افضل دعاء يردد للمريض مكتوب
افضل دعاء يردد للمريض

يجب على كل مسلم أن يكثر من الدعاء لكي يرفع الله عن كل مريض مرضه ويشفيه ويعافيه في هذه الساعة المباركة. من خلال قراءتنا للمقال، سنتعرف على أفضل دعاء يمكن ترديده للمريض.

افضل دعاء يردد للمريض مكتوب

  • الرب، اشفني في جسدي، الرب اشفني في سمعي، الرب اشفني في بصري، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم وهمه ونفخه ونفثه، أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهمة ومن كل عين لامة. اللهم أنت خلقت روحي وأنت ستأخذها، لك موتها وحياتها، إن أحييتها فاحفظها، وإن أمتها فاغفر لها. اللهم أنا أطلب منك العافية، اللهم الناجز المحسن، الذي يعين المكروب، الناصر للمظلومين، المعين للمكلومين، يا مجلي الهموم الحبيب الشافي التام.
  • أيها الله، يا رحيم الرحمين، يا خالق العجائب، يا رب المستحيلات، انزل الشفاء والعافية على جميع المرضى، فأنت الشافي، لا شفاء إلا من عندك. اللهم، أنت ربي ورب كل شيء، أتوكل عليك في كل حالة، امنحنا ثوب الصحة والعافية سريعًا وعافنا، يا الله. نسأل بأسمائك الحسنى وصفاتك العظيمة ورحمتك الواسعة أن تشفي كل مريض، وتمن عليه بالشفاء السريع. اللهم، اشف كل مريض وأسقه اللذة في الصحة، واجعله سالمًا معافى، وارفع عنه كل ضرر. ربي، اشفه شفاء لا يترك بقية، وإذا عجز الأطباء، فأنت العظيم القادر، وإذا نفدت وسائلنا، أنت الشافي العظيم، فإليك ندين.
  • أدعوك يا الله باسمك الرنان القديم وأدعوك يا الله باسمك الواحد الصمد وأدعوك يا الله باسمك العظيم الواحد وأدعوك يا الله باسمك الكبير العظيم الذي ملأ الأركان. يا الله أسألك بنور وجهك الساطع الذي ملأ عرشك وأسألك بقدرتك العظيمة التي أنت بها على خلقك جميعًا وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تشفي كل مريض.
  • اللهم، أرجوك أن تشفي زوجي وجميع المرضى من المسلمين بشفاء لا يعودون بعده للمرض أبدًا. إلهي، إنه أغلى ما أملك ويؤلمني رؤيته في حالة المرض والتعب. اللهم، ارفع عن زوجي البلاء والوباء، وأسعد أولاده بشفاء والدهم، يا رب العالمين. اللهم، أنت الشافي، اشف زوجي وارفع عنه البلاء والوباء، فأنت العليم بحالته، ولا شفاء إلا من عندك. اللهم، اجعل في قلب زوجي الراحة وفي جسده العافية التي لا تفارقه، اللهم، اشفي زوجي عاجلا غير آجل، فإنك سميع الدعاء يا رب العالمين.
قد يعجبك أيضا  ما هي ضوابط الحجاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *