سعر خط اتصالات الكارت والداتا والخطوط المميزة بالتفصيل
سعر خط اتصالات الكارت والداتا والخطوط المميزة بالتفصيل

سعر خط اتصالات الكارت

تكلفة خطوط الاتصال وحزم البيانات والأرقام المميزة بمزيد من التفاصيل

يبحث الكثير من العملاء عن سعر خط هاتف في مصر، خاصة هذا العام، بسبب زيادة عدد المشتركين في إحدى شركات الاتصالات مؤخرًا لشبكتها القوية وعروضها المميزة. لقد وصل عدد الخطوط إلى حوالي (أدخل الرقم هنا). 95 مليون مشترك فيما يلي، سنقدم تحليلاً مفصلاً لسعر خط اتصالات.

 سعر خط اتصالات الجديد :

يصل سعر الخط (  الكارت  ) إلى سعر (  79.65 جنية  ) ، كما يُضاف على الخط رصيد بقيمة (  50 قرش  ) ، كما يبلغ سعر الخط نفسه (  15.5 جنية  ) ورسوم التنمية للخط الواحد بقيمة (  50 جنية  ) ، وقيمة الضريبة المضافة (  11.5 جنية ، وعادة ما يتم إضافة تكلفة الخط إلى الباقة. 115 جنية  ).

 سعر خط اتصالات المميز :

  • يمكنك شراء خط اتصال جديد بسعر مخفض، والبقاء على اطلاع بكل العروض الجديدة من خلال زيارة موقع اتصالات الرسمي.من هنايمكنك التسوق بسهولة ويسر من خلال الإنترنت.
  • تُقدم شركة الاتصالات تقسيمًا للأرقام إلى فئات معينة، وهيالشخصي الفضي، الشخصي البلاتيني، الشخصي الذهبي، الشركات الذهبية، الشخصي البلاتيني بلاس، والشركات الفضية. ).
  • أسعار خطوط اتصالات ( اللون الذهبي والخط الفاخر والاتصالات البلاتينية ) تتراوح ما بين (  50 جنية إلى 1000 جنية  ).
  • يصل سعر خط اتصالات داتا إلى (  105 جنية  ).

 سعر خط اتصالات ماي لاين :

يصل سعر الخط إلى (  50 جنية شاملة تقديم رسم التنمية وتقييم قيمة الضريبة المضافة.

 سعر خط اتصالات فاتورة :

يصل سعر الخط إلى (  90 جنية ) بحيث يتم تحديد سعر الخط العادي لنظام الفاتورة 30 جنية  ) إضافةً إلى ضريبة القيمة المضافة (  10 جنيهات  ) ، وقيمة (  50 جنية  ) رسوم التنمية. ويتم دفع مبلغ الـ (  90 جنية عندما تقوم بالدفع الأول، سيتم تضمين سعر الخط في إجمالي الفاتورة الشهرية الخاصة بك، أي أنك ستدفع رسوم الخط في الشهر الأول.

قد يعجبك أيضا  سعر و مواصفات ‏samsung galaxy s24 plus وموعد إطلاقه في مصر رسميًا

 سعر خط اتصالات الكارت :

يصل سعر الخط إلى (  75 جنية  ) ، فسعر الخط (  15 جنية  ) ، بالإضافة إلى (  50 جنية  ) رسم تنمية ، وقيمة (  10  جنية  ) قيمة الضريبة المضافة.

 سعر خطوط الإنترنت باتصالات :

قامت شركة اتصالات بإصدار تطبيق (  MY ETISALAT نريد مساعدتك في البحث عن جميع خطط الإنترنت التي يمكنك الاشتراك فيها. وهنا قائمة بأسعار الباقات لمساعدتك في اختيار الأنسب لك.الإنترنت الخاصة باتصالات :

  • باقة سعتها (  7000 ميجا بايت  ) ، بسعر (  60 جنية .تُعد واحدة من أقل حزم الإنترنت شهرية التكلفة
  • باقة سعتها (  28000 ميجا بايت  ) ، بسعر (  150 جنية يعتبر أنها واحدة من الباقات المتوسطة لخدمة الإنترنت المتاحة.
  • باقة سعتها (  85000 ميجا بايت  ) ، بسعر (  400 جنية تُعتبر واحدة من أعلى حزم الإنترنت المتاحة.
  • باقة سعتها (  16000 ميجا بايت  ) ، بسعر (  100 جنية  ).
  • باقة سعتها (  50000 ميجا بايت  ) ، بسعر (  250 جنية  ).

 عرض اتصالات للخطوط :

بإمكانك الحصول على فلاشة إنترنت USB، من خلال عروض اتصالات بالإضافة إلى خطوط بيانات وخطوط ماي لاين بسعر حصري فقط. 125 جنية يمكنك الحصول على هذا العرض من أي فرع أو مركز معتمد في جميع أنحاء البلاد.

 كيفية شراء خطوط اتصالات :

يمكنك شراء خط الاتصال المميز من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من أحد الفروع والمراكز المعتمدة في جميع أنحاء البلاد. كل ما تحتاجه هو بطاقتك الشخصية.

 شكاوى أسعار خطوط اتصالات :

زادت الشكاوى من عملاء اتصالات بعد رفع أسعار الخطوط بسبب زيادة ضريبة التنمية المضافة، والتي ترفع سعر الخط الأرضي بشكل مبالغ فيه. يطالب العملاء بإعادة النظر في هذا الأمر بشكل معقول، حيث أن الزيادة لا تتناسب مع وضعية العديد من العملاء بسبب الظروف الاقتصادية.

قد يعجبك أيضا  اكواد اتصالات لمعرفة الرصيد والخدمات 2024

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الموبايل