جميع باقات سوا مكالمات ونت 2024
جميع باقات سوا مكالمات ونت

جميع باقات سوا مكالمات ونت

تقدم شركة STC باقات سوا للشرائح مسبقة الدفع التي تتضمن مكالمات وإنترنت بالكامل، لتمكين المستخدمين من اختيار الباقة المناسبة لهم بكل يسر وسهولة. تتضمن هذه الباقات عروض مميزة على المكالمات والانترنت، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك بها وفقاً لميزانيتهم واحتياجاتهم. وتوفر الشركة خطط أسعار متنوعة لتتناسب مع جميع العملاء.

أعلنت شركة الاتصالات STC عن أحدث عروضها المتعلقة بباقات سوا للمكالمات والإنترنت مسبقة الدفع، وتم تقديم هذه الباقات وفقًا للخطط التالية:

  •  باقة سوا بيسك تتيح لك هذه الباقة 100 دقيقة للمكالمات المحلية داخل شبكة الاتصال أو خارجها، بالإضافة إلى جيجا بايت للإنترنت وجيجا سوشيال بسعر 34.5 ريال شامل الضريبة. يمكنك تفعيل الباقة عن طريق إرسال رمز 7030 إلى الرقم 900.
  •  باقة سوا لايك 65 توفر هذه العرض 500 دقيقة مكالمات لعملاء STC فقط، مع 5 جيجا بايت و5 جيجا بايت للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعي بسعر 74.75 ريال شامل الضريبة. يمكنك الاشتراك بالعرض عن طريق إرسال الرمز 7065 على الرقم 900.
  •  باقة سوا لايك بلس 75 يمكنك الحصول على 500 دقيقة للمكالمات داخل الشبكة وخارجها، بالإضافة إلى 10 جيجابايت من الإنترنت للتواصل الاجتماعي و 10 جيجابايت للتطبيقات المختلفة، بسعر 86.25 ريال شامل الضريبة. رمز تفعيل الباقة هو 7175.
  •  باقة سوا شير 100 وبفضل هذا العرض، يمكن لمستخدمين STC التمتع بعدد غير محدود من المكالمات مع 30 جيجا إنترنت للتواصل الاجتماعي و20 جيجا إنترنت للمواقع الأخرى بسعر 126.5 ريال.

تقدم سوا عروضاً لباقات المكالمات والإنترنت مدفوعة مسبقاً.

إذا كنت تستخدم باقة سوا مسبقة الدفع للمكالمات والإنترنت، يمكنك الاستمتاع بالعروض المتاحة لك. العروض تشمل العديد من الفوائد، ومنها:

  • يمكنك الاستفادة من عرض باقة سوا إنترنت على باقة شير بلس 115، حيث ستحصل على 25 جيجا من الإنترنت بدلاً من 10 جيجا.
  • يمكنك الاستفادة من العروض الإنترنت الخاصة بسوا بوست التي تتيح لك الحصول على 70 جيجا إنترنت بدلاً من 40 جيجا.
  • العروض الإضافية المقدمة من شركة STC على خدمة ستار بلس تمنحك 120 جيجا لفترة محدودة.
قد يعجبك أيضا  كيف اجعل حسابي في الواتس تجاري 2024

جميع باقات سوا مكالمات ونت

باقات سوا مكالمات فقط 2024

وبالتعمق في عرض باقات شركة الاتصالات السعودية للمكالمات الكاملة وباقات الإنترنت، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة الاتصالات السعودية قدمت عددًا من الباقات المخصصة للمكالمات فقط. كما سنستعرض فيما يلي أهم هذه الباقات.
  •  باقة سوا مكالمات 20 تقدم لك هذه العرض 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية صالحة لمدة شهر بسعر 20 ريال فقط. يمكنك الاشتراك في هذا العرض عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 900 بكتابة 8112.
  •  باقة سوا مكالمات 35 تُوفر هذه الخدمة إمكانية الحصول على 200 دقيقة للاتصال بالشبكات المحلية صالحة لمدة شهر مقابل 35 ريال. يمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 بكتابة 8113.

عروض STC للمكالمات الدولية والمحلية

لم تتوقف عروض شركة STC عند باقات سوا فقط، بل قامت الشركة أيضًا بتوفير باقات للمكالمات الدولية والمحلية. تم إطلاق هذه الباقات وفقًا للتالي:

  •  عروض سوا فليكس بيسك يتوفر لك 60 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية لجميع الشبكات، بالإضافة إلى جيجا إنترنت لجميع المواقع وجيجا بايت للسوشيال ميديا بسعر 34.5 ريال. يمكنك الاشتراك بطلب الكود 8116 على الرقم 900.
  •  عروض سوا فلكيس 65 يقدم لك هذا العرض 120 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى 4 جيجابايت للاستخدام على الإنترنت و4 جيجابايت للاستخدام على وسائل التواصل الاجتماعي. سعر الباقة هو 74.75 بما في ذلك الضرائب، ويمكنك الاشتراك من خلال إرسال رمز 7066 إلى الرقم 900.
  •  عروض سوا فليكس 100 تقدم لك هذه العرض 300 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية على جميع الشبكات، بالإضافة إلى 10 جيجابايت للاستخدام على الإنترنت و20 جيجابايت للاستخدام على تطبيقات التواصل الاجتماعي. يمكنك الاشتراك في هذا العرض بسعر 115 ريال شامل الضريبة، عن طريق إرسال الرمز 7095 على الرقم 900.
قد يعجبك أيضا  خاصية الرقم مشغول فودافون وطريقة تفعيلها

ما هي طريقة الفوترة في سوا بعد انتهاء الاشتراك؟

أعلنت شركة STC عن إطلاق نظام جديد للفوترة لعملاء شركة سوا بعد انتهاء صلاحية الباقة، حيث تم تحديد تكلفة الدقيقة للمكالمات الداخلية داخل الشبكة بسعر 55 هللة. كما قامت الشركة بتحديد سعر 2 ريال لكل ميجا بايت من حجم الإنترنت المستهلك.

بخصوص الرسائل، سيتم تكلفتها بـ 25 هللة لكل رسالة داخل الشبكة و35 هللة لكل رسالة من خارج الشبكة. لذلك يجب عليك الانتباه إلى أنه عند نفاد الباقة ستتم فواتيرتك بتلك الأسعار.

تُوفر شركة STC مجموعة واسعة من باقات الاتصالات والإنترنت لضمان توافر خيارات مناسبة لكل مستخدم وفقا لاحتياجاته وميزانيته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *