كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي مع الكود وتفعيله 2024
كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي

كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي

كيفية الحصول على رقم هاتف واتساب أمريكي مجاناً؟ يمكنك استخدامه في تسجيل الدخول إلى حسابات الشبكات الاجتماعية أو التسجيل في مواقع معينة على الإنترنت. سنشرح لك في هذا المقال كيفية الحصول على رقم WhatsApp الأمريكي في بضع خطوات سهلة. أصبح الأمر أسهل بكثير الآن، حيث يمكنك تنزيل تطبيق يتيح لك الحصول على رقم وهمي واستخدامه بحرية. سنوضح لك أفضل تطبيق للحصول على رقم أمريكي لتطبيق الواتساب وتفعيله لاستخدامه في مختلف الأغراض.

كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي

استفادة من استخدام رقم هاتف مرتبط بتطبيق واتساب والمسجل في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال رمز المنطقة.

  • رقم WhatsApp الأمريكي يوفر العديد من المزايا التي تجعله خيارًا مغريًا للشركات والأفراد، حيث يتمكن مستخدموه من استخدام أرقام الهواتف مع التطبيق، مما يساعدهم على الحصول على أسعار منخفضة للمكالمات الدولية، وأفضل مستوى للخصوصية، ودعم ممتاز للعملاء.
  • بالنسبة للشركات، يعد استخدام رقم هاتف موجود في الولايات المتحدة لخدمة WhatsApp Business مفيدًا بشكل خاص، حيث يمكن استخدامه لإنشاء ملف تعريف الشركة الذي يساعد في عرض معلومات مثل ساعات العمل وعنوان URL لموقع الويب والعنوان – وكل ذلك يزيد من ثقة العملاء في الشركة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوفر امتلاك رقم هاتف في الولايات المتحدة أيضًا خصوصية أفضل حيث يمكنك الاحتفاظ بحياتك الشخصية منفصلة عن حياتك المهنية. كما أن أمان البيانات يبقى أمرًا مهمًا على WhatsApp حيث يستخدم تقنية التشفير من طرف إلى طرف للحفاظ على سرية المحادثات بين المستخدمين.
  • هذا يضمن عدم وصول أي شخص آخر إلى رسائلك أو قراءتها، مما يوفر لك الاطمئنان بأن بياناتك آمنة ومحمية.
  • بشكل عام، يعتبر الحصول على رقم WhatsApp في الولايات المتحدة مفيداً للغاية في العديد من الجوانب، مثل توفير التكاليف وتعزيز الخصوصية وتقديم دعم أفضل للعملاء وتوفير ميزات إضافية للأمان. لا حاجة للحصول على جهاز جديد أو دفع تكاليف إضافية، حيث يمكنك الآن الحصول على رقم افتراضي في الولايات المتحدة من خلال تطبيق يمكنك تحميله واستخدامه في لمحة.

كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي في الولايات المتحدة مجانًا

  1. الحصول على رقم WhatsApp في الولايات المتحدة يعتبر سهلاً ولا يتطلب أي مهارات تقنية معقدة، حيث يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال خطوات بسيطة.
  2. أولاً، يجب عليك تثبيت تطبيق نوميرو إي سيم من متجر التطبيقات على جهازك. هذا التطبيق يتيح لك إنشاء أرقام افتراضية موجودة في الولايات المتحدة.
  3. عند التثبيت، قم بفتح التطبيق وانقر على الخدمة التي تحتاجها. يمكنك اختيار رقم متواجد في الولايات المتحدة لحساب WhatsApp الخاص بك والاشتراك واستخدامه فوراً. سنوضح الخطوات التالية بالتفصيل في الفقرات القادمة.
قد يعجبك أيضا  معرفة نوع الباقة فودافون بالطرق المجانية والمدفوعة بالتفصيل

تطبيق Numero eSIM يمكنك الحصول على رقم أمريكي لاستخدامه في رموز الدول وتطبيق واتساب.

تطبيق Numero eSIM مصمم لجعل عملية الاتصال أسهل وأكثر تنوعًا بأسعار معقولة. يوفر التطبيق أرقام هاتف افتراضية يمكن للمستخدمين استخدامها في تسجيل الدخول إلى WhatsApp وتطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية وخدمات التسوق عبر الإنترنت. يتيح التطبيق أيضًا القيام بمكالمات دولية وإرسال رسائل نصية بأسعار محلية تقريبًا، وكذلك توفير بيانات الهاتف الخلوي eSIM في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقديم أرقام هواتف وهمية لأكثر من 90 دولة، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل دولية بأسعار معقولة مع إمكانية تجوال دولي مجاني. بمجرد تسجيل المستخدم باستخدام الرقم الافتراضي المتاح من Numero eSIM، يمكنه الاستمتاع بجميع هذه المزايا والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الخارج.

رقم واتساب أمريكي من تطبيق Numero eSIM.

تطبيق Numero eSIM هو تطبيق VoIP الذي يسمح للمستخدمين بشراء أرقام هواتف افتراضية دولية غير محدودة من أكثر من 90 دولة مباشرة على هواتفهم النقالة بدون الحاجة إلى بطاقة SIM إضافية. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ويقدم العديد من خدمات الاتصال، مثل WhatsApp ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر التطبيق ميسور التكلفة ولا يتطلب أي رسوم إضافية. يمكن للمستخدمين الحصول بسهولة على رقم هاتف ثانٍ دون الحاجة لجهاز آخر.

  1. قم بتنزيل تطبيق نوميرو من
تطبيق نوميرو Numero eSIM متجر جوجل بلاي
Numero eSIM: Virtual Number App Store
  1. سيُطلب منك تقديم رقم هاتف حقيقي للتسجيل في التطبيق والاستفادة من خدماته وشراء خطوط esim.
  2. من خلال إدخال رقم هاتفك، بإمكانك الوصول إلى جميع صفحات التطبيق وخدماته.
  3. لاحصول على رقم واتساب، قم بتأكيد رقمك ثم اشترِ رقم واتساب أمريكي وهمي من التطبيق.

كيف يمكنني الحصول على رقم أمريكي مجاني لاستخدامه في تطبيق واتساب؟

يمكنك أيضًا الحصول على رقم أمريكي مجاني لتطبيق واتساب عن طريق زيارة مركز جمع النقاط المجاني لتطبيق Numero eSIM والقيام ببعض الأنشطة التي ستساعدك في تحقيق النقاط اللازمة للحصول على الرقم المجاني.

يمكن للمستخدمين شراء عدد غير محدود من الأرقام الوهمية من أي بلد دون الحاجة إلى بطاقة SIM. يسمح التطبيق للمستخدمين باستخدام خدمات اتصال متنوعة على نفس الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أرقام أمريكية وعالمية مضمونة باستخدام Numero eSIM. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا نسخ أي تطبيق وتشغيل حسابي WhatsApp على نفس الجهاز باستخدام Numero eSIM. هذا يجعل Numero eSIM خياراً جيداً لأولئك الذين يبحثون عن بطاقات SIM افتراضية وأرقام هواتف بديلة.

قد يعجبك أيضا  كيف اعرف رصيد موبايلي اتصالات السعودية 1445

تفعيل تطبيق واتس اب باستخدام الرقم الأمريكي برمز الدولة.

كيف يمكنني إنشاء رقم أمريكي وهمي؟ تفعيل رقم أمريكي افتراضي على تطبيق WhatsApp يعتبر عملية سهلة يمكن القيام بها في عدد قليل من الخطوات. سيتيح لك ذلك الوصول إلى ميزات WhatsApp بالكامل، مثل إرسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات.

  1. أدخل الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من تطبيق Numero في WhatsApp عندما يُطلب منك ذلك ، وانقر على التحقق.
  2. تأكد من جودة اتصالك بالإنترنت ثم قم بإدخال الرمز المكون من ستة أرقام الذي تلقيته عبر المكالمة أو الرسائل النصية.
  3. أدخل معلومات ملفك الشخصي على تطبيق واتساب لتفعيل الخدمة واستقبال المكالمات والرسائل.
  4. الآن بعد تنشيط رقم هاتف افتراضي أمريكي على WhatsApp بنجاح، يمكنك الاستمتاع بجميع مزاياه بدون أي قيود.

 مميزات تطبيق نوميرو 

  • يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي بسهولة وسرعة من خلال اتباع خطوات بسيطة في غضون دقائق.
  • مكالمات ورسائل محلية ودولية
  • الاتصالات الدولية والرسائل النصية بتكلفة محلية.
  • حزم إنترنت eSIM
  • القدرة على إجراء المكالمات واستقبالها باستخدام Numero eSIM.
  • يمكنك أيضًا الحصول على أرقام وهمية واستخدامها على واتساب أو على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • توجيه المكالمات والبريد الصوتي عند عدم وجود الشخص أو في حالة انقطاع الاتصال.
  • رقم هاتف أمريكي وهمي مجاني يمكن الحصول عليه من خلال مركز الاتصال المجاني.
  • يمكن التقدير أن عدد التنزيلات للتطبيق يبلغ حوالي 11 مليون تنزيل.
  • أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط

ما هو الرقم الوهمي للهاتف الأمريكي على تطبيق واتساب مع رمز الدولة؟

الرقم الوهمي هو رقم هاتف مؤقت يستخدم لأغراض التحقق المختلفة، كالبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي. يمكن استخدامه أيضًا لاختبار المنتجات والخدمات الجديدة. تكون هذه الأرقام قابلة للتخلص منها ومؤقتة، ولا ترتبط بأي معلومات شخصية.

  ما هو كود الرقم الامريكي؟ 

الرمز الهاتفي الدولي للولايات المتحدة الأمريكية هو +1 ويجب إضافته في بداية أي رقم هاتف أمريكي. يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي وهمي من خلال تطبيقات مثل تطبيق Numero eSIM.

  الجديد في تطبيق نوميرو  

المنتج الجديد من نوميرو إي سيم هو تقنية eSIM محلية، وهي شريحة جديدة تم إطلاقها من تطبيق نوميرو حديثًا. توفر هذه الشريحة رقم جوال محلي ورصيد وإنترنت، ويمكنك استخدامها عند السفر بالخارج من دون الحاجة إلى تبديل الشرائح.

 أسئلة شائعة 

 هل تطبيق نوميرو مجاني؟ 

هذا التطبيق ليس مجانيًا للحصول على رقم أمريكي، ولكن يمكنك جمع النقاط للحصول على رقم مجاني وتفعيل التسجيل في التطبيق.

قد يعجبك أيضا  كيفية تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

كيف يمكنني الحصول على رقم أمريكي مجاني للاستخدام في تطبيق واتساب؟

أولاً، يجب عليك تنزيل تطبيق Numero من الروابط المذكورة في المقال أو من متجر Google Play و App Store. يتيح لك التطبيق استخدام رقم أمريكي مع اختيار خطط شهرية أو سنوية برسوم رمزية. الحصول على رقم أمريكي من خلال التطبيق يعطيك…

  • العرض الشهري بسعر 10 ريال سعودي.
  • التخفيض السنوي بسعر 50 ريال سعودي أي ما يعادل 12 يورو.

بمجرد الحصول على الرقم من تطبيق نوميرو، يمكنك الآن تسجيله في تطبيق واتساب ومن ثم ادخال الرمز الذي يتألف من ستة أرقام لتأكيد الرقم من خلال مكالمة أو رسالة نصية. يتعين عليك بعد ذلك إدخال معلوماتك الشخصية لتفعيل الرقم الوهمي الأمريكي.

 كيف اجمع نقاط في نوميرو؟ 

يتم جمع نقاط Numerou بواسطة أحد الأساليب التالية.

  1. مرحباً بالأصدقاء لمضاعفة نقاطك كل ما عليك فعله هو اختيار دعوة الأصدقاء من مركز النقاط المجانية.
  2. مشاهدة الفيديوهات الخمس الأولى تمنحك نقطة واحدة، والمشاهدة الخامسة إلى العاشرة تمنحك 2 نقطة، بينما مشاهدة الخمس فيديوهات الأخيرة تمنحك 3 نقاط.
  3. الاستطلاع و الأسئلة للحصول علي نقاط.
  4. سوف تحصل على 5 نقاط إذا قمت بتسجيل الدخول يوميا لمدة سبعة أيام متواصلة.
  5. يمكنكم جمع النقاط عن طريق المشاركة على موقع فيسبوك.
  6.  أدر عجلة الحظ تقدم لكم فرصة للحصول على نقاط مجانية لتطبيق نوميرو ورصيد مجاني، بالإضافة إلى الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى والتي هي رقم مجاني لمدة شهر.

 كيف يمكنني الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني لاستخدامه على تطبيق واتساب؟

كيف يمكنني الحصول على رقم دولي لاستخدامه في تطبيق الواتساب؟

بإمكانكم الحصول على رقم مجاني وهمي لإجراء المكالمات الدولية وتفعيل الحسابات على تطبيقات مثل الواتساب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى من خلال:

قم بتنزيل تطبيق نوميرو واختيار الحصول على رقم مجاني أو مدفوع لأي دولة تحتاج إليها، ثم اطلع على البيانات والوثائق المطلوبة لإكمال عملية الحصول على رقم افتراضي.

يمكنكم الحصول على رقم دولي لتطبيق واتساب من خلال تطبيق نوميرو، الذي يوفر خدمات الاتصالات لعدد كبير من البلدان، بالإضافة إلى توفير مكالمات ورسائل دولية ومحلية وتجوال بأسعار مناسبة وحتى مجانًا. كما يمكنكم الحصول على أرقام وهمية لأكثر من 90 دولة.

آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك في توجيهك حول كيفية الحصول على رقم واتساب أمريكي مع الرمز وتنشيطه. باستخدام خدمة Numero، يمكنك القيام بذلك بسهولة مع الحفاظ على أمان محادثاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى، فلا تتردد في التواصل معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *