استعلام عن فاتورة اورنج DSL بالرقم وطرق دفع فواتير النت
استعلام عن فاتورة اورنج DSL بالرقم وطرق دفع فواتير النت

استعلام عن فاتورة اورنج DSL

كيفية التحقق من قيمة فاتورة خدمة الإنترنت DSL الأرضية أو الهوائية من شركة اورنج ودفعها عن طريق التطبيق أو الموقع الرسمي.

تمتلك شركة اورنج مصر (موبينيل) قاعدة عملاء كبيرة في جميع أنحاء البلاد، وتقدم خدمات الاتصالات والهاتف المحمول وخدمات الإنترنت المنزلي عبر خطوط الأرضية والإنترنت الهوائي باستخدام أبراج الجيل الرابع 4G. سبق وذكرنا في مقالة سابقة عن أحدث عروض الشركة على الباقات، يمكنك الاطلاع عليها هنا (روابط).  باقات orange Dsl  ) ثم العودة مرة اخرى لهذه الصفحة.

اليوم سنتحدث عن كيفية دفع فاتورة اورنج DSL بعد معرفة قيمتها من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة عبر موقعها الرسمي أو تطبيق الجوال. لن تحتاج إلى الذهاب إلى الفرع لدفع فاتورة الإنترنت السلكي، بل يوجد طرق أسهل وأسرع سنشرحها بالتفصيل، كل ما عليك فعله هو اختيار طريقة الدفع التي تناسبك واستخدامها.

استعلام عن فاتورة اورنج DSL بالرقم وطرق دفع فواتير النت

 معرفة فاتورة الإنترنت DSL من شركة أورنج عبر رقم الهاتف.

قبل الحديث عن طرق السداد، دعونا نتحدث أولاً عن كيفية معرفة قيمة فاتورة الإنترنت المنزلي من اورنج DSL. يمكن الاستعلام عن الفواتير من خلال اتباع الخطوات التالية من شركة اورنچ.

  •  قم بزيارة الرابط التالي ”  استعلام عن فاتورة الانترنت orange dsl “.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة الاستعلام عن الفاتورة عبر إدخال رقم الهاتف.
  • الآن يمكنك إدخال رقم الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول المرتبط بالخدمة إذا كنت عميلًا لـ DSL ، أو رقم الجوال إذا كنت عميلًا لـ Home 4G.
  • انقر على زر “الفواتير” وانتظر لفترة وجيزة حتى تظهر لك جميع الفواتير التي تستحق الدفع.
  • بإمكانك تسديد الفواتير المعروضة أمامك عن طريق إدخال بطاقة ائتمان صالحة.
قد يعجبك أيضا  طريقة شحن كارت اورنج 450 دقيقة

عزيز الزائر، إذا واجهت مشكلة في عدم ظهور فاتورة الإنترنت السلكي عند كتابة رقم الخط، جرب إدخال رقم الهاتف المرتبط بالخط السلكي وستظهر لك قيمة الفاتورة على الفور. يمكنك أيضًا معرفة قيمة الفاتورة باستخدام أي طريقة دفع من الطرق التي سنوضحها في الفقرات القادمة.

إذا كنت متصلاً بالإنترنت من خلال خدمة orange ADSL، ما عليك سوى زيارة الصفحة التالية.  حسابي سوف تظهر لك المعلومات الأساسية لباقتك، و يمكنك من القائمة الجانبية اختيار رصيدك في اورانج دي اس ال و ستظهر لك موعد دفع الفاتورة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، ولكن يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت من خلال الخدمة نفسها التي تقدمها الشركة.

هل يمكنني معرفة فاتورة أورنج دي إس إل عن طريق الهاتف المحمول؟
يمكنك الاتصال بخط موبايل تابع لاورنج عن طريق #148# أو 400 أو #16333# للاستفسار حول “فاتورة الإنترنت المنزلي”. قم بإدخال كود المحافظة ورقم الخط الأرضي، وستخبرك الخدمة الصوتية بالمبلغ المستحق للفاتورة دون الحاجة لاستخدام الموقع.

  ما هي طرق سداد دفع   فاتورة   orange dsl؟ 

الآن نتعرف على كيفية دفع اشتراك باقات انترنت Orange Home من Orange، يمكنك  سداد فواتير اورنج dsl  باستخدام الطرق التالية:

  • تطبيق ماي أرونج متاح لجميع أنواع الهواتف الذكية.
  • السداد عبر الموقع الرسمي على الإنترنت.
  • الكود الخاص بدفع فاتورة أورانج DSL هو #16333# و #148#.
  • بطاقات الائتمان أو البنكية.
  • جراب أورنج كاش أو أي جراب إلكتروني.
  •  جميع فروع Orange.
  • ماكينات وخدمات الدفع مثل فوري، مصاري، امان، سداد، وبي.

“للدفع عبر الإنترنت أو قم بزيارة أقرب فرع لديك وقم بدفع الفاتورة بسهولة. شكرًا لاختيارك اورنج دي اس ال.”  ادفع فاتورة الـ Home DSL “أدخل رقم الهاتف الأرضي الخاص بك لتحصيل الفاتورة على أرقام أخرى، يمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت من خلال خدمة Orange ADSL.”

قد يعجبك أيضا  أسعار باقات اورنج الشهرية مكالمات ونت - اكواد الاشتراك 2024

إذا كان لديك حساب على موقع dsl.orange.eg الرسمي، الذي يستخدم نفس الحساب على تطبيق ماي اورنج، يمكنك التحقق من قيمة ودفع فاتورة الإنترنت الأرضي بسهولة وسرعة دون الحاجة لزيارة الفرع. يمكنك تسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية على الإنترنت وسيتم خصم قيمة الفواتير الشهرية تلقائيًا. تواصل مع [الجهة المعنية] لمزيد من المعلومات.  خدمة العملاء  ] لتفعيل هذه الميزة.

 معرفة حالة رصيد إنترنت أورنج DSL بدون تسجيل الدخول.

عند سداد الفواتير الشهرية المستحقة، قد يظل رصيد في حساب الإنترنت المنزلي Orange DSL ويمكنك متابعة رصيدك Orange DSL عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة.

  • إذا كنت لا ترغب في التسجيل أو تسجيل الدخول، يجب عليك الاتصال بالإنترنت عبر خدمة DSL من شركة أورنج.
  •  الان قم بزيارة الصفحة التالية [  الذهاب الى حسابي ] ثم انتظر قليلاً.
  • ستظهر لك معلومات أساسية عن الباقة، قم باختيار “رصيدي” من الشريط الجانبي.
  • الآن ستظهر لك رصيدك الحالي لشركة أورنج دي أس على الصفحة الرئيسية.  قيمة الفاتورة المستحقة   .
  • إذا كانت الرصيد كافي، يمكن الاشتراك في الباقات الإضافية وشحن المبلغ المتبقي لسداد فواتير خدمة الإنترنت الأرضية.
  • إذا كنت خارج المنزل، يمكنك متابعة رصيدك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع أو التطبيق.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون