كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل (التحديث الأخير)
كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل (التحديث الأخير)

كود تحويل المكالمات فودافون

شركة الاتصالات الدولية فودافون متعددة الجنسيات، وتوجد بكثرة في العديد من الدول العربية والأوروبية، وكانت واحدة من أوائل شركات الهواتف المحمولة في مصر. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المجانية والمدفوعة التي تعزز تجربة الاتصالات لعملائها وتلبي جميع احتياجاتهم أثناء استخدام الهاتف، خاصة فيما يتعلق بالرد على المكالمات والرسائل. واحدة من الخدمات الشهيرة لفودافون مصر تشمل خدمة تحويل المكالمات فودافون توفر لك خيارات متنوعة لإعادة توجيه المكالمات إلى رقم هاتف آخر أو تغيير حالة شبكة هاتفك مقابل رسوم رمزية يتم جمعها عن كل مكالمة أو شهريًا بسعر منخفض جدًا.

من خلال خاصية تحويل المكالمات من فودافون مع معرفة المتصل، سيتم تحويل رقم الهاتف الخاص بك إلى مغلق أو غير متاح، على الرغم من بقاء هاتفك يعمل بشكل طبيعي. هذا يتيح لك استخدام الإنترنت عبر الواي فاي أو الاتصال بالبيانات. وعندما تتلقى مكالمة، ستحصل على رسالة نصية تحتوي على رقم الهاتف ووقت الاتصال، مما يتيح لك الاتصال بهم لاحقًا. الغرض من هذه الخاصية هو منح العملاء القدرة على استقبال المكالمات الهامة دون تشتيت انتباههم أثناء العمل أو الدراسة.

رمز تفعيل خدمة تحويل المكالمات في شبكة فودافون هو777.

يمكنك الاتصال على كود   *888*3# عندما ترسل الرسائل نصوص اختصارية، يرجى كتابة الرمز الذي يظهر أمامك من اليمين إلى اليسار. وإذا كنت تفضّل أن تستخدم خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بدلاً من ذلك، فيمكنك ببساطة إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 777. سيتم تفعيل الخدمة تلقائيًا لمدة شهر كامل مقابل 5 جنيهات، وستتم تجديدها تلقائيًا في كل شهر دون الحاجة لتجديدها يدويًا.

بعد تنشيط هذه الخدمة، ستتلقى رسالة تلقائية في كل مرة يحاول فيها شخص ما الاتصال بك من هاتفك الذي كان مغلقاً أو غير متاح. عندما يكون هاتفك متصلاً بشبكة جيدة، ستصلك رسالة نصية تحتوي على رقم الشخص الذي حاول الاتصال بك ووقت محاولته عندما كان هاتفك خارج نطاق الخدمة.

قد يعجبك أيضا  طريقة تجديد باقة فودافون من الكوينز

بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل المكالمات لفودافون تلقائيًا إلى الرقم 777 وسيتم تفعيل الخدمة تلقائيًا مع تحصيل 10 قروش مقابل كل محاولة للاتصال بك عندما يكون هاتفك خارج نطاق التغطية. اتصل بالرمز.  *21*777# لجعل جميع المكالمات غير متاحة.عندما تصل رسالة تحتوي على الرقم الذي حاول الاتصال بك.

اطلب قائمة الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء خروج هاتفك عن نطاق الخدمة.  *777# ستستلم رسالة نصية تحتوي على جميع أرقام الهواتف التي حاولت الاتصال بك مؤخرًا. تكلفة الرسالة الواحدة هي 10 قروش لجميع عملاء شبكة فودافون. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، اتصل بالكود التالي: *888*31#  وسيتم إلغاء الخدمة فورًا.

هذا هو رمز تحويل المكالمات الخاص بشركة فودافون مصر للعام 2023/2024، وهو يسمح لك بمعرفة هوية المتصل. تعتبر هذه الخدمة ذات تكلفة، حيث يتم تقديمها من قبل فودافون مقابل رسوم رمزية تبلغ 10 قروش لكل رسالة قمت بإرسالها لتفعيل أو تعطيل الخدمة. إذا كنت ترغب في الاشتراك المستمر في الخدمة، فسيتم تحصيل 5 جنيهات شهريًا. كميزة، فإن التعرف على الأرقام التي حاولت الاتصال بك سيكون مجانيًا تمامًا. لذا، عليك اختيار إما الاشتراك المدفوع أو الخدمة المجانية.

  مميزات خدمة تحويل المكالمات 

تتيح لك ميزة تحويل المكالمات من فودافون القدرة على تجنب المكالمات الواردة عندما تكون مشغولًا في أعمالك الهامة. بعض الخدمات مدفوعة برسوم صغيرة، بينما تكون البعض الآخر مجانية تمامًا. بإدخال رمز تحويل المكالمات الخاص بفودافون 777، يمكنك تحويل هاتفك لغير متاح أو مغلق، وستتلقى رسالة نصية عند محاولة أي شخص الاتصال بك. تحتوي الرسالة على رقم الهاتف الذي حاول الاتصال ووقت المكالمة. سيتم خصم 10 قروش فقط من رصيدك مقابل كل رسالة.

قد يعجبك أيضا  اكواد باقات النت فودافون 2024

“تقنية تحويل المكالمات من فودافون إلى رقم هاتف آخر”

إذا كنت ترغب في تحويل المكالمات من فودافون إلى رقم هاتف آخر عندما يكون هاتفك الأساسي مشغول لفترة طويلة أو عندما لا تتمكن من الوصول إليه، يمكنك الاتصال برمزثم اتصل بالرقم الذي تم تحويله ثم اضغط على رمز السوارش.بعد ذلك، تواصل عن طريق الاتصال. إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط هذه الخدمة، فالرجاء الاتصال بالرمز. ##67# اتصال ثمن. في حال رغبتك في توجيه المكالمات إلى هاتف آخر عندما يكون هاتفك الرئيسي مغلق، يمكنك الاتصال برمزرقم الهاتف المنقول إليه هو62#. ثم اتصال. وللإلغاء اتصل على  ##62# المتلقي الآخر.رقم الهاتف # المحول إليه هو 61. وللإلغاء اتصل على  ##61#  .

كما يمكن استخدام كود * 21 * هو الرقم الذي يجب الاتصال به بشكل غير مباشر # لا يهم في أي حالة تريد تحويل المكالمات إلى الرقم المطلوب. بإمكانك إلغاء الخدمة في أي وقت عن طريق الاتصال برمز ##21#.

هذا الرمز يعطل تحويل المكالمات لفودافون.

“توفير الخدمة السريعة”، تعتبر هذه الأكواد طريقة ممتازة للحصول على خدمات إضافية بسرعة وسهولة، كما أنها تساعد على توفير الوقت والجهد للعملاء.  إلغاء خدمات تحويل المكالمات  تكون كالآتي:

  • : إلغاء تحويل المكالمات في حال عدم الرد.  ##61#  .
  • إذا كان الهاتف مشغولًا ، سيتم إلغاء تحويل المكالمات.  ##67#  .
  •  في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية.  ##62#  .
  • إلغاء تحويل جميع المكالمات في كافة الحالات عن طريق استخدام الرمز الخاص بها.  ##002#  .
  • إلغاء التحويل إلى حالة مغلقة أو غير متاحة عن طريق الكود.  ##21#  .
  • إذا واجهت مشكلة مع الرموز، جرب استبدال رمزين برمز واحد، مثل تغيير #12# إلى #21# وما شابه ذلك.
قد يعجبك أيضا  جميع اكواد فودافون للإشتراك في الباقات والعروض والخدمات 2024

يوفر كود تحويل المكالمات للعملاء في شبكة فودافون بإمكانهم معرفة هوية المتصل.

تمكنك هذه الخدمة من معرفة هوية المتصل حتى عندما يكون هاتفك مغلقًا أو غير متاح، ويمكنك تفعيلها من خلال اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق الهاتف ثم قم بالبدء في الاتصال بالرقم.ثم ادخل رقم الهاتف الذي ترغب في إجراء التحويل إليه ثم اضغط علامة السواح (#)ثم يتبع الاتصال. بمجرد تفعيل الخدمة، ستتلقى رسالة تفعيل تلقائية للخدمة. إذا كنت لا ترغب في إيقاف تشغيل هاتفك بالكامل على الرغم من رغبتك في إظهار أن الهاتف مغلق، فيجب عليك الاتصال بالرمز. **21* رقم الهاتف #  .

توجيه جميع المكالمات الواردة إلى فودافون

إذا كنت ترغب في توجيه جميع المكالمات الواردة في جميع الحالات – سواء كان الهاتف مغلقًا أو غير متاحٍ أو مشغولًا أو لم يتم الرد عليه، قم بالاتصال برمز21. انقر على زر # ثم قم بتحويل المكالمة إلى رقم الهاتف المطلوب. ثم اتصال أو استبدل الكود ب  **21* إذا كنت ترغب في إلغاء تفعيل هذه الخدمة، يرجى الاتصال بالرقم التالي: ##002#  أو  #21#  وسيتم إلغاء تفعيل الخدمة نهائيًا.

إذا كنت ترغب في تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي، يرجى الاتصال برمز الخدمة.  *21*777#  . ولإلغاء هذه الخدمة قم بالاتصال على كود  #21##  . توفر شركة فودافون كود  ##002# ، الذي سيقدم لك المساعدة والدعم الفني اللازم لحل المشكلة على الفور. ##002# توقف عن جميع خدمات التحويل واستعداد وضع الشبكة إلى وضعها الطبيعي.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل

ايضا : يمكنك معرفة المزيد عن شبكة : فودافون