نائب رئيس جامعة أسيوط بالمدن الجامعية لتفقد سير العمل خلال شهر رمضان
نائب رئيس جامعة أسيوط بالمدن الجامعية

نائب رئيس جامعة أسيوط بالمدن الجامعية

شدد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، على الالتزام الكامل للجامعة بتقديم كل أشكال الدعم والعناية المطلوبة لجميع الطلاب، وبشكل خاص للطلاب القادمين من خارج المدينة والمقيمين في السكن الجامعي. كما أكد الجهود المستمرة لاستغلال جميع الموارد المتوفرة لضمان توفير الدعم والعناية خلال الشهر الفضيل، وتحقيق الاحتياجات الطلابية وتهيئة بيئة تعليمية مواتية للمذاكرة والتميز الأكاديمي.

قام الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والطلاب، يوم الاثنين الواقع فيه الخامس والعشرون من مارس الحالي، بجولة تفقدية في المدن الجامعية لمراقبة حسن سير الأعمال خلال شهر رمضان الفضيل. ورافقه في هذه الجولة كل من الأستاذ محمود عنتر، مدير عام المدن الجامعية، والأستاذ عماد محمد سيد، مدير المدينة الجامعية للطلاب، والأستاذ محمد عزت، رئيس قسم الإشراف، بالإضافة إلى مجموعة من مديري الوحدات السكنية والعاملين في المدن الجامعية.

شدد الدكتور أحمد عبد المولى على اهتمام إدارة الجامعة بتوفير كافة الخدمات الممتازة للطلبة في أثناء إقامتهم بالمدينة الجامعية طيلة شهر رمضان الكريم، وذلك لتسهيل عملية مراجعتهم الدراسية ومساعدتهم على الإبداع والتميز. كما أصدر تعليماته بالحرص على نوعية الطعام الذي تقدمه المطاعم للمقيمين في الحرم الجامعي، بحيث يكون مغذياً ويفي بكل احتياجاتهم الغذائية خلال الشهر الكريم. وكذلك أكد على ضرورة إنهاء الأعمال الإنشائية في مرافق الرياضة للمدن الجامعية بأسرع وقت ممكن.

قام وكيل الجامعة بزيارة المدن الجامعية للاطلاع على حال العملية التعليمية وتقديم الدعم للطلاب المتواجدين هناك خلال رمضان. التقى بعض الطلاب واستمع إلى تقييمهم للخدمات المُقدمة لهم في الشهر الفضيل. بدأ جولته بزيارة القسم المخصص للطالبات؛ حيث راجع المنشآت الجديدة وملاعب الرياضة المُقامة، بالإضافة إلى مطعم (ل) الحديث. ثم تنقل إلى القسم المخصص للطلاب، إذ فحص بعض الوحدات السكنية وزار مبنى (ب) المتميز والقسم الخاص بإسكان الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، والذي تم تحديثه حديثاً. كما تفقد ملاعب الجامعة ومطعم الطلاب إسكان (١).

قد يعجبك أيضا  الصحة النفسية لشباب الجامعة : ندوة بأداب عين شمس