دعاء الامتحان للطلاب “اللهم إنّي أعوذ بك من نسيان ما درست ومن التشتت وضعف التركيز والقلق”
دعاء الامتحان

زادت عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن دعاء الامتحان من قبل الآباء والطلاب، وذلك خلال فترة الامتحانات، حيث يُعتبر الدعاء وسيلة مهمة للطمأنينة والسلام. من خلال هذا المقال على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول دعاء الامتحان.

دعاء الامتحان

في هذا المقال، ستجدون جميع المعلومات حول دعاء الامتحان كما نشره موقع الأخبار ايجي بلوج نيوز.

  • أعوذ بالله من نسيان المعلومات التي درستها، ومن التشتت وضعف التركيز والقلق، وأطلب من الله أن يثبت المعلومات في ذهني بحيث لا يفقد منها أي شيء.
  • اللهم، يا من قلت وقولك الحق (وَعَلَّمناهُ مِن لَدُنّا عِلمًا)، ارزقني علمًا يقربني إليك من عندك، اللهم، يا من قلت وقولك الحق (وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّــهُ).
  • اللهم، اسمح لي أن أكون من عبادك الصالحين، وعلمني ما يعود بالنفع علي وبارك في العلم الذي أعطيتني وزدني علما وعملا وفهما وإخلاصا في الدين.

افضل ادعيه عند دخول الامتحان

نقدم لكم في هذه المقالة، التي تنتمي إلى موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”، جميع التفاصيل عن أفضل الأدعية لدخول امتحان.

  • اللهم، أذكرني بالمعرفة التي نسيتها، وسدد إجاباتي. اللهم صل على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.
  • 838 / 5,000

    اللهم يا من علم موسى علمني . اللهم يا من رزق سليمان الفهم فهمني. اللَّهُمَّ الَّذِي آتَى قُمانَ الْحِكْمَةَ وَالْكَلاَمَ الْبليغَ، آتِني الْحِكْمَةَ وَالْكَلاَمَ البَيِنَ. اللهم اجعل ألسنتنا دائمة ذكرك، وقلوبنا تخافك، وأسرارنا خاضعة لك. بالتأكيد، إنك قادر على كل شيء، ومستحق كل الإجابات. لا إله إلا الله الحي القيوم. لا شيء يمكن أن يجعله يشعر بالنعاس أو النوم. يملك كل شيء في السماوات والأرض. ومن يستطيع أن يشفع عنده إلا بإذنه؟ يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يستطيعون أن يحيطوا بشيء من علمه إلا بما شاء. وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما. وهو العلي الأعلى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *