هل تأمين بوبا يشمل السونار
هل تأمين بوبا يشمل السونار

هل تأمين بوبا يشمل السونار

هل تأمين بوبا يشمل السونار   ؟  شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني على الخدمات التي تقدمها والمزايا التي توفرها للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. هل التأمين الطبي المقدم من شركة بوبا يشمل فحص السونار أم لا؟

 هل تأمين بوبا يشمل السونار

 يستثني   تأمين بوبا الطبي التصوير الصوتي للحمل يكون ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد ما لم تكن الحالة معقدة، ويجدر بالذكر أن تأمين شركة بوبا الطبي يغطي للنفقات المتعلقة بالحمل والولادة، مثل متابعة الحمل وإجراء الفحوصات الضرورية وخدمات الولادة.

وذلك مع خدمات الولادة المتوفرة، بما في ذلك الولادة تحت التخدير أو التخدير الجزئي حسب الحاجة، بالإضافة إلى تغطية الولادة القيصرية ومتطلباتها المختلفة، ومضاعفات الحمل والولادة. يتضمن التأمين أيضاً عملية الختان للذكور وتخريم الأذن للإناث للمواليد. يُستثنى من التغطية علاج الضعف الجنسي والعقم، بالإضافة إلى وسائل منع الحمل المختلفة والتلقيح الصناعي وإجراءات المساعدة في الحمل.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا  هل تأمين بوبا يشمل السونار هل يتملك العملاء المشتركون في تأمين بوبا الطبي في المملكة العربية السعودية؟

  الأسئلة الشائعة

 هل التأمين يشمل السونار؟

 هل التأمين يشمل السونار؟
يُستثنى تأمين بوبا الطبي الأشعة الصوتية على الحمل ثلاثية ورباعية الأبعاد إلا في الحالات المعقدة.

 ماذا يغطي تأمين بوبا؟

 ماذا يغطي تأمين بوبا؟
تتضمن تأمين بوبا الطبي تغطية حالات الطوارئ وعلاج العيون والأسنان وخدمات النساء والولادة، بالإضافة إلى الاستشارات الخارجية والتجهيزات الطبية وعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض.

هل يُغطي التأمين متابعة الحمل؟

هل يتضمن التأمين متابعة الحمل؟
نعم، بتأمين بوبا الطبي يشمل رعاية الحمل، ويوفر خدمات ما بعد الولادة أيضًا.