موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني والقنوات الناقلة
الزمالك ضد دريمز الغاني

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني

الفريق الأول لنادي الزمالك يتأهب لمواجهة فريق دريمز الغاني في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بقيادة المدرب.

موعد مباراة الزمالك

من المتوقع أن تجرى المباراة يوم الأحد القادم في مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت، وهي القناة الحصرية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحافظ أحمد مصطفى “زيزو” وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم على أدائهما. بنادي الزمالك خلال المران الذي أجري أمس على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الإياب أمام فريق الأحلام الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
الزمالك ضد دريمز الغاني

تعرض “زيزو” لإصابة في كاحل القدم أدت إلى غيابه عن المباراة الأولى وبعد تعافيه شارك بشكل طبيعي في التدريبات، بينما كان عمر جابر يعاني من إصابة في العضلة الضامة تسببت في غيابه عن المباراة السابقة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات اليومية.

وبدأ فريق الزمالك التدريبات مرة أخرى يوم الثلاثاء في الملعب الخاص بالنادي استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ستُقام المباراة يوم الأحد المقبل في استاد بابا يارا الرياضي في غانا.

تعادل نادي الزمالك مع نادي دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما في استاد القاهرة الدولي مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

في الفقرات التالية سنعرض أداء الزمالك في البطولة القارية قبل مواجهة دريمز الغاني في مباراة الإياب في نصف النهائي.

مسار الزمالك في الكونفدرالية قبل مباراتهم ضد فريق دريمز الغاني.

بدأ نادي الزمالك مشواره في البطولة الكونفدرالية من الدور الثاني والثلاثين، حيث خسر في المباراة الأولى أمام فريق أرتا سولار بنتيجة 2-0، لكنه قام بأداء رائع في المباراة الإياب وفاز بنتيجة 4-1، مما سمح له بالتأهل إلى دور المجموعات.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة

في مرحلة المجموعات، فاز الزمالك على أبو سليم بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى، ثم فاز برباعية نظيفة على سوار في الجولة الثانية. بعد ذلك، تغلب على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، وتعادل سلبيًا مع بطل أنجولا في الجولة الرابعة. وفي الجولة الأخيرة، حصل على فوز بنتيجة 2-1 على أبو سليم الليبي. تم منح الزمالك النقاط كاملة في المباراة الأخيرة بعد عدم حضور سوار الغيني لمصر للمشاركة في المباراة.

في مباراة ذهاب دور ربع نهائي البطولة الكونفدرالية، نجح الزمالك في الفوز على فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

في المباراة الثانية من دور ربع النهائي، تعادل الزمالك مع فيوتشر بنتيجة 1-1، مما جعل الزمالك يتأهل لنصف النهائي بفضل فوزه في المباراة الأولى بنتيجة 2-1.

في مباراة نصف نهائي البطولة، انتهت بالتعادل السلبي بين الزمالك ودريمز الغاني.

أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة نادي الزمالك بالحكام المكلفين بتحكيم مباراة دريمز في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام يوم الأحد الموافق 28 أبريل الحالي في استاد بابا يارا الرياضي.

يتألف طاقم التحكيم من الحكم التشادي الحاجي الأو محمد، وبمساعدة الحكم الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والمساعد الإيفواري أدو هيرمان، والحكم الرابع هو الحكم الموريشيوسي باتريس مليزار.

حكم الفيديو في المباراة هو الموريتاني دحان، بمساعدة الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.
اختار النيجيري سانوسي محمد مديرًا عامًا للمباراة، بينما يشرف الحكم النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

 مباراة الزمالك ضد دريمز 

انتهت مباراة فريق الزمالك التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بالتعادل السلبي مع فريق دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. سيتم حسم الفائز في المباراة الإياب التي ستقام في غانا يوم الأحد القادم.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إمكانية التأهل لنهائي الكونفدرالية لفريق الزمالك

يحتاج الزمالك إلى التعادل الإيجابي أو الفوز في مباراتهم، بينما يجب على دريمز الفوز بأي نتيجة للتأهل.

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية ستجرى في تاريخ محدد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين  الزمالك ودريمز الغاني في ملعب “بابا يارا”، المقرر عقده في تمام السابعة مساء يوم الأحد القادم الموافق 28 أبريل الحالي.

صعد الزمالك ودريمز إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي بطولة بعد تغلبه على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بالمقابل، تأهل فريق دريمز بعد فوزه على المنافس بنتيجة (3-2) في المباراة الثانية أيضًا.

القيمة التسويقية لنادي الزمالك والأحلام في غانا.

تقدر القيمة التسويقية لفريق الزمالك بنحو 19.55 مليون يورو، ويعتبر أحمد سيد زيزو اللاعب الأغلى في الفريق بقيمة 5 ملايين يورو. أما بالنسبة لفريق دريمز الغاني، فيبلغ القيمة التسويقية للفريق حوالي 1.45 مليون يورو، ويعتبر أغلى لاعب في الفريق الذي يبلغ  جودفريد كينجسلي بقيمة 100 ألف يورو.

ووفقًا للأرقام السابقة المذكورة ، فإن قيمة التسويق لفريق الزمالك تفوق قيمة التسويق لفريق دريمز الغاني بأكثر من 13 مرة.

تابع المزيد: من اخبار الرياضه