موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
ليفربول ضد إيفرتون

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

فريق ليفربول سيخوض مباراة قوية وصعبة ضد إيفرتون في ملعب “جوديسون بارك” في مساء الأربعاء، 24 إبريل 2024، ضمن مباريات الجولة الـ29 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تستعد ليفربول بقوة لهذه المباراة، حيث يسعى الفريق للفوز والحصول على النقاط الثلاث للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وتحقيق اللقب. يتنافس الريدز مع أرسنال ومانشستر سيتي على لقب الدوري.

تابع المزيد: من اخبار الرياضه

حقق ليفربول فوزاً مهماً على فولهام في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، مما رفع نقاطه إلى 74 وجعله يتساوى مع أرسنال المتصدر.

ستواجه إيفرتون مباراة صعبة على أرضها في محاولة للبقاء في المراكز الآمنة بالجدول.

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة متساويًا مع أرسنال المتصدر وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي في المركز الثالث. لعب الريدز 33 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 8 وخسر في 3. بينما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

يعتمد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على اللاعبين التاليين: أليسون بيكر في مرمى الفريق، أندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وجو جوميز في خط الدفاع، واتارو إندو وأليكسيس ماك أليستر وكورتيس جونز في خط الوسط، ومحمد صلاح وديوجو جوتا وداروين نونيز في خط الهجوم.

موعد حدث لقاء بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع أن يبدأ حكم المباراة بطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد إيفرتون، التي تُقام ضمن جولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات البث المباشر لمباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تتملك القنوات التابعة لمجموعة  بي إن سبورت  حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً، ومن المتوقع أن تنقل المباراة على قناة البث الحديثة التابعة لها.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة العراق ضد الفلبين في تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

تابع المزيد: من اخبار الرياضه