ما هو كود قفل الخط وفتحه من فودافون

قد تضطر في بعض الأحيان إلى الراحة وإغلاق جميع هواتفك بسبب ضغوط العمل، ونظراً لأن الشركات الخلوية ترغب في توفير كل الراحة لعملائها؛ وفرت إحدى الخدمات التي تجعل الرقم غير متاح من خلال إدخال كود قفل الخط وفتحه من فودافون في السنوات الأخيرة، والتي تسمح للمستخدمين بإنهاء المكالمة بسهولة بسبب ضغط العمل.

خاصية قفل خط فودافون

في بعض الأحيان بسبب ضغط العمل والرغبة في الراحة، قد ترغب في جعل الهاتف غير متاح، ولهذا تقدم شركة فودافون خاصية قفل الخط لإرضاء العملاء. وهذه الطريقة لن تسبب لك بأية مشاكل مع أصدقائك أو عائلتك أو حتى في العمل، حيث يبدو وكأنه لا توجد تغطية في المنطقة التي تعيش فيها.

وتساعد هذه الرموز والأكواد العملاء على البقاء هادئين للغاية بعيدًا عن ضغوط العمل التي تؤدي إلى العديد من المكالمات على مدار اليوم.

وتتيح فودافون خدمة قفل الخط المجانية لجميع المكالمات الواردة من خلال إدخال الرمز * 21 * 777 # ثم الضغط على اتصال. ويمكنك بعد ذلك تنشيط الوظيفة عن طريق إدخال الرمز # 21 # وإلغاء إقفال الخط وحظر المكالمات.

كود قفل الخط وفتحه من فودافون

زاد البحث مؤخرًا عن كود قفل الخط وفتحه من فودافون للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على قسط كافٍ من الراحة من ضغوط العمل مؤخرًا. ويمكن الوصول إليهم بعد طلب الرمز * 21 * 777 # والضغط على اتصال.

وبعد أن يصل الشخص إلى وقت الراحة المطلوب ويريد تشغيل الخط مرة أخرى، يمكنه إلغاء هذه الخدمة عن طريق إدخال الرمز # 21 # والضغط على اتصال.

مميزات تفعيل خدمة قفل الخط وفتحه من فودافون

هناك بعض المميزات لخدمة قفل الخط وإعادة فتحه من اتصالات، وهي كالتالي:

  • تضمن هذه الطريقة للشخص أن بطاقة SIM الخاصة به ستظل آمنة. وتساعد أيضًا في تخزين الأرقام.
  • عند تنشيط هذه الخدمة وإلغائها، يمكن استلام رسالة شخصية من الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بك.
  • يساعد العميل في استقبال المكالمات من الأشخاص الذين يحاولون الوصول به عند عدم تفعيل هذه الخدمة برمز إنهاء الخدمة لاستقبال المكالمات مرة أخرى.
  • يمكن إيقاف الخدمة جزئيًا ثم إعادة تفعيل الخط.
قد يعجبك أيضا  خاصية الرقم مشغول فودافون وطريقة تفعيلها

خاصية معرفة المتصل من فودافون

وفرت شركة فودافون كودًا لمعرفة آخر رقم تم الاتصال بك بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، وذلك من خلال طلب الرمز # 150 * ثم الضغط على اتصال، وفي غضون ثوانٍ قليلة ستعرف من خلال رد الشركة عليك آخر رقم اتصل بك.

خاصية الرقم غير متاح من فودافون

يمكن تفعيل خاصية الرقم غير متاح من فودافون عن طريق إدخال الكود (* 21 * 777 #)، وهذه الميزة تساعد الشخص الذي يستخدم التطبيقات على الهاتف بكل سهولة.

وأحد أسباب استخدام العملاء لميزة “الرقم غير متاح” من فودافون هو الرغبة في البقاء بدون مكالمات هاتفية أو التحدث مع الآخرين للراحة والجلوس مع الزوجة أو الأطفال.

الغاء خاصية الرقم غير متاح من فودافون

لتعطيل ميزة “الرقم غير متاح” من فودافون، سيحتاج الشخص إلى إدخال الرمز المختصر لتشغيل الخط وهو # 21 #، بما في ذلك انتظار عودة الأشخاص إلى مكالمتك والتواصل معك.

مميزات خاصية الرقم غير متاح من فودافون

ميزة الرقم غير متاح من فودافون، هي إحدى الخدمات المميزات التي توقف استقبال المكالمات، ويتلقى خلالها المتصل رسالة صوتية عندما يتصل بك تقول “هذا الرقم غير متاح”، ومن مميزات هذه الخدمة ما يلي:

  • تتيح لك هذه الخدمة إضافة أكثر من مائة رقم محدد لمنعهم من الوصول إليك بشكل دائم.
  • تقدم هذه الخدمة لعملائها اشتراكين للاختيار من بينها، حيث يمكنك تفعيل الاشتراك اليومي أو الشهري.
  • قدمت الشركة ميزة رائعة وهي عدم توافر الرقم لأرقام محددة فقط، ويمكنك تحديد هذه الأرقام عن طريق الاشتراك في هذه الخدمة شهريًا بهذا الكود * 45 * 1 #.
  • يمكنك أيضًا استخدام هذا الرمز # ثم رقم الهاتف * 4 * 45 * لإخراج أي رقم محدد موجود في الأرقام المحظور.
قد يعجبك أيضا  تفاصيل عروض فودافون 365 الحصرية

عيوب خاصية الرقم غير متاح من فودافون

من أبرز عيوب خدمة الرقم غير متاح من فودافون أنه في حالة تمكن شخص ما من الوصول إلى إعدادات هاتفك وتفعيل الميزة، فلن تتمكن من استقبال المكالمات لأنك لا تعرف هذا الرمز، لذا ننصحك باستخدام طرق الأمان القياسية لتأمين هاتفك لتقييد وصول الأشخاص الآخرين إلى هاتفك.

اكواد خدمة العملاء فودافون

أصبحت أكواد فودافون من أهم الأشياء التي تساعد عملاء الشركة على استخدام جميع الخدمات بسرعة وسهولة دون أي متاعب أو صعوبة، بالإضافة إلى التواصل مع خدمة عملاء فودافون بسبب المنافسة الشديدة بين شبكات الهواتف المحمولة الأربعة في مصر.

ولطالما ظلت فودافون مصر هي الرائدة في العروض والأنظمة التي توفرها لجميع العملاء، وبالتالي أصبحت أكواد فودافون كثيرة جدًا بحيث لا يمكن لأي عميل أن يتذكرها، وهناك العديد من أكواد فودافون المعروفة للعروض والأنظمة الجديدة، ويمكنك التعرف على كافة أكواد فودافون 2024 حتى تتمكن من التعرف عليها والوصول إليها بسهولة أكبر من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

  • من كل خطوط فودافون: 888
  • من أي خط أرضي: 02-25224888
  • من اي شبكة أخرى: 16888
  • من أي خط دولي: +201001888888

تعرفنا في هذا المقال على كافة التفاصيل الخاصة بخدمة قفل خط فودافون، وكذلك كود قفل الخط وفتحه من فودافون، ومميزات وعيوب خدمة هذا الرقم غير متاح، وأكواد خدمة عملاء فودافون.