الان حل سؤال الحلقة 23 من مسابقة الطائر السعيدة مع مايا العبسي
حل سؤال الحلقة 23 من مسابقة الطائر السعيدة

حل سؤال الحلقة 23 من مسابقة الطائر السعيدة

أصبح حل سؤال الحلقة 23 من مسابقة طائر السعيدة محور اهتمام المشاهدين، بعد عرض عدة حلقات من البرنامج الذي يتضمن أسئلة المسابقة. تُعتبر هذه المسابقة اليمنية من أبرز المسابقات التي تجذب الانتباه منذ انطلاقتها في شهر رمضان، حيث ينتظر عشاق المسابقات بفارغ الصبر الفرصة للفوز بجوائز مالية تصل في بعض الأحيان إلى مليون ونصف ريال.

حل سؤال الحلقة 23 من مسابقة طائر السعيدة

مسابقة طائر السعيدة هي مسابقة يمنية ولكنها تستهدف الجمهور العربي بشكل عام. تم تنظيم المسابقة كمسابقة عبر الإنترنت وكانت تُعرض في البداية على منصة اليوتيوب. ومن أجل تسهيل الوصول إليها، قررت إدارة المسابقة عرض أسئلتها على قناة السعيدة التلفزيونية. يتم الرد على الأسئلة عن طريق إرسال الحلول عبر موقع السعيدة، وليس من خلال إجراء مكالمات هاتفية. تُحدد الإجابات الصحيحة ويتم اختيار الفائز الذي يفوز بجائزة مالية قد تصل إلى مليون ونصف ريال. لكن لكي يتم اهتمام إدارة المسابقة بإجابتك، يجب أن تتوفر لديك بعض العوامل.

  • أن يكون سنك أكبر من 18 سنة.
  • أن تكون عربي الجنسية.

حل سؤال طائر السعيدة

تستمر أسئلة برنامج طائر السعيدة في تقديم أسئلة عن هوية الأشخاص، حيث يجب على المشترك اختيار الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المقدمة في المسابقة. في الحلقة 23 من برنامج طائر السعيدة، تم تقديم سؤال حول عمر المخضار.

 تابع المزيد من الأخبار عن طريق : ايجي بلوح

قد يعجبك أيضا  تعرف على طعام أهل الجنة.. ومن هي سيدة نساء أهل الجنة؟