تعرف على موعد امتحانات الترم الثاني 2024 بالجامعات
تعرف على موعد امتحانات الترم الثاني 2024 بالجامعات

موعد امتحانات الترم الثاني 2024

 

موعد امتحانات الترم الثاني في عام 2024، يسعى الطلاب في الجامعات للبحث عن المعلومات والمواد الدراسية لبدء استعدادهم ومراجعة دراستهم بجد واجتهاد للحصول على درجات عالية.

امتحانات الترم الثاني 2024

يقدم موقع القاهرة 24 جدول امتحانات الفصل الثاني لعام 2024 في الجامعات، وفيما يلي الجدول:

من المتوقع أن تُعقد امتحانات الفصل الثاني لعام 2024 لطلاب الجامعات الحكومية في شهر يونيو القادم، وفقًا للجدول الزمني الذي وافق عليه الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وفي وقت سابق، كشف عدد من رؤساء الجامعاتجدول الدراسة للكليات في الفصل الدراسي الثاني لعام 2023-2024 سيتم الإعلان عنه خلال شهر رمضان.

قال رئيس جامعة دمنهور إلهامي ترابيس إن الدراسة ستستمر خلال شهر رمضان دون توقف، وسيتم تقليص زمن المحاضرات ليعود الطلاب إلى منازلهم قبل موعد الإفطار.

أكد إلهامي ترابيس في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن يوم الدراسة في شهر رمضان سيبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا بدلاً من الثامنة صباحًا، وأن العملية التعليمية ستستمر وفقًا للجدول الزمني المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أكد الدكتور حمدان ربيع، رئيس جامعة دمياط، أن اليوم الدراسي خلال شهر رمضان لن يختلف عن أي يوم آخر، ولكن ستتم إعادة جدولة أوقات المحاضرات للطلاب بناءً على عدد الساعات. وأشار إلى أنه سيتم تعديل الجداول بحيث يكون بإمكان الطلاب غير المقيمين في المدن الجامعية العودة إلى منازلهم لتناول وجبة الإفطار فيها.

أكد رئيس جامعة دمياط في تصريحات خاصة للقاهرة 24 أن امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الثاني 2023-2024 ستُعقد في الوقت المحدد دون أي مشاكل، وأضاف أنهم يسعون لمساعدة الطلاب وتلبية طلباتهم.

قد يعجبك أيضا  الان ننشر جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والمستندات المطلوبة لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم