دعاء اخر ليلة من رمضان مستجاب .. اللهم أعده علينا بالخير
دعاء اخر ليلة من رمضان مستجاب

دعاء اخر ليلة من رمضان مستجاب

يستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير،  دعاء اخر ليلة من رمضان في الساعات الأخيرة من شهر رمضان، يسعى الكثيرون من المسلمين للبحث عن أفضل الأدعية قبل انتهاء أيام العتق من النار، وقد جاءت أفضل تلك الأدعية على الشكل التالي.

دعاء اخر ليلة من رمضان

حيث إنه لا توجد صيغة خاصة بـ  دعاء اخر ليلة من رمضان، ومع ذلك، يتسنى للفرد الدعاء بما يختاره، ولذلك تأتي أفضل صيغ الدعاء في أيام شهر رمضان الكريم على النحو التالي.

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا ذنوبنا، اللهم أعده علينا سنين عديدة وأعوامًا مديدة ونحن بأفضل صحة وأحسن حال

ربِّ، تقبَّل فيه توبتي، واغسل حَوْبتي، وأجِبْ دعوتي، وثبِّتْ حجتي، وسدِّد لساني، واهدِ قلبي، واسلُلْ سَخِيمة -حِقد- صدري.

شاهد أيضا :- دعاء ليلة القدر مستجاب

دعاء اخر ايام رمضان

اللهم أقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا خطايانا، يا الله أعيد هذا الشهر علينا مرات عديدة وسنوات طويلة ونحن في أفضل حال وصحة جيدة.

اللهم، اقبل توبتي، واغسل ذنوبي، واستجب دعائي، وثبت قدمي، وسدد لساني، واهد قلبي، وازل غضبي الذي في صدري.

دعاء آخر ليلة من رمضان مستحب

اللهم اجعل صيامي في هذا الشهر كصيام الصائمين وقيامي فيه كقيام القائمين، وأيقظني فيه عن غفلة النوم، وارزقني عتق النار يا إله العالمين، واغفر لي يا مغفر عن المذنبين.

اللهم اجعلني في هذا الوقت من أولئك الذين يعتمدون عليك، واجعلني من الفائزين عندك، واجعلني من الذين هم قريبون منك بفضلك يا هدف الطالبين.

دعاء اخر يوم رمضان مفاتيج الجنان

اللهم، اجعلني في هذه الليلة ممن رأيته برحمته وسمعت دعاءه وأجبته.

أعوذ بالله من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر يا حيُّ، يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تتركني لنفسي ولو لحظة.