كيفية تفعيل سوا شهر مكالمات ونت
تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

تفعيل باقة سوا شهر مكالمات ونت 160 تعتبر واحدة من الباقات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات السعودية، حيث توفر خدمات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت بعروض متميزة تشمل مكالمات مجانية وحزمة بيانات غير محدودة. يمكنكم الاطلاع على دليل شامل لتفعيل الباقة وتفاصيلها على موقع ميكسانجي، بما في ذلك شرح الميزات الرئيسية وكيفية الاشتراك وإلغاء الاشتراك في الباقة. تابعونا للمزيد من المعلومات.

يمكنك الآن الاستفادة من العديد من المزايا عند تفعيل باقة سوا 160 مثل الحصول على 1000 دقيقة للمكالمات الهاتفية عبر شبكات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الباقة إمكانية القيام بمكالمات غير محدودة إلى أرقام نفس الشركة والاستفادة من إنترنت غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها، بالإضافة إلى توفير 40 جيجا بايت من المتاحات الشهرية للاستخدام على الإنترنت.

طرق التسجيل المحاسبي لباقة سوا الشهرية التي تتضمن مكالمات وانترنت.

“يوفر باقة سوا مكالمات ونت 160 لمشتركيها مجموعة متنوعة من طرق الفوترة المعتمدة من قبل شركة الاتصالات السعودية، وتشمل هذه الطرق ما يلي:”

  • يتم تقدير تكلفة المكالمة الصوتية كل 30 ثانية وسوف يتم تحصيل الرسوم اللازمة استناداً إلى مدة المكالمة التي قمت بها.
  • وفيما يتعلق بأرقام الطوارئ، فإن الاتصال بها سيكون مجانياً للمشتركين. وفيما يتعلق بأرقام الطوارئ، فإن الاتصال بها سيكون مجانياً للمشتركين.
  • هناك خدمة عملاء خاصة مخصصة للتواصل مع المشتركين من خلال الاتصال بالرقم 55. سيتم تكلفة هذه المكالمة بمقدار 55 هللة في الدقيقة، وذلك لضمان تقديم الخدمة المطلوبة للمشتركين.
  • بالنسبة للأرقام القصيرة، سيتم تحميل تكلفة المكالمة إلى تلك الأرقام من خلال الرقم القصير المستخدم، والأرقام التي تبدأ بـ 900 سيتم تحميل تكلفة المكالمة إليها كجزء من المكالمة العامة.
  • تبدأ الأسعار الموحدة من ريال سعودي للدقيقة، وتبلغ 2 ريال للمكالمة للاتصال بالرقم 905.
قد يعجبك أيضا  طريقة الغاء البريد الصوتي زين السعودية

تفعيل خدمة سوا لشهر مكالمات ونت بقيمة 160 ريال.

  • بإمكانك تمكين خدمة سوا شهر مكالمات ونت 160 عن طريق إرسال رسالة برقم 7160 إلى الرقم 900 بسهولة.
  • يوفر حجم كبير من البيانات للهاتف المحمول بإجمالي 47 جيجابايت، مما يعني الحصول على تجربة سريعة في تحميل الصور والفيديوهات وتنزيل التطبيقات دون تأخير.
  • تمنحك الباقة فرصة الاستمتاع بالمكالمات غير المحدودة وكمية غير محدودة من البيانات أيضاً، مما يسمح لك بالوصول إلى العديد من المواقع والتطبيقات دون قيود. كما يمكنك استخدام الإنترنت بحرية تامة وتجربة تصفح سلسة وخالية من التشويش.
  • يبلغ سعر التفعيل 184 ريال سعودي.

ما هي الطريقة لتنشيط باقة سوا شهر مكالمات وإنترنت 160 من خلال تطبيق My STC؟

قدمت شركة الاتصالات السعودية خيارات متعددة لتنشيط الباقات بسهولة، منها:

الطريقة لإلغاء تفعيل خدمة سوا شهر ومكالمات 160.

يتاح الآن إلغاء تفعيل باقة شهرية للمكالمات والإنترنت 160 من خلال الرسائل أو التطبيق بكل سهولة باتباع الخطوات الواردة التالية:

  • طريقة أخرى لإلغاء تنشيط خدمة سوا هي عبر إرسال الرمز 7009 إلى الرقم 900.
  • يمكن أيضاً إيقاف تشغيل الباقة عن طريق الدخول إلى حساب My STC الخاص بك واتباع التعليمات المطلوبة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيارة أحد فروع شركة الاتصالات السعودية والتواصل مع خدمة العملاء المتوفرة في الشركة لإلغاء الباقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة أحد أعضاء شركة الاتصالات السعودية والتواصل مع خدمة العملاء المتاحة في الشركة لإلغاء تفعيل الباقة.

تتعلق الأسئلة الشائعة بتفعيل سوا شهر واستخدام مكالمات 160.

  س1:  ماهي عروض نت مفتوح سوا شهر؟

  ج: عروض شهرية للإنترنت المفتوح مع شركة سوا تتضمن 300 جيجا لمدة 3 أشهر، و1000 جيجا و19 جيجا لوسائل التواصل الاجتماعي لمدة شهر، و500 جيجا لمدة 6 أشهر.

قد يعجبك أيضا  عروض موبايلي مكالمات ونت لا محدود ومسبق الدفع شهر اسبوع يوم 1445

  س2:  ما هو رقم عروض سوا؟

  ج:  قم بأرسال 8627 إلى الكود 888888.