موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 وكم باقي على اجازة نهاية العام الدراسي؟
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

ينتظر الطلاب في جميع المستويات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية إعلان موعد بدء اختبارات الفصل الدراسي الثالث والأخير في العام الدراسي 1445. وعند انتهاء هذا الفصل، ينطلق إجازة نهاية العام لجميع الطلاب. دعونا نتعرف على تواريخ اختبارات الفصل الدراسي الثالث وبداية إجازة نهاية العام، وفقًا للتقويم الدراسي للعام الحالي.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن تاريخ بدء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث من العام الحالي 1445، حيث من المقرر أن تبدأ يوم الأحد الموافق 21 أبريل، وسوف تكون الاختبارات حضورية لجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي في جميع مدن المملكة، باستثناء الطلاب الذين لديهم أعذار للغياب والذين يخضعون لاختبارات عن بعد.

كم مدة تبقى على نهاية العام الدراسي 1445؟

بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، سيتم استئناف الدراسة مرة أخرى في 15 أبريل وحتى اختبارات الفصل الثالث. ينتهي العام الدراسي بنهاية الدوام في اليوم الأخير من الفصل الثالث، تليها إجازة نهاية أسبوع تبدأ في 2 مايو لمدة 3 أيام. أما إجازة نهاية العام الدراسي فستبدأ في 10 يونيو وتنتهي في بداية العام الدراسي الجديد في أغسطس.

قد يعجبك أيضا  اجازة المدارس الترم الثاني في مصر لجميع الصفوف والخريطة الزمنيه للعام الدراسي لعام 2023/2024