رمضان 2024.. تفاصيل اليوم الدراسي بمدارس الجيزة
رمضان 2024.. تفاصيل اليوم الدراسي بمدارس الجيزة

تفاصيل اليوم الدراسي بمدارس الجيزة

أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن يوم الدراسة في شهر رمضان سيكون كأيام الدراسة العادية، وكشف تفاصيل حول ذلك.

وقال في تصريحات خاصة لموقع مصراوي يوم الثلاثاء، إنه من المتوقع أن تظل ساعات حضور الطلاب خلال شهر رمضان 2024 كما هي خلال باقي أيام الفصل الدراسي الثاني 2024.

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها أصدرت كتابًا دوريًا حول تنظيم الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024. تضمن الكتاب إعداد خطط لعمليات المتابعة الميدانية للقادة الإداريين والتوجيه الفني في الإدارات التعليمية والمدارس، مع التأكيد على ضرورة عدم البقاء في المكاتب.

ووفقا للكتاب الدوري الصادر عن الوزارة، الذي أكد على عدم السماح للمعلمين بمغادرة المدرسة خلال اليوم الدراسي لضمان استمرارية العملية التعليمية، كما طالب الكتاب بمتابعة تنفيذ خطة الأنشطة التربوية في المدارس التابعة للمديرية، بما في ذلك تنفيذ الأنشطة الرياضية والثقافية وجلسات المشاهدة.

أمر وزارة التعليم بتسجيل الغياب بشكل دوري لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الغياب الإلكتروني للصفوف الثالثة الإعدادية والثالثة الثانوية، وطلبت متابعة إلتزام المدارس بهذا الأمر لضمان انضباط الطلاب.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

قد يعجبك أيضا  جامعة القاهرة تستقبل وفد الاعتماد الدولي لكلية التمريض