كود معرفة رقم اورنج 012 واظهار رقمك Orange eg في ثواني
كود معرفة رقم اورنج 012 واظهار رقمك Orange eg في ثواني

كود معرفة رقم اورنج

يمكنك إلغاء خدمة الكول تون من شبكة أورنج مصر وجميع خدمات خصم الرصيد بعد شحنه، والتي تعرف أيضًا بالخدمات الترفيهية.

شركة أورنج مصر، أو ما كانت تُعرف سابقاً بموبينيل، هي إحدى أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لجمهور واسع من المستخدمين، وتسعى لتحسين هذه الخدمات وزيادة كفاءتها من أجل الحفاظ على رضا العملاء وتقديم تجربة استخدام إيجابية. هذا يعزز نمو الشركة ويساعدها في جذب انتباه عملاء جدد.

سنتحدث اليوم عن طريقة   الغاء الكول تون اورنج مصر الـ كول تون هو نغمة يستمع إليها المتصل، ويمكن للعميل اختيار كول تون مناسب له من بين مجموعة متنوعة من الأغاني والأدعية الدينية. يمكن تغيير النغمة أو إلغاء الاشتراك في أي وقت خلال الشهر. تعتبر خدمة Call Tone جزءًا من الخدمات الترفيهية، وسوف نتحدث عن كيفية إلغائها وإلغاء جميع الخدمات.

 طريقة إلغاء خدمة الكول تون من شركة أورنج موبينيل في مصر

يمكن إلغاء اشتراك خدمة الكول تون بطريقتين لجميع العملاء مهما كان نظام الخط الذي يستخدمونه أو الباقة التي اشتركوا فيها. يمكن إعادة تفعيل الخدمة في أي وقت خلال الشهر. يرجى اتباع الخطوات الموجودة واختيار الطريقة التي تناسبك.

  • يمكن لعملاء اورنج إلغاء خدمة الكول تون عن طريق إرسال كلمة “إلغاء” إلى الرقم 9999.
  • افتح تطبيق الرسائل على هاتفك ثم انقر فوق إنشاء رسالة جديدة من الخيارات المتاحة.
  • ضع رقم 9999 في خانة المستلم وادخل كلمة UNSUB في خانة محتوى الرسالة.
  • الآن، تحقق من البيانات التي أدخلتها ثم اضغط على زر الإرسال.
  • ستتلقى رسالة نصية SMS تؤكد إلغاء الاشتراك بنجاح.

عزيزي عميل شركة اورنج مصر، يمكنك إلغاء خدمة الكول تون عن طريق الاتصال بالرقم 9999 لتُوجهك إلى الخدمة الصوتية. اختر إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون من القائمة المعروضة، قد تتلقى عروضًا للبقاء مشتركاً، ولكن إذا كنت ترغب في الخروج من الخدمة، اختر الإلغاء ثم انهِ المكالمة بعد سماعك “تم الغاء الاشتراك بنجاح”.

قد يعجبك أيضا  كيفية الاشتراك في باقات اورنج مكالمات

بمجرد انتهاء المكالمة، ستصلك رسالة نصية تخبرك أن خدمة كول تون أورانج قد تم إلغاؤها من رقمك. يمكنك إعادة تفعيل الخدمة مجددًا عن طريق الاتصال بالرقم 9999. إذا كنت تواجه أي مشكلة، يمكنك الحصول على المساعدة عن طريق الضغط على الرابط المرفق. التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء في شركة أورانج موبيل مصر. “.

 قد قدّم كود الإلغاء لجميع خدمات شركة موبينيل Orange.

بعد تعطيل خدمة الكول تون، تأكد من إلغاء جميع خدمات شركة أورنج (الخدمات الترفيهية)، مثل خدمة الأخبار والفن والرياضة والخدمات الأخرى الترفيهية والإخبارية التي تقوم بسحب الرصيد منك بشكل يومي أو شهري.

  • استعمل الرمز الموحد من الجهاز الوطني لتنظيم الاتصالات: *155# (من اليمين إلى اليسار).
  • افتح تطبيق المكالمات على هاتفك، ثم ادخل *155# ثم اضغط على زر الاتصال.
  • سيتم إلغاء الاشتراك في جميع خدمات شركة أورانج التي تقوم بخصم رصيد عند الشحن.
  • يُمكن استخدام رمز تخصيص آخر للشركة لجميع العملاء #888# ، قم بالذهاب إلى تطبيق المكالمات وأدخل ثمانية ثمانية ثمانية ثمانية واضغط على زر الاتصال.
  • إذا واجهت أي صعوبة بعد استخدام الأكواد السابقة، لا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء، وقد تركنا رابط التواصل في الفقرة السابقة.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون