مميزات وعيوب شاشات ata
مميزات وعيوب شاشات ata

ما هي مميزات وعيوب شاشات ata

تعتبر شركة ata واحدة من الشركات البارزة والمعروفة في صناعة الأجهزة والمنتجات الكهربائية اللازمة في كل منزل بأنواعها المتنوعة. تعتبر ata أحد أبرز الشركات المصرية في هذا المجال، حيث تأسست عام 1992. تولي الشركة اهتماما كبيرا لرغبات العملاء وتعمل على تطوير مستمر وفقا لاحتياجات المستهلكين والجمهور. بدأت شركة ata باستخدام المروحات كمنتج رئيسي، ثم انتقلت إلى إنتاج الشاشات. كما تقوم الشركة بتقديم خدمات الصيانة لجميع أنواع الأجهزة التي تقدمها، مما دفع العديد من الناس إلى شراء منتجاتها وزيادة ثقتهم فيها.

 شاشات ata 

لا تُقاوم وجودة عالية، مما جعلها اختيارا شائعا بين العديد من المستهلكين. اقتصادية تتوفر شاشات بأحجام وأشكال مختلفة ومتنوعة، تناسب مختلف أذواق الجمهور. هناك أنواع مختلفة من الشاشات، مثل LED و LCD و OLED، بتقنيات مختلفة مثل HD و FHD و HDR و 4k. لذلك، يجب على كل شخص الراغب في شراء شاشة من هذا النوع أن يحدد النوع والتقنية والحجم المطلوب وفقًا لميزانيته، لضمان الحصول على الشاشة المناسبة دون وقوع أي مشاكل.

تابع أيضا :- أعطال شاشة lg 42 بوصة

 مميزات شاشات ata 

تعتبر شاشات ata ذات ميزات ومواصفات متفوقة عن الأنواع الأخرى ، فسنشير فيما يلي إلى أهم هذه المميزات.

  • شاشات ata من نوع السمارت تعمل بنظام الاندرويد: تتميز هذه الشاشات بنظام سمارت ممتاز، حيث يتيح الوصول إلى الإنترنت وتثبيت التطبيقات بسهولة وبدون عقبات.
  • جودة الصوت: تتميز الشاشة بصوت قوي، وتتوفر خيارات متعددة للصوت تسمح للمستخدم بالاختيار، مما قد يجعل استخدام مكبرات الصوت الخارجية غير ضروري.
  • أسعار شاشات ATA بأسعار مقتصدة: ما يميزها بشكل خاص هو سعرها المناسب وأداؤها العالي.
  • تتوفر قطع غيار شاشات ATA بكثرة وبأسعار معقولة، حيث تعتبر هذه الشاشات محلية الصنع مما يجعل قطع الغيار وعمليات الصيانة متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة للمستهلكين.
  • إشراق الشاشة: إحدى مميزات شاشات ATA هو وضوح الصورة، وهي تُعتبر من آخر النقاط التي يُولي العميل اهتمامًا بها عند شراء الشاشة.
  • توصيل فلاشة  usb توفر شاشات ata ميزة الاتصال بفلاشة USB في المنفذ المخصص على الشاشة.
قد يعجبك أيضا  كلام عن الضيق

مميزات وعيوب شاشات ata

 عيوب شاشات ata 

ليس هناك أي جهاز في الأسواق المحلية أو على نطاق عالمي لا يحتوي على عيوب على الرغم من مواصفاته العالية ومميزاته العديدة. نريد أن نذكر بعض هذه العيوب كما يلي:

  • وقت الضمان قصير جدًا: فترة الضمان لشاشات ata هي عام واحد فقط، بينما تكون فترة ضمان أنواع أخرى من الشاشات أطول.
  • جودة الصورة ضعيفة: بالرغم من التميز في الألوان، إلا أن جودة صور شاشات الـ ata ليست جيدة، فهي تكون في بعض الأحيان غير واضحة وتحتوي على تشويش.
  • نقص المداخل الخارجية: هناك انتقادات كبيرة بسبب عدم توفر مداخل خارجية، وخاصة المدخل المخصص لربط الشاشة بالإنترنت.
  • جودة خدمة العملاء بعد الشراء: تعتبر خدمة العملاء بعد الشراء لشاشات ata غير مرضية إلى حد ما؛ حيث إنهم لا يستجيبون بسرعة لأي استفسار وتأخروا في حل أي مشكلة تظهر على شاشات ata
    آتا. ملحوظة: يرجى ملاحظة أن هذه ترجمة معاد صياغتها وقد لا تكون ترجمة دقيقة للكلمة.
  • توجد بطء في شاشة الهاتف الذكي عند تشغيل نظام الأندرويد مما يسبب إزعاجًا للعديد من الأشخاص.
  • الشاشة ata غير قادرة على الاستخدام لفترة طويلة، ومع الاستخدام المستمر تتدهور جودة الصورة وقد تتوقف تماماً عن العمل، تصبح الصورة باهتة وقد يختفي الصوت أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *