رقم خدمة عملاء اورنج مصر Orange (الرقم المجاني 24 ساعة)
رقم خدمة عملاء اورنج مصر Orange (الرقم المجاني 24 ساعة)

رقم خدمة عملاء اورنج مصر

جميع أرقام خدمة العملاء لشركة أورنج للشكاوي والاستفسارات متاحة سواء كنت عميل لخدمات الجوال أو الإنترنت السلكي أو محفظة كاش.

توفر شركة Orange Egypt (سابقاً موبينيل) خدمات الاتصالات لعدد كبير من المستخدمين، وتسعى الشركة إلى تحسين الخدمات بشكل مستمر لضمان رضا العملاء. كما تولي الشركة اهتماماً خاصاً بمتابعة واستقبال جميع الشكاوي والاستفسارات والاقتراحات من خلال فريق خدمة العملاء المتخصص والمتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

للتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة أورنج، ستحتاج إلى الاتصال هاتفياً على الخط الساخن المخصص لشركة موبينيل أورنج. يمكنك العثور على أرقام الشكاوي والاستفسارات الرسمية في الفقرات التالية وفقًا للخدمات التي تقدمها الشركة. إذا كنت عميلاً لخدمات الهاتف المحمول، الإنترنت المنزلي، أو محفظة الكاش، عليك استخدام الرقم المناسب لخدمتك والاتصال به للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء أورنج.

 رقم خدمة العملاء لشركة اورنج موبايل – الأفراد

هل تكون عميلًا لشركة أورنج وتمتلك شريحة نشطة؟للتحدث مع أحد مندوبي خدمة العملاء في اورنج حول مشكلة تواجهها في الخدمات أو الباقات المتعلقة بالهاتف المحمول، يمكنك استخدام رقم الاتصال. 110 اختر خط Orange من تشكيلة الخطوط ثم اختر اللغة العربية، ومن قائمة الخدمات اختر محادثة خدمة العملاء. قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الانتظار قليلاً حتى يحين دورك.

  خدمة عملاء اورنج شات؟ 
للتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة أورنج عبر الإنترنت، قم بزيارة الصفحة التالية: تواصل معنا سوف تجد على الجانب الأيمن للموقع شريطًا عائمًا يحتوي على الخيارات التالية [اضغط للمحادثة هنا – تواصل معنا]. انقر على الخيار الأول وهو “اضغط للمحادثة هنا” وسيتم فتح نافذة Orang Chat. عليك الآن كتابة اسمك الأول / اسم العائلة ثم اختيار نوع الخدمة بعناية حتى يتم توجيهك إلى القسم المختص بخدمتك ويتم حل المشكلة من أول اتصال.

قد يعجبك أيضا  كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه

هل يمكنني التواصل مع خدمة العملاء لشركة أورانج عبر خط الهاتف الثابت؟
يمكن التواصل مع موظفي خدمة عملاء شركة أورنج موبايل عبر الهاتف الثابت عن طريق الاتصال بالرقم 16110 من أي هاتف ثابت أو جوال. بمجرد اتصالك، ستتم توجيهك إلى خدمة الصوتية حيث ستستمع إلى الخيارات وتختار خدمة العملاء ليتم تحويلك إلى أحد موظفي الخدمة. أحيانًا في ساعات الذروة قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في الانتظار حتى يتم دورك.

هل هناك رقم خدمة عملاء اورنج للمشتركين من شبكات مختلفة؟
للاتصال بخدمة عملاء شركة أورانج من خلال شركات الاتصال الأخرى مثل وي – فودافون – اتصالات، استخدم الأرقام التالية: 01223202110 أو 01223202020. يمكن لعملاء أورانج الاتصال بهذه الأرقام من أي شبكة أخرى. عند التحدث مع أحد ممثلي الخدمة، سيطلب منك الرقم الخاص بك ليتابع معك الحالة. يمكنك طرح الاستفسارات وتقديم الشكاوي على مدار الساعة عبر هذا الرقم، الذي يعمل على مدار الساعة مثل باقي أرقام الاتصال الأخرى.

يمكن لعملاء First Class الاتصال برقم 2000، وهو رقم خدمة العملاء الخاص بالفاتورة والفرست كلاس من شركة أورنج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب رقم 555 لإرسال مندوب لتحصيل قيمة الفاتورة مع جميع مزايا First Class. يرجى العلم بأنه يمكنك الحصول على دليل أرقام شركة أورانج عن طريق الاتصال بالرقم 8000 من أي خط تابع للشركة. ستجد جميع أرقام الاتصال والتواصل مع الشركة لجميع الخدمات.

 رقم خدمة عملاء شركة أورنج للشركات الصغيرة والمتوسطة 

التواصل مع خدمة عملاء شركة اورانج عن طريق الاتصال بالرقم 250 من خطك الجوال أو 16250 من الخط الثابت أو الشبكات الأخرى. سيتم توجيهك إلى قسم الدعم الفني الخاص بالشركات بدلاً من الأفراد. يمكنك طلب المساعدة وتقديم الشكاوى عن طريق زيارة أقرب فرع لك، ويمكنك العثور على الفرع الأقرب عن طريق الضغط على الرابط المرفق.  مراكز المساعدة و التواصل  “.

قد يعجبك أيضا  معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL ارضي/هوائي بدون تسجيل

إذا كنت عميل شركة أورنج، يمكنك الاتصال بقسم الدعم الفني عبر الرقم 250. أما إذا كان حسابك جديداً، فيمكنك الاتصال على الأرقام 333 أو 02/35362326 من أي خط أرضي مجاناً. ساعات العمل من التاسعة صباحاً إلى الخامسة مساءً.

ما هو رقم الشكاوي لشركة أورنج عند التجوال خارج مصر؟
للاستفسار عن مزيد من المعلومات أو طلب الخدمات أثناء السفر خارج مصر ، يمكنك الاتصال بالرقم 01223202020 ، حيث سيتم توجيهك إلى أحد ممثلي الخدمة. اورنج خدمة الزبائن، يُستخدم هذا الرقم خصيصاً لاستقبال المكالمات والاتصالات أثناء التجوال، لذا يجب عليك استخدامه في هذا السياق فقط. إذا كنت عميلا لخدمة أخرى، استخدم الرقم الخاص بها الذي يتم ذكره في الفقرات السابقة أو التالية.

 أرقام خدمة عملاء اورنج لخدمة انترنت DSL المنزلي.

مستخدمو خدمة DSL (ADSL) يُرجى الاتصال بخدمة عملاء أورنج للإنترنت المنزلي على الرقم 16333، الذي يعتبر خط ساخن. يمكن الاتصال بالرقم من أي هاتف أرضي أو جوال، ويتوفر الدعم الفني على مدار الأسبوع وعلى مدار الساعة للتعامل مع الشكاوي والاستفسارات والمشاكل التقنية المتعلقة بخدمة الإنترنت الأرضي من شركة أورنج.

  خدمة عملاء اورنج home 4g ؟ 
إذا كنت عميل لخدمة الإنترنت الهوائي من شركة أورنج، يمكنك الاتصال على الرقم 16333 للتحدث مع موظف الدعم الفني. يجب عليك اختيار الخدمة التي تستخدمها بشكل صحيح، سواء كانت الخدمة الثابتة (الخط الأرضي) أو الهوائية عبر شبكات الاتصالات والشرائح الخلوية.

عند زيارة صفحة “اتصل بنا” على موقع الشركة، يمكنك العثور على عنوان الفرع الرئيسي وعنوان البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقديم الشكاوى من خلال نظام الاستمارات المتاح على نفس الصفحة. في نهاية الصفحة، يرجى النقر على زر “املأ الاستمارة”، وعند الانتهاء من تعبئة الاستمارة وتقديم شكواك، ستتلقى رمزًا لتتبع الشكوى.

قد يعجبك أيضا  طريقة تجديد باقة دولفين 25 اورنج

 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء لـ أورنج كاش

لنتحدث الآن عن دعم فني لمحفظة الكترونية اورنج كاش. إذا كنت تواجه مشكلة مثل فقدان أو سرقة الرقم، يمكنك. التواصل مع خدمة عملاء أورنج كاش عبر الاتصال بالرقم 626، ويمكن استخدام الرقم 115 للاستعلام عن خدمات المحفظة وتقديم الشكاوى. يتم استخدام أرقام التواصل السابقة خاصة بالمحفظة. موبينيل تقبل الدفع النقدي فقط، للمساعدة الإضافية يرجى زيارة فرع موبينيل الأقرب.

هل هناك وسائل أخرى للتواصل مع خدمة الدعم الفني بشكل مجاني؟
إلى جانب استخدام خدمة الدردشة المجانية من Orange والتي تم شرحها في بداية المقال، يمكنك الاعتماد على حسابات الشركة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. إذا كنت تمتلك حساباً على أحد هذه المنصات، فيمكنك زيارة حساب الشركة وكتابة مشكلتك بالتفصيل داخل صندوق الرسائل. تأكد من التواصل مع الحساب الرسمي، ويمكنك معرفة الحسابات الرسمية من خلال زيارة الموقع التالي. orange.eg  .

عزيزي الزائر، سبق لنا أن تحدثنا عن أحدث عروض الشركة التي تقدمها لزبائن الهاتف المحمول والإنترنت الأرضي، بالإضافة إلى الخدمة الهوائية. ننصحك بالاطلاع على المواضيع التالية لتتعرف على جديد الشركة: “  باقات اورنج مكالمات ونت  ” و ”  باقات اورنچ dsl  ” واخيراً ”  باقات اورنچ نت هوائي 4g  “.

نصل لنهاية الموضوع بعد توضيح أرقام خدمة عملاء أورنج موبايل نت كاش. إذا كان لديك سؤال أو استفسار، فلا تتردد في كتابة تعليق أدناه وسأقوم بالرد عليك على الفور. يمكنك زيارة الرابط  قسم شبكات الهواتف لغرض مشاهدة المزيد من المواضيع، تابعنا على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر لتصلك آخر أخبارنا ومستجداتنا.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون