دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 “اللهم إني أتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة”
دعاء العشر الاوائل من زى القعده

زادت عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن دعاء العشر الأوائل من ذي القعدة 1445 هـ من قبل العديد من الأشخاص، وذلك بمناسبة حلول يوم 6 من شهر ذي القعدة. في هذا المقال الذي نقدمه على موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”، سنعرض لكم جميع التفاصيل حول دعاء العشر الأوائل من ذي القعدة 1445 هـ.

دعاء العشر الاوائل من زى القعده

نقدم لكم في هذا المقال من موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز جميع التفاصيل حول دعاء العشر الأوائل من ذي القعدة 1445، حيث جاءت على النحو التالي:

  • “أيها القاضي الذي يصوّر العثرات، أيها الذي يحكم في الحاجات، احقق حاجتي، وانفجر كربتي، وزد رزقي من حيث لا أحتسب.”
  • “”اللهم ارزقني رزقي، واحفظني من الطمع والتعب في الطلب، ومن انشغال الهموم، ومن الذل أمام الناس. اللهم يسر لي الرزق الحلال، وعجل لي به يا”” أكرم المستجيبين.”
  • يارب، الذي يمتد اليدين بالهدايا، تعالى الذي يوزع الرزق ولا ينسى أحدًا، اجعل يدي العليا بالعطاء ولا تجعلها السفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير.
  • لا يوجد إله إلا الله الحليم الكريم، تعظيم الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، اللهم أسألك لطف رحمتك وعظيم مغفرتك والفوز من كل خير والسلامة من كل إثم، لا تترك لي خطيئة إلا غفرتها ولا هم إلا وضعته ولا حاجة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم 6 زى القعده

في هذه المقالة التابعة لموقعنا، سنقدم لكم جميع المعلومات حول الدعاء في يوم 6 ذو القعدة كما يلي:

  • أرجو الله، أنا أتوجه إليك بواسطة نبي الرحمة وأهل بيته الذين اخترتهم على علم بين الناس. اللهم، اجعل سهولتها وفرحتها من نصيبي، واحمني من شرها فأنت القادر القاهر. اللهم صل على محمد وآله.
  • لا يوجد إله سواك، سبحانك، إني كنت من الظالمين.

قد يعجبك أيضا  ما هي أسماء زوجات الأنبياء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *