سوا شير بلس مع طريقة تفعيلها 1445
سوا شير بلس مع طريقة تفعيلها 1445

سوا شير بلس مع طريقة

خطوات تفعيل باقة سوا شير بلس تمكنك من الاستمتاع بتميزات هذه الباقة بكل يسر. تُعد هذه الباقة من الإضافات الحديثة التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية STC، وتأتي بمزايا مشابهة لباقات أخرى مثل سوا لايك وسوا ستار والباقات الأخرى المتنوعة. الشركة أطلقت هذه الباقة انطلاقًا من حرصها الشديد على تغطية جميع متطلبات العملاء.

سوا شير بلس مع طريقة تفعيلها

في المقام الأول، يتوجب علينا التعرف على مزايا باقة “سوا شير بلس” التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC ضمن خططها المدفوعة مسبقاً. تُعد هذه الباقة من الحلول التي تُلبي متطلبات المشتركين في المملكة فيما يخص الاتصالات وخدمات الإنترنت. وهي تحتوي على عدد من الخصائص البارزة التي تجعل منها اختياراً موفقاً. أبرز هذه المزايا تتلخص في النقاط التالية:

  • يمنحك عرضنا إمكانية استخدام 25 جيجابايت من البيانات لزيارة مختلف المواقع الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على 25 جيجابايت إضافية محجوزة لاستعمالها على منصات التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع الاستمتاع بامتياز إجراء مكالمات لا نهائية داخل الشبكة إلى جانب الحصول على خمسمائة دقيقة للتواصل مع أرقام خارج الشبكة.
  • برامج الشبكات الاجتماعية المتاحة للإستعمال تشمل تويتر، فيسبوك، سناب شات، يوتيوب، إنستقرام وتويتش.
  • هذا العرض صالح لمدة أربعة أسابيع مقابل مبلغ 132.25 ريال، والسعر يشمل الضرائب.
  • يمكنك استخدام الحزمة هذه بيسر عبر إرسال الكود المعين لها وهو 7115 في مسج نصي إلى الرقم 900.
  • يُمكن أيضاً تنشيطها عبر استعمال تطبيق My STC.

طرق إلغاء باقة سوا شير بلس 115

في البحث عن كيفية تفعيل خدمة سوا شير بلس، من الضروري أيضًا التطرق إلى الخيارات المتاحة لإيقاف هذه الخدمة. فقد قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتوفير العديد من الوسائل التي يستطيع المستخدمون من خلالها إنهاء الاشتراك بأي باقة يختارونها. وفي حال أردت إلغاء باقة سوا شير بلس 115، هناك عدة طرق يمكن اللجوء إليها:

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 700 ومن ثم قم بإرسالها إلى الرقم المخصص 900.
  • يمكنك إنهاء اشتراكك في الباقة من خلال استخدام تطبيق My STC، حيث ستعرض لك الخدمة الباقة الجاري تشغيلها في الوقت الراهن. بعد ذلك، قم بطلب إيقاف تفعيل باقة سوا شير بلس.
  • يمكنك كذلك التوقف عن استخدام الخدمة من خلال استعمال تطبيق خدماتي. وبعد تنزيل التطبيق، قم بالاختيار لفسخ اشتراك باقة سوا شير بلس.
قد يعجبك أيضا  الاستعلام عن باقة زين ومعرفة استهلاك شريحة البيانات

أهم المعلومات عن باقة سوا شير 110

لقد تم ذكر سابقًا أن شركة الاتصالات السعودية STC قدمت مجموعة من الخطط التي تحتوي على خدمات سوا شير، ومن أبرز هذه الخطط خطة سوا شير بلس 110 التي تقدم للمشتركين العديد من المزايا الفريدة. تتلخص أهم ميزات هذه الخطة في النقاط الآتية:

  • تبلغ تكلفة الاشتراك بالباقة المُشار إليها 126.5 ريال سعودي، وذلك يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
  • تمنحك الفرصة للحصول على 25 جيجابايت مخصصة لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 20 جيجابايت أخرى للإنترنت تستطيع استخدامها في التطبيقات المتنوعة.
  • يمكن للعملاء التمتع بكمية لامتناهية من المكالمات ضمن الشبكة الخاصة بنا، بالإضافة إلى توفر خمسمائة دقيقة لإجراء المكالمات إلى شبكات مختلفة.
  • يمكنك الانضمام للخدمة عبر استخدام تطبيق My STC أو التسجيل من خلال إرسال الرمز الخاص بالتفعيل 7110 إلى الرقم 900.

تُعدُّ الباقات التي تُقدمها شركة الاتصالات السعودية من الخدمات الرئيسية للشركة.

ليست باقة سوا شير بلس الوحيدة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية STC ضمن خططها مسبقة الدفع. فيما يلي تفاصيل أهم الباقات المتاحة:

  •  باقة سوا بلس 30 : يمكنك الحصول على هذه الخدمة بمبلغ 40.25 ريال سعودي، والتي توفر لك 2 جيجابايت للاستخدام الإنترنت و2 جيجابايت إضافية لاستخدام برامج التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 100 دقيقة للمكالمات سواء كانت داخل البلاد أو خارجها. يمكنك الاشتراك بهذه الخدمة عبر إرسال الكود 7135 إلى الرقم 900 في رسالة قصيرة.
  •  باقة سوا لايك بلس تتوفر هذه الباقة بقيمة 86.25 ريال وتقدم لك 5 جيجابايت للاستخدام الإنترنت المحلي و5 جيجابايت أخرى لاستعمال تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة للمكالمات، الباقة تشمل 500 دقيقة للاتصالات داخل وخارج الشبكة. للاشتراك بها، أرسل الرمز 7175 في رسالة قصيرة إلى الرقم 900.
  •  باقة سوا فليكس تقدم هذه الخطة خدماتها بسعر 103.5 ريال، حيث توفر لك 10 جيجابايت لاستخدام الإنترنت داخل البلاد، وتشمل أيضًا 10 جيجابايت إضافية لاستعمالها على منصات التواصل الاجتماعي. إلى جانب ذلك، تحصل على 200 دقيقة للإتصالات الدولية والمحلية، وهي متاحة للاستخدام لشهر كامل. يمكنك التسجيل في هذه الخدمة بإرسال الرقم 7090 في رسالة نصية إلى الرقم 900 الذي تم تخصيصه لهذا الغرض.
  •  باقة سوا بوست بلس تم تحديد سعر هذا العرض بمبلغ يصل إلى 195.5 شامل للرسوم الضريبية، حيث يتيح لك الحصول على 65 جيجابايت لاستخدام الإنترنت المحلي، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات بلا حدود وتوفير 1000 دقيقة للتواصل مع شبكات اتصال أخرى، وكل ذلك يمكن استخدامه لمدة شهر. يمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 7170 إلى الرقم 900.
قد يعجبك أيضا  جميع باقات سوا مكالمات ونت 2024

باقة سوا شير بلس هي واحدة من الباقات الرائعة التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية (STC) لزبائنها. يسهل الاشتراك في هذه الباقة للاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها.

يمكنك معرفة المزيد من أخــــبار : التكنولوجيا والموبايل