 ج.م، و30 دقيقة مكالمات دولية. بالإضافة إلى إمكانية تقسيط موبايل بقيمة تصل إلى 12,000 جنيه. الاشتراك الشهري هو 500 جنيه.
  •   PREMIER 800: احصل على 40 جيجابايت إنترنت + 7,000 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات + 4 خطوط للعائلة + تخفيض بقيمة 200 جنيه على خدمات الدي إس ال و home 4g + قسائم شراء بقيمة سنوية 2,000 جنيه + 50 دقيقة مكالمات دولية و باقة تجوال 10 جيجابايت مرتين في السنة + خيار التقسيط لهاتف بقيمة تصل إلى 20,000 جنيه ، الاشتراك الشهري بقيمة 700 جنيه.
  •   PREMIER 1150: احصل على حزمة 70 جيجابايت انترنت و 10,000 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات بالإضافة إلى 5 خطوط للعائلة و 250 جنيه خصم على دي إس ال و home 4g و قسائم شراء سنوية بقيمة 3,000 جنيه مصري و 60 دقيقة مكالمات دولية. هذا بالإضافة إلى باقة تجوال بحجم 10 جيجابايت 3 مرات في السنة و إمكانية تقسيط جهاز محمول بقيمة تصل إلى 25,000 جنيه مصري. رسوم الاشتراك الشهري هي 1000 جنيه مصري.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون