خطوات تقديم حركة النقل الداخلي 2024 للمعلمين والمعلمات وما هي طريقة المفاضلة
خطوات تقديم حركة النقل الداخلي

خطوات تقديم حركة النقل الداخلي

يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية تقديم طلبات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وذلك لأهميتها بالنسبة لهم. يبحثون أيضاً عن كيفية تقديم الطلبات عبر نظام نور، بما أن وزارة التعليم أعلنت عن قبول أكبر عدد ممكن من الطلبات وحددت المواعيد والخطوات اللازمة لتقديم الطلب. سنقوم بتوفير جميع المعلومات الضرورية التي تبحث عنها من خلال محرك البحث جوجل.

تاريخ تقديم طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في عام 2024

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن تاريخ بدء التقديم لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات هذا العام.  نظام نور من المقرر بدء عملية استقبال الطلبات من يوم 1 من شهر 10 وحتى يوم 16 من نفس الشهر، ويمكن لجميع المواطنين التقديم خلال هذه الفترة قبل إغلاقها.

طريقة تحديد الأولويات في حركة النقل الداخلي عام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عملية النقل الداخلي تتم في مرحلتين، حيث أوضحت أن المرحلة الأولى تعتمد على نوع ومرحلة المؤهل وتنظيمها وفقًا للقانون في نظام نور. أما بالنسبة للمرحلة الثانية، فتشمل عملية المفاضلة، حيث يتم احتساب تاريخ بدء العمل والأيام التي تم غياب المعلم فيها بدون عذر. وفي حالة الاشتراك في المفاضلة، يتم اعتماد حساب الأوزان المعتمدة لتنفيذ عملية النقل الداخلي للمعلمين.

موعد إعلان نتائج حركة نقل المعلمين الداخليين لعام 2024 سيتم الإعلان عنه

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول إعلان نتائج حركة نقل المعلمين الداخلية، حيث سيتم الإعلان عن النتائج ابتداءً من اليوم الثامن من شهر 11، وسيستمر ظهور النتائج حتى اليوم الثاني عشر من الشهر نفسه.

قد يعجبك أيضا  تحضير نص ان لكم معالم للرسول