رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي فريق عمل مشروع الادارة الإلكترونية
رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي فريق عمل مشروع الادارة الإلكترونية

مشروع الادارة الإلكترونية

الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، التقى بفريق عمل مشروع الإدارة الإلكترونية للمدن الجامعية في كلية الحاسبات والمعلومات. كان الحضور يتضمن الدكتور عماد علي، عميد الكلية، ومبارك أحمد محمود، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والدكتور محمد مهدي، منسق المشروعات التطويرية بالجامعة، لمتابعة معدلات الإنجاز والتقدم في التنفيذ حتى الآن.

أثناء الاجتماع، ناقش رئيس الجامعة جميع التفاصيل التقنية والفنية للمشروع الذي يهدف إلى توفير نظام إلكتروني متكامل يمكن للطلاب من خلاله تقديم طلبات إقامة ومتابعة حالة الطلب، فضلاً عن اختيار غرفهم عند القبول، وتسجيل حضور وانصراف الطلاب عن طريق جهاز بصمة الإصبع الموجود في المبنى أو بصمة الهاتف المحمول، مع الضمان بأن يكون الطالب حاضرًا في المبنى من خلال اتصاله بالشبكة الداخلية للمبنى واستخدامه لبصمة الإصبع، مما يساعد في حل المشاكل المتعلقة بالتغذية والأمان للطلاب، بالإضافة إلى توفير لوحة معلومات للمشرفين والإداريين لتزويدهم بجميع المعلومات والتقارير والإحصائيات المتعلقة بالطلاب.

يأتي مشروع الإدارة الإلكترونية للمدن الجامعية ضمن مشاريع تخرج طلاب السنة النهائية بكلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، بإشراف دكتور عماد علي، عميد الكلية، والدكتورة نهلة فتحي، والمهندسة رندا محمد. يتكون الفريق من الطلاب: محمود محمد محمود إسماعيل، هديل حمام صادق أبو الحمد، دينا أبو السعود أحمد إبراهيم، عبد الفتاح حسين عبد الفتاح، أيمن رمضان عيسى حجاج، ندى سعيد بشاري محمد، عبد الرحمن علي محمد، أحمد عبدالله زوين، فجر سيد مصطفى محمود، وبرسيس عادل فكري أبو الليف.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

 

قد يعجبك أيضا  أخبار مدارس.. مقرر شهر مارس في جميع المواد الصف السادس الإبتدائي 2024