كود الغاء تحويل المكالمات وي 2024
كود الغاء تحويل المكالمات وي

كود الغاء تحويل المكالمات وي

تك” هي إحدى شركات الاتصالات الكبيرة في مصر، وقد نجحت في جذب عدد كبير من العملاء بسرعة كبيرة. قدمت الشركة مجموعة من الأكواد لتسهيل الحصول على الخدمات، وسنقدم لكم اليوم كل المعلومات حول كود إلغاء تحويل المكالمات لديها.

 كود الغاء تحويل المكالمات وي 

تختلف أكواد إلغاء تحويل المكالمات من ميزة إلى أخرى، وسنقدم لكم جميع هذه الأكواد في النقاط التالية.

  •   اولاً: يمكننا إلغاء تفعيل خاصية إعادة التوجيه عند إغلاق الهاتف عن طريق إدخال الرمز #62##، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية تؤكد إلغاء الخدمة في وقت قصير.
  •   ثانياً:
    لإلغاء تفعيل خاصية تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مشغولاً، اطلب هذا الرمز #67## ثم اضغط على زر الاتصال وبعد ثواني قليلة ستصلك رسالة نصية على هاتفك تؤكد نجاح إلغاء الخدمة.
  •   ثالثاً: لاستبعاد خاصية إعادة توجيه المكالمات في حالة المكالمات الصوتية ، يجب استخدام الكود #21 # ثم الضغط على زر الاتصال ، وبعد بضع ثوان سيتم إرسال رسالة نصية إلى الهاتف المحمول تؤكد تنفيذ تنشيط الخدمة أو إلغائها.
  •   رابعاً: لإلغاء خاصية تحويل المكالمات، إذا كنت لا ترغب في الرد على المكالمة، يمكنك طلب الشيفرة #61## ثم الضغط على زر الاتصال، وبعد ذلك ستتلقى رسالة نصية على هاتفك المحمول تؤكد نجاح عملية إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: كم سعر باقات الانترنت الارضي وي (we) 

تحويل المكالمات من وي تقدم العديد من الميزات المميزة.

يوفر كود إلغاء إعادة توجيه المكالمات وعددًا من المزايا لكل عملائه، وسنشرح ذلك بتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • يوفر هذا الخدمة للزبون امكانية اختيار مجموعة من الارقام التي لا يرغب في استقبالها، وذلك لتجنب الازعاج، حيث سيظهر للطرف الآخر ان الرقم الذي يحاول الاتصال به غير متاح، مما يساعدك على التخلص بنجاح من جميع المكالمات المزعجة.
  • هذه الخدمة بتوفير معلومات حول كافة المكالمات الواردة التي تم استلامها على الشريحة بشكل آلي، مما يمكن العميل من التعرف على مصدر المكالمات بسهولة. شركة وي يمكن تحويلها على الفور عن طريق إرسال رسالة نصية في بعض الحالات، مثل عندما يكون الهاتف مغلقاً أو خارج نطاق التغطية أو الخط مشغولًا.
  • من الملحوظ إمكانية عودة العميل مرة أخرى إلى الوضع الأصلي وإلغاء تفعيل الخدمة.
  • خدمة تشغيل أو إلغاء تحويل المكالمات مجانية تمامًا دون أي تكاليف، ويمكن القيام بها بسهولة عن طريق استخدام مجموعة من الرموز.
قد يعجبك أيضا  باقات we انترنت موبايل الشهرية 2024

كود الغاء تحويل المكالمات وي

أسئلة شائعة حول كيفية إلغاء تحويل المكالمات 

  س1:  ازاي الغي خاصية وي؟ 

  ج: لإلغاء خاصية الوي بي بنجاح، قم بطلب الرمز التالي (##61#) ثم اضغط على زر الاتصال، وسيتم بعد ذلك إرسال رسالة نصية تؤكد إلغاء الخاصية بنجاح، مما سيتيح للعميل استقبال جميع المكالمات الواردة بشكل طبيعي.

  س2:  ازاي أغير الباقة في وي؟ 

  ج: عندما يُطلب كود تفعيل الباقة الجديدة التي يُرغب العميل في الاشتراك بها، فإن الميجابايت المتبقية في الباقة الحالية يتم ترحيلها في حال تغيير الباقة قبل انتهاء صلاحيتها.

  س3:  ازاي ألغى كل الاشتراكات في وي؟ 

  ج: هناك رمز واحد لإلغاء جميع خدمات شركة وي، وهو (*155#)، يمكنك طلبه عن طريق إرساله من خلال الرقم المسجل لديك في شركة وي. بعد الطلب، ستتلقى رسالة تطلب منك اختيار اللغة، اختر اللغة العربية، ثم سيتم عرض جميع الخدمات المشترك بها ويمكنك إلغاء الاشتراكات التي لا ترغب فيها.

  س4:  كيف أعرف نظامي على خط وي؟ 

  ج: لمعرفة نظام خط وي الخاص بك، قم بطلب هذا الرمز (#414*) واتبع جميع التعليمات المذكورة لعرض جميع تفاصيل النظام.