هل تأمين بوبا يشمل عمليات تصحيح النظر
هل تأمين بوبا يشمل عمليات تصحيح النظر

هل تأمين بوبا يشمل عمليات تصحيح النظر

هل تشمل تأمين بوبا عمليات تصحيح النظر؟  ؟ تقدم شركة بوبا العربية للتأمين الطبي مجموعة واسعة من الخدمات، وتُعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال لعدة سنوات، ولديها مئات الآلاف من المشتركين في المملكة العربية السعودية. سيتم التحقق مما إذا كانت خدمات التأمين الطبي المقدمة بوبا تشمل عمليات تصحيح النظر أم لا.

هل يُغطي تأمين بوبا عمليات تصحيح النظر؟

تأمين بوبا الطبي لا يشمل علاج تصحيح النظر بواسطة الليزك أو الليزر، أو علاج الحول (مع استثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات لاستعادة وظيفة العين وليس لأغراض تجميلية).تشمل تأمين بوبا الطبي تشخيص وعلاج وفحص أمراض العيون بما في ذلك الأدوية والجراحات، بالإضافة إلى تغطية عمليات زرع القرنية عند عدم وجود خيارات أخرى للحفاظ على البصر، وعلاج حالات القرنية المخروطية التي لا تستجيب للعلاجات الأخرى، وزرع العدسات داخل العين لعلاج ضعف البصر الشديد الناجم عن عيوب الانعكاس، في حال عدم وجود خيارات بديلة للعلاج.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا هل يُغطي تأمين بوبا جراحات تصحيح النظر؟هل يجب على الزبائن المشتركين في تأمين شركة بوبا الطبي في المملكة العربية السعودية؟

  الأسئلة الشائعة

هل تُغطي عمليات تصحيح النظر بواسطة التأمين؟

هل تُغطي عمليات تصحيح النظر بواسطة التأمين؟
تأمين بوبا الطبي لا يغطي جراحات تصحيح النظر بالليزك أو الليزر، ولا يشمل عمليات الحول (ما عدا الأطفال تحت سن ٧ سنوات لتحقيق وظيفة العين وليس لأغراض تجميلية).

كيف يمكنني معرفة أسماء المستشفيات التي يتم تغطية تكاليفها بواسطة التأمين؟

كيف يمكنني معرفة أسماء المستشفيات التي يتم تغطية تكاليفها من قبل التأمين؟
يمكن الحصول على معلومات حول المستشفيات المغطاة بتأمين الرعاية الصحية من بوبا في المملكة العربية السعودية من خلال قراءة كتيب العضوية للشركة.

 ماذا يشمل تأمين بوبا VIP؟

 ماذا يشمل تأمين بوبا VIP؟
يشمل تأمين بوبا تغطية للحالات الطارئة، والعلاجات العيون، وعلاجات الأسنان، وخدمات النساء والولادة، بالإضافة إلى تقديم خدمات العيادات الخارجية والتجهيزات الطبية والعلاجات المتنوعة للحالات المرضية.