اسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space لعام 2024
اسعار باقات النت المنزلي الجديدة

اسعار باقات النت المنزلي الجديدة

أعلنت شركة WE مؤخرًا عن إطلاق باقات جديدة لخدمة الإنترنت المنزلي تحت اسم WE Space. تعتبر هذه الباقات حصرية ومقدمة من شركة المصرية للاتصالات للخطوط الأرضية، وتتميز بسعات وسرعات مختلفة عن الباقات السابقة. يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات عبر الهاتف الأرضي، حيث تتنوع الباقات بين السوبر والميجا والألترا لتلبية احتياجات ورغبات الزبائن. يمكن للمستخدمين التعرف على تفاصيل كل باقة واختيار الأنسب لهم عند زيارة فروع شركة WE أو الاتصال على الأرقام المخصصة لخدمة العملاء.

إذا كنت مشتركًا في باقات الإنترنت الأرضي لدى شركة وي وترغب في التحول إلى باقات WE Space الجديدة، يمكنك ذلك بكل سهولة في أي وقت ترغب، سواء عند تجديد الاشتراك أو قبل ذلك. ولكن يجب ملاحظة أنه عند الانتقال من الباقة القديمة إلى الجديدة قبل تجديد الاشتراك، فلن تستفيد من الفترة المتبقية لديك في الباقة السابقة. كما عند استنفاد الجيجابايت المتاحة في الباقة، يمكنك…معرفة كيفية استهلاك باقة الإنترنت من نحن.يهدف هذا المقال إلى تعريفكم بأسعار وتفاصيل العروض الجديدة لباقات الإنترنت التابعة لشركة وي، وطريقة الاشتراك فيها.

  ملاحظة : إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة الإنترنت من WE وليس لديك خط أرضي، فيمكنك متابعة الإجراءات.أسعار باقات الإنترنت اللاسلكي الجديدة WE Air 4Gتعمل بسرعة إنترنت فائقة دون الحاجة إلى خط أرضي.

• لأسعار اجهزة الراوتر تابع قائمة  اسعار راوتر WE في مصر نعرض فيها مواصفات كل جهاز من بين أكثر من 6 أجهزة متاحة.

عروض أسعار باقات We Space لخدمة الإنترنت المنزلي لعام 2024:

تجدر الإشارة إلى أن شركة WE ستقدم باقات جديدة بسرعات عالية لتلبية احتياجات العملاء، ويعتبر هذا المشروع الجديد جزءًا من استراتيجية تطوير الشبكات التي تهدف لرفع جودة خدمة الإنترنت. وقد زادت الشركة سرعات الإنترنت وزيادة سعة الباقات المتنوعة لحل مشكلة البطء التي كان يعاني منها العملاء في السابق، مما سيؤدي إلى زيادة استخدام الخدمات من قبل العملاء وتحقيق فوائد كبيرة للشركة.

قد يعجبك أيضا  عروض موبايلي نت مفتوح شهر الجديدة 1445

تم زيادة سرعة الإنترنت في الباقات السابقة من شركة WE من 5 ميجا بايت في الثانية إلى 30 ميجا بايت في الثانية قبل إطلاق الباقات الجديدة. الهدف من ذلك هو توفير سرعات عالية دون زيادة في تكلفة الاشتراك. الباقات الجديدة من WE تقدم أعلى سرعة مقابل أقل سعر مقارنة بالباقات الحالية الأخرى.

 أولاً   عروض  أسعار باقات الإنترنت السوبر من شركة WE:

  • حزمة السوبر تتضمن 140 جيجابايت شهرياً بسرعة تصل إلى 30 ميجابايت في الثانية مقابل رسوم معينة. 160 جنية مصري  في الشهر.
  • عرض السوبر يتضمن 200 غيغابايت شهريًا بسرعة تصل إلى 30 ميجابايت في الثانية مقابل 225 جنيه مصري  في الشهر.
  • 250 GB للتصفح وتحميل الملفات بسرعة عالية. 280 جنيه مصري  في الشهر أو 3,000 جيجابايت مقابل  3,220 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • “عرض السوبر يتضمن 400 جيجا بايت شهرياً بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية مقابل” 440 جنيه مصري  في الشهر أو 4,800 جيجابايت مقابل  5,060 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • باقة النت السوبر بسعة 600 جيجا بايت شهرياً بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية مقابل 650 جنيه مصري  في الشهر أو 7,200 جيجابايت مقابل  7,150 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • : يتم توفير باقة السوبر بسعة 1 تيرابايت شهريًا بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية مقابل. 1050 جنيه مصري  في الشهر أو 12 تيرابايت مقابل  10  ,  500  جنيه  مصري  لمدة سنه.

ثانياً، تقدم عروض وأسعار لباقات الإنترنت بحجم الجيجا Mega  من WE   : 

  • باقة ميجا 250 جيجا بايت شهرياً بسرعة تصل إلى 70 ميجا بايت في الثانية مقابل 410 جنيه مصري  في الشهر أو 3,000 جيجابايت مقابل  7,415 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • : عرض باقة بحجم 600 جيجا بايت شهريًا بسرعة تصل إلى 70 ميجا بايت في الثانية. 800 جنيه مصري  في الشهر أو 7,200 جيجابايت مقابل  8,800 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • باقة 1 تيرابايت في الشهر بسرعة تصل إلى 70 ميجابايت في الثانية. 1200 جنيه مصري  في الشهر أو 12 تيرابايت مقابل  12,000 جنيه  مصري  لمدة سنه.

ثالثا عروض وأسعار باقات الانترنت الترا. من نحن   :

  • “باقة الألترا الشهرية تتضمن 250 جيجابايت وسرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية مع” 540 جنيه مصري  في الشهر أو 3,000 جيجابايت مقابل  6,210 جنيه  مصري  لمدة سنه.
  • عرض الألترا 600 جيجا بايت شهريا بسرعة تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية. 950 جنيه مصري  في الشهر أو 7,200 جيجابايت مقابل  10,450 جنيه  مصري  لمدة سنه.
قد يعجبك أيضا  خطوات قفل الملف الشخصي علي فيس بوك 2024

رابعاً ، عروض وأسعار باقة الإنترنت ماكس التراMAX Ultra.  من WE Space   : 

أكبر باقة إنترنت سلكية بسعة 1 تيرابايت حتى الآن في مصر على الإطلاق.

تقدم باقة ماكس 1 تيرابايت شهرياً بسرعة تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية مقابل 1350 جنيه مصري  في الشهر أو 12 تيرا بايت مقابل  13,500  جنيه  مصري  لمدة سنه.

  ملاحظة : بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في Jawwy TV مجاناً عند اختيار باقة سوبر 200 جيجابايت، أو الاستمتاع بخدمة Watch It و Jawwy TV مجاناً مع باقة سوبر 250 جيجابايت.

  لفترة محدودة من WE : عند شحن 150 جنيها، ستحصل على 5 جيجابايت هدية، وعند شحن 300 جنيه ستحصل على 10 جيجابايت هدية. يمكنك الحصول على الهدايا عند شحن رصيد هاتفك المحمول عبر تطبيق وي عن طريق الكروت البنكية.

– ستحصل على الهدية مرة واحدة فقط في كل شهر وصلاحية الجيجابايتس المهداة يمكنك استخدامها خلال 3 أيام، ولن يتم نقل الجيجابايتس في حال عدم استخدامها. يمكن لعملاء WE Space الذين يمتلكون أكثر من حساب انترنت استفادة من هذا العرض على جميع حساباتهم.

أسعار البزيات الإضافية للإنترنت المنزلي We

أسعار البزيات الإضافية للإنترنت المنزلي We

بعد انتهاء حجم التحميل المتاح للباقة التي اشتركت فيها، ستتمتع بخدمة إنترنت غير محدودة ولكن بسرعة منخفضة تقريبا 256 كيلو بايت. لكن إذا كنت ترغب في استخدام سرعتك الأصلية خلال الفترة المتبقية من الشهر، يمكنك شحن أي من حزم البيانات الإضافية التالية:

  • سعة 20 جيجا بايت في الشهر مقابل  40 جنيه مصري  .
  • سعة 50 جيجا بايت في الشهر مقابل  80 جنيه مصري  .
  • سعة 100 جيجا بايت في الشهر مقابل  130 جنيه مصري  .
أسعار باقات الإنترنت المنزلي جيجا تانك:

 

أسعار باقات الإنترنت المنزلي جيجا تانك:

  • سعة 400 جيجا بايت في الشهر مقابل  325 جنيه مصري  .
  • سعة 2000 جيجا بايت في الشهر مقابل  1250 جنيه مصري  .
قد يعجبك أيضا  أفضل 5 طرق لـ حل مشكلة الراوتر متصل ولا يوجد انترنت 2024

وبناءً على ما ذكره موقع الشركة بشأن السعات الإضافية، فهي صالحة للاستخدام لمدة شهر من تاريخ الشراء أو التجديد التلقائي كل 30 يومًا.

لا تتضمن جميع الأسعار ضريبة القيمة المضافة (14%) على جميع الأسعار المعلنة.

سدد فاتورة خدمة We Space عبر تطبيق محفظة WE Pay.

لتسهيل عملية دفع فاتورة الإنترنت، قامت شركة We بإطلاق خدمة WE Pay التي تسمح للعملاء بسداد الاشتراك في الإنترنت من أي مكان دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة والانتظار. تُجرى عملية الدفع والاشتراك عن طريق هاتفك المحمول. الموقع الالكتروني لأتمتة الخدمات الحكومية عبر الهاتف الجوال، حيث يمكن للمواطنين القيام بجميع المعاملات الحكومية بشكل مريح من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيارة الجهات الحكومية شخصياً. ايفون من خلال تنزيل التطبيق على الهاتف بشكل مجاني وبدون أي تكاليف، يمكن القيام بالمهام بسهولة تامة.

وتتميز الخدمة بالتالي :

– القدرة على إيداع الأموال في الخدمة وسحبها.
• تحويل الرصيد.
يمكن سحب وإضافة الرصيد في فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء مصر.
– القدرة على سحب وإيداع الأموال من خلال جهاز الصراف الآلي الخاص ببنك مصر والأهلي والعديد من البنوك الأخرى.
القدرة على نقل وتلقي الرصيد من أي محفظة إلكترونية أخرى في مصر.
• سدد اي فواتير حكومية ايضاً.
ومع ذلك ، يجب توفر بعض الشروط التالية لتأهيلك للاشتراك في هذه الخدمة.
يمكنك تقديم الطلب باستخدام رقم الهوية القومية ورقم هاتف محمول تابع لشركة WE.
يجب على المشترك في الخدمة زيارة أقرب فرع للشركة خلال 90 يومًا من تاريخ الاشتراك لاستكمال إجراءات التسجيل.
إذا لم تقم بزيارة الفرع خلال 90 يومًا، سيتم إيقاف خدمتك تلقائيًا، ويمكنك سحب الرصيد الذي تم وضعه في المحفظة.

تابع المزيد من :- خدمات الموبايل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *