موعد شهادة البكالوريا 2024 وشهادة التعليم المتوسط 2024
موعد شهادة البكالوريا

يبحث العديد من الطلاب الجزائريين عن تاريخ امتحانات شهادة البكالوريا 2024 وشهادة التعليم المتوسط 2024 بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن تواريخ رسمية لامتحانات الباكالوريا والتي تعتبر مثيلة لامتحانات الثانوية. تابع القراءة لمعرفة موعد شهادة البكالوريا 2024.

موعد شهادة البكالوريا 2024

تم تحديد مواعيد امتحان شهادة البكالوريا لعام 2024، حيث بدأت عمليات البحث عن مواعيد الامتحانات النهائية لشهادة التعليم المتوسط والبكالوريا لعام 2024 في الساعات الأخيرة. أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن تواريخ الامتحانات ليتسنى للطلاب الاستعداد لها، حيث ستبدأ امتحانات التعليم المتوسط في 3 و 5 يوليو وامتحانات البكالوريا في 9 و 13 يونيو. توجب الوزارة على الطلاب سحب استدعاء الامتحانات من الموقع الرسمي للديوان الوطني، وتوفرت روابط إلكترونية لتسهيل عملية التسجيل. تعرضت الوزارة لخطوات سحب استدعاء امتحان البكالوريا 2024.

خطوات سحب استدعاء امتحان البكالوريا 2024

  • البوابة الالكترونية و قم بالتسجيل، ملء نموذج التسجيل بالمعلومات المطلوبة و البيانات الشخصية الصحيحة، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة و تأكد من اتباع جميع الخطوات بدقة.موقع الديوان الوطني للامتحانات في الجزائر على الإنترنت .
  • اختر الولاية التي ينتمي إليها الطالب كخطوة ثانية.
  • الخطوة الثالثة: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • الخطوة الرابعة: إدخال رمز التحقق الثنائي المقدم.
  • الخطوة الخامسة: يجب عليك حل العملية الحسابية المعروضة أمامك للتحقق من صحة المتقدم.

موعد سحب استدعاء البكالوريا الجزائر 2024

امتحان البكالوريا له أهمية كبيرة في حياة الناس، حيث يشجع الوالدين نفسهم ويقدمون الدعم لأبنائهم في هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم الدراسية، بغية تحقيق أحلامهم وأهدافهم الأكاديمية. بعد جهد كبير، حددت وزارة التربية الوطنية مواعيد سحب استدعاءات امتحان البكالوريا في الجزائر لعام 2024، حيث سيتم سحب استدعاءات اختبارات البكالوريا يوم الخميس 9 مايو 2024.

قد يعجبك أيضا  ترليون مبروك 3 المتوسط.. نتائج الثالث المتوسط العراق 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا بالرقم الامتحاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *